إيقاف رئيس نادي كرة القدم بالحمامات محور لقاء وليد الجلاد ووديع الجريء - الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
29
2020

تابعونا على

إيقاف رئيس نادي كرة القدم بالحمامات محور لقاء وليد الجلاد ووديع الجريء

الأربعاء 5 أوت 2020 13:40
نسخة للطباعة

توجه صبيحة اليوم  الأربعاء وليد الجلاد رئيس مستقبل سليمان وعضو مجلس نواب الشعب إلى مقر الجامعة التونسية لكرة القدم أين التقى رئيسها ويع الجريء ، وكانت قضية رئيس نادي كرة القدم بالحمامات أحمد الشعباني محور اللقاء . وقد تعهد رئيس الجامعة بتسوية الشيكات المتعلقة بمصاريف الجمعية وتم تكليف الأستاذ هشام الذيب بمتابعة الملف القانوني وجاري التنسيق مع أعضاء الهيئة المديرة بنادي كرة القدم بالحمامات خاصة نائب الرئيس محمد العزابي. 

و يحسب هذا الموقف لكل من وليد الجلاد و وديع الجريء لوقوفهما مع أحمد الشعباني و تضامنهما الفوري معه لحظة تلقيهما خبر إيقافه  ليلة البارحة.

                                                                         كمال الطرابلسي

في نفس القسم

2020/9/29 13:18
اتفق نادي الكويت الكويتي مع المدافع الدولي التونسي واللاعب السابق للنجم الساحلي على توقيع عقد يلتحق بموجبه بالفريق خلال الموسم القادم. وكان البدوي محل متابعة من أكثر من فريق، حيث عرض على النادي الافريقي قبل ان يختار في النهاية الدوري القطري.
2020/9/29 12:42
شهدت الايام الاخيرة تكاثر عدد المصابين بفيروس كورونا في صفوف اللاعبين وهو ما يطرح أكثر من سؤال حول مستقبل الموسم الجديد الذي ينتظر ان ينطلق يوم 24 اكتوبر القادم. فبعد اصابة 3 لاعبين من النجم و28 فردا من الأولمبي الباجي و17 عنصرا من مستقبل الرجيش و4 عناصر من الترجي وعنصرين من...
2020/9/29 11:59
قررت هيئة النادي الافريقي تأجيل انطلاقة التحضيرات للموسم الجديد والذي كانت مبرمجة لليوم الثلاثاء وذلك بعد تسجيل حالتي إصابة بفيروس كورونا تهم مدرب الفريق لسعد الدريدي ورئيس فرع كرة القدم حمزة الوسلاتي مع شكوك حول اصابة رئيس النادي عبد السلام اليونسي بعد ظهور الاعراض عليه. هذا...
2020/9/29 11:47
سجل الترجي الرياضي التونسي حالة إصابة رابعة بفيروس كورونا وذلك بعد تاكد إصابة المعد البدني صبري البوعزيزي بالفيروس. يذكر ان مجدي التراوي وعثمان النجار وياسين بن أحمد قد اعلنوا اصابتهم بالفيروس.
2020/9/29 11:06
بطلب من المدرب إسكندر القصري، نجحت هيئة إتحاد تطاوين في التعاقد مع متوسط ميدان قوافل قفصة غيث الزمال الذي سيوقّع عقدا بموسم واحد مع الفريق الذي خسر عددا من نجومه على غرار الهادي والكوني خلفة ومالك الميلادي ومراد الهذلي.