الاتحاد المنستيري..غياب المشموم واقبادو.. وعودة اكبوتو - الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
26
2020

تابعونا على

الاتحاد المنستيري..غياب المشموم واقبادو.. وعودة اكبوتو

الثلاثاء 11 أوت 2020 13:52
نسخة للطباعة

 في إطار الجولة 19  يستضيف  فريق الاتحاد الرياضي المنستيري عشية  اليوم بمركب مصطفى بن جنات الأولمبي فريق النادي الرياضي لحام الأنف ، و الاكيد ان أبناء المدرب لسعد جردة سيعملون اليوم على استغلال عامل الميدان لإعادة سيناريو لقاء الذهاب للتشبث بالمراتب الأولى  .

تواصل غياب المشموم و اقبادو

لن  يتمكن المدرب لسعد جردة اليوم من التعويل على خدمات قائد الفريق زياد المشموم بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال الجولة قبل الأخيرة  ضد النادي الإفريقي و التي تبين حسب طبيب الفريق الياس بوزقرو  أنها تحتاج إلى مزيد من الراحة.

هذا و يتواصل أيضا غياب  الإيفواري ايمانويل اقبادو الذي تم اقصائه خلال لقاء النادي الأفريقي ايضا و كلفه عقوبة بمقابلتين.

عودة اكبوتو

و عكس المشموم و اقبادو فينتظر أن يستعيد هداف البطولة اكبوتو اليوم مكانه ضمن التشكيلة التي ستواجه فريق بوقرنين و ذلك بعد أن استوفى عقوبة الإنذار الثالث التي حرمته من الظهور خلال الجولة الأخيرة ضد هلال الشابة.

التشكيلة المنتظرة

على ضوء ما تقدم ينتظر أن يعول المدرب لسعد جردة الشابي مساء اليوم في حدود الساعة السابعة ضد فريق النادي الرياضي لحمام الانف على التشكيلة التالية: 

 بشير بن سعيد ، حسام تقا ، محمد الصغراوي، معتصم صابو ،  فادي العرفاوي، فهمي بن رمضان  ، ياسين العمري   ، موزاس اوركوما ، الياس الجلاصي،  ، علي العمري ، اكبوتو  .

و تبقى إمكانية إقحام كل من  الليبي محمد المكاري و حكيم  تقا و علاء بن رمضان و هشام بكار  واردة أثناء اللقاء.

سامي السطنبولي

في نفس القسم

2020/9/26 13:14
تقدم متوسط الميدان أيمن الحرزي بشكاية إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم ضد فريقه النادي الصفاقسي مطالبا بالحصول على مستحقاته المالية المتمثلة في أجرة 8 أشهر ومنحة انتاج لسنتين.
2020/9/26 12:05
أعلن الملعب التونسي منذ قليل عن تعاقده مع المدافع الدولي التونسي سليمان كشك. وانطلقت مسيرة كشك مع النادي البنزرتي قبل ان ينتقل للنادي الإفريقي الذي كان بوابته للاحتراف الخارجي من بوابة سان غالين السويسري.
2020/9/26 11:39
قررت الجامعة التونسية لكرة القدم الوقوف دقيقة صمت قبل انطلاقة مباراة نهائي كأس الحبيب بورقيبة لكرة القدم والذي سيجمع غدا الإتحاد المنستيري بالترجي الرياضي التونسي وذلك ترحما على روح المدرب لطفي السبتي الذي وافته المنية صباح اليوم بعد صراع مع المرض.
2020/9/26 11:26
افادت وزارة شؤون الشباب والرياضة والادماج المهني انه تبعا للظرف الصحي الإستثنائي الذي تمرّ به البلاد والارتفاع الكبير لعدد الحالات المصابة بفيروس كورونا لاسيما في صفوف الرياضيين انعقد يوم امس اجتماع حضره كاتبة الدولة سهام العيادي والمدير العام للرياضة مكرم شوشان ومدير المركز...
2020/9/26 10:04
تدور غدا – الأحد- الجولة الثالثة و الختامية لدورة التتويج للرابطة الثالثة المستوى الثاني المؤهلة للصعود إلى الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم ، فبعد ضمان فريق مستتقبل الحمدية صعوده انحصر الصراع على المقعد الثاني ببين النادي القربي و النجم الخلادي . ففرؤق قربة سيلاقي فريق إتحاد...