سيف الله المحجوبي لـ"الصباح نيوز": مواجهة السي أس أس فرصة للترجي لحسم أمر اللقب بشكل نهائي - الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
30
2020

تابعونا على

سيف الله المحجوبي لـ"الصباح نيوز": مواجهة السي أس أس فرصة للترجي لحسم أمر اللقب بشكل نهائي

الأربعاء 12 أوت 2020 13:49
نسخة للطباعة

تتجه الأنظار مساء اليوم الأربعاء لملعب رادس الذي سيكون مسرحا لقمة الجولة السادسة إيابا بين الترجي الرياضي التونسي وضيفه النادي الصفاقسي، مواجهة ستكون نتيجتها النهائية محدّدة بشكل كبير لمسار اللقب خاصة في حال كان الفوز من نصيب أبناء باب سويقة، فيما تعلّق جماهير نادي عاصمة الجنوب آمالا كبيرة على هذه المواجهة للعودة لسكة الانتصارات والابقاء على أمل التتويج وخاصة الحصول على المركز الثاني قائما إلى آخر الجولات.

 

ويرى سيف الله المحجوبي متوسط الميدان السابق للترجي الرياضي التونسي أن مواجهة اليوم ستكون فرصة مواتية للترجي لحسم أمر البطولة بشكل نهائي على الرغم من أن الفارق الذي يفصله على أقرب ملاحقيه (10 نقاط على الاتحاد المنستيري) يعد مريحا للغاية ويعني منطقيا لقبا جديدا لـ"المكشخة".

 

وشدّد المحجوبي على أن مباراة اليوم ستكون فرصة كذلك للترجي لتقديم حجم لعب معتبر خاصة وأن الأداء قد غاب على كتيبة معين الشعباني ضد مستقبل سليمان واتحاد بن قردان نتيجة غياب النسق عن اللاعبين بعد توقف 5 أشهر و التغييرات التي أدخلها الإطار الفني على التشكيلة، متوقعا أن يعود الشعباني اليوم إلى ثوابته العادية خاصة وأن المواجهة ستكون لفريق كبير يبحث عن حصد النقاط لكي لا يغادر المراكز المؤهلة للمشاركة في المسابقات الإفريقية، متوقعا في النهاية مباراة كبيرة من الفريقين وخاصة من الترجي المطالب بالجمع بين الأداء والنتيجة.

 

خالد

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2020/9/30 20:02
بعد تأمين وصول عبد النور إلى نادي أم صلال القطري، يواصل وكيل الاعمال عبد القادر الجلالي التحرك في كل الاتجاهات من أجل اتمام صفقة قد ينتقل بموجبها الدولي التونسي وصانع العاب سانت اتيان وهبي الخزري والمهاجم السابق لغراشوبر السويسري نسيم بن خليفة إلى نادي الخور القطري. ولئن يبدو...
2020/9/30 14:52
انطلق فريق النجم الرياضي الساحلي يوم أمس في الإستعداد للموسم الرياضي الجديد 2021/2020 الذي من المنتظر أن ينطلق أواخر شهر أكتوبر القادم حيث شهدت الحصة التدريبية عودة اللاعبين الذين تمّت إعارتهم لفرق أخرى وذلك بعد انتهاء فترة الإعارة وهم أيمن الفطناسي و صالح الزايدي و صالح...
2020/9/30 14:29
شهدت الايام الأخيرة ارتفاعا كبيرا في عدد الإصابات بفيروس كورونا داخل فرق الرابطة الأولى وهو ما بات يهدّد فعليا انطلاقة الموسم الجديد المبرمجة ليوم 24 أكتوبر القادم. المعلومات المتوفرة لدينا تشير إلى تسجيل 54 اصابة مؤكدة في خمس فرق من الرابطة الأولى والعدد مرشح للارتفاع في ظل...
2020/9/30 14:22
اصرّ معين الشعباني مدرب الترجي الرياضي التونسي على التنقل إلى مصحة خاصة لإجراء فحوصات إضافية بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا. نقل الشعباني إلى المصحة لم يكن لتدهور في حالته الصحية وانما رغبة منه في الاطمئنان وإجراء فحوصات معمقة بعد ان ظهرت عليه عوارض الفيروس.
2020/9/30 12:56
تجاوز الحكم الدولي هيثم قيراط اصابته بفيروس كورونا ،حيث خضع إلى تحليل جديد اكد شفاءه التام من الفيروس. يذكر ان عددا من حكام ومساعدي رابطة سوسة كانوا قد أصيبوا بالفيروس وهم يخضعون للحجر الصحي الذاتي إلى حين تماثلهم للشفاء.