رسالة حادة من ابنة فيروز لمروجي إشاعة وفاة والدتها - الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
20
2020

تابعونا على

رسالة حادة من ابنة فيروز لمروجي إشاعة وفاة والدتها

الثلاثاء 11 أوت 2020 08:40
نسخة للطباعة

رغم نفي ريم الرحباني، ابنة الفنانة اللبنانية فيروز، شائعة وفاة والدتها، لم يوقف ذلك تدفق الشائعة، الأمر الذي دفعها لكتابة كلمات أكثر حدة، مطالبة بالكف عن نشر الأكاذيب.

وتزامن تداول أنباء وفاة فيروز مع الاحتجاجات التي اندلعت في وسط العاصمة اللبنانية بيروت إثر انفجار المرفأ الذي أودى بحياة العشرات وإصابة الآلاف.

وقالت ريم الرحباني، أمس الاثنين، عبر حسابها على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي: "يا ولاد روحوا إلعبوا بعيد، كل شي عم تفبركوه من إشاعات وصوَر وخبار وبشاعات، ما بتشبه إلا نفوسكن الدنيئة والمريضة رح يرتد عليكن!".

وأضافت: "ما أبشعكن وما أوضحكن! حتّى بهيك وقت من سواد وحزن ومأساة هالبلد، ما قدرتوا تتخطّوا حقدكن وكرهكن، وتنيّموا وساختكن؟".

وتابعت: "بأكّدلكن الأذى اللي رايدينوا من هيك فبركات على انواعا ما عم يصيبنا إلنا، لأنو نحنا منعرفكن وحافظينكن وحافظين بشاعتكن، بس عم يصيب الناس اللي ما عادت قادرة تحمل ولا أي شي إضافي، من بشاعات الكون والزمن اللي وصلنالو، واكيد بأكدلكن كمان انها عم تئذيكن إلكن، وانشالله نهار رح تدفعوا ثمنها".

وقالت ريما: "لهالزمن الوسخ اللي صار فيه تناقل اشاعات وقَتل ناس بعدا موجودة يطوّل بعمرا بيدون التأكد او التفكير او المراجعة هيدا ما اسمو إلا مشاركة بالجريمة وبالوساخة والبشاعة!".

وأكدت على أنه: "لا مصادر مقرّبة ولا مواقع اخبارية ولا فنيّة ولا واتساب ولا مكاتب إعلامية كلو تفنيص ومساهمة اكبر بنشر الكذب والوساخة!".

وفي وقت سابق من يوم الأحد، نفت ابنة فيروز شائعة وفاة والدتها قائلة: "إلى مُطلقي الشائعات الذين يظل لديهم رغبة ونفْسْ ووقت بكل الظروف مهما كانت سوداء يفبركوا الخبر ذاته! وكأنها رغَبات لديهم أكتر أنها مجرد إشاعات!".

وكان آخر ظهور لفيروز، البالغة من العمر 84 عاما، في شهر أبريل الماضي، عندما خرجت لكي تتلي صلاة من أجل نجاة العالم من أزمة فيروس كورونا، الذي يتزايد عدد مصابيه يوما بعد يوم.

(روسيا اليوم)

في نفس القسم

2020/9/17 17:47
مع اقتراب موعد عرض مسلسل النجمة الأكثر جماهيرية هيفا وهبي “أسود فاتح” عبر منصة شاهد في السابع والعشرين من سبتمبر الجاري، كُشف النقاب عن البرومو الرسمي للمسلسل الضخم من إنتاج صادق الصباح، وبطولة كلّ من هيفا وهبي ومعتصم النهار وشريف سلامة وفراس سعيد وأحمد فهمي وروجينا ورفيق علي...
2020/9/16 12:27
أعلنت المغنية الأمريكية مادونا الثلاثاء أنها تعتزم إخراج فيلم عن سيرتها الذاتية واصفة إياها بأنها “لا تُصدّق”، وبأنها على شكل لعبة “الجبل الروسي” أو الأفعوانية. وأوضح بيان نُشِر على موقع مادونا الإلكتروني أن المغنية التي بدأت مسيرتها الفنية قبل نحو 40 عاماً حطّمت فيها عدداً من...
2020/9/8 16:44
أعلنت نقابة الموسيقيين المصريين إلغاء عضوية مطرب المهرجانات الشعبي عمر كمال، فيما رفضت منح حسن شاكوش عضوية النقابة. كما قررت النقابة ملاحقة الفنانين الشعبيين قضائيا. وقال وكيل نقابة المهن الموسيقية علاء سلامة إن كمال لم يلتزم بشروط النقابة للعضوية، ولا بقوانينها، خصوصا حين أقام...
2020/9/8 12:21
أطلق الفنان فضل شاكر المحكوم بالسجن 15 عاما، بعد 7 سنوات على فراره لمنفى قسري في مخيم عين الحلوة أغنية بعنوان "صباح الخير يا لبنان"، أهداها للوطن الذي يلاحقه، بعد فاجعة مرفأ بيروت.   الأغنية من كلمات الشاعرة، سهام الشعشاع، وألحان الشاعر والملحن، أيمن قميحة، ويعتبر هذا التعاون...
2020/9/7 09:33
رحلت عن عالمنا صباح اليوم  الفنانة الكبيرة عايدة كامل، بعد تعرضها لوعكة صحية، حسب ما أعلنت الفنانة قبل رحيلها . وكانت الفنانة الكبيرة عايدة كامل، أكدت مؤخرا أنها تمر بظروف صحية صعبة تعرضت لها بدون أى مقدمات، طالبة ممن يحمل لها ذرة من الحب الدعاء لها. وكتبت الفنانة الكبيرة، عبر...