في خضم الأزمة.. رئيس برشلونة يتحدث عن "رحيل ميسي" - الصباح نيوز | Assabah News
Aug.
11
2020

تابعونا على

في خضم الأزمة.. رئيس برشلونة يتحدث عن "رحيل ميسي"

الاثنين 13 جويلية 2020 16:53
نسخة للطباعة

في خضم أزمة جديدة تضرب برشلونة الإسباني بسبب حديث عن احتمالية رحيل نجم الفريق ليونيل ميسي، تحدث رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو بلهجة مطمئنة للجماهير، مؤكدا أن اللاعب الأرجنتيني "لن يرحل".
وينتهي عقد ميسي (33 عاما) مع برشلونة بنهاية الموسم المقبل، إلا أن ذلك لا يضمن بقاء "البرغوث" في الفريق الكتالوني مع وجود بند يسمح برحيله مع انقضاء أي موسم.
وتحدثت عدة تقارير عن "سخط" ميسي من قرارات بارتوميو، لا سيما بعد تعيين كيكي سيتين مديرا فنيا للفريق، واقتراب برشلونة من خسارة لقب الدوري المحلي لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد.
لكن رئيس النادي أكد في تصريحات لمحطة "تي في 3" التلفزيونية الكتالونية، أن مفاوضات تجديد عقد ميسي "تسير بشكل إيجابي"، مبديا ثقته بأن قائد الفريق ونجمه الأول سيوقع "قريبا".
وقال بارتوميو: "تحدثنا ونتحدث وسنستمر في التفاوض مع ميسي. هو يريد إنهاء مسيرته هنا، وبالتأكيد سنجدد معه. أنا لا أشك في أنه سيبقى هنا".
وتابع: "هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، أمامه سنوات عدة (للعب). لا شك لدي بأنه سيبقى مع برشلونة. مستقبله هنا في كرة القدم وبعدها".
وأشارت تقارير صحفية إسبانية مؤخرا إلى توقف المفاوضات بشأن تجديد العقد بين النادي وميسي، بل ذهبت صحف إلى أن الأخير يفكر بالرحيل عن النادي.
وسعى برشلونة هذا الموسم للفوز بلقب الدوري الإسباني للمرة الثالثة تواليا، لكنه يجد نفسه بعد أسابيع من عودة النشاط للمسابقة، متأخرا في المركز الثاني خلف الفريق الملكي المتصدر.
ويتقدم ريال مدريد بنقطة واحدة، وقد يوسع الفارق إلى 4 نقاط بحال فوزه على غرناطة، مساء الاثنين، في ختام المرحلة 36 من الليغا، علما بأن المرحلتين الأخيرتين من الموسم تلعبان خلال الأسبوع الجاري.(سكاي نيوز)

في نفس القسم

2020/8/11 12:30
أعلن ليفربول بطل الدوري الإنقليزي الممتاز لكرة القدم أولى تعاقداته خلال فترة الانتقالات الحالية بضم المدافع اليوناني كوستاس تسيميكاس من أولمبياكوس بيريوس بعقد لفترة طويلة. وشارك الظهير الأيسر البالغ عمره 24 عاما في 46 مباراة مع أولمبياكوس في كافة المسابقات الموسم الماضي حيث توج...
2020/8/11 11:43
أعلن نادي فالنسيا الإسباني عبر موقعه الرسمي على الانترنت عن اكتشافه إصابتين جديدتين بفيروس كورونا المستجد لدى أعضاء الفريق، دون الكشف عن هوية المصابين. وأشار الموقع إلى أن الفريق الإسباني قد خضع لاختبار فيروس كورونا يوم الاثنين، في إطار الاختبارات المستمرة التي تجريها فرق الليغا...
2020/8/10 13:40
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، الاثنين، أن المباراة المقررة بين أتلتيكو مدريد الإسباني ولايبزيغ الألماني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا "ستلعب في موعدها المحدد"، الخميس. ويأتي قرار اليويفا رغم اكتشاف حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد في صفوف أتلتيكو مدريد. وكشف النادي...
2020/8/10 13:26
نجح البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونج، في التفوق على ليونيل ميسي قائد برشلونة، وكريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس. وذكر الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا، أن ليفاندوفسكي نال جائزة أفضل لاعب في الأسبوع بدوري الأبطال، بعدما تمكن من قيادة فريقه لفوز عريض على تشيلسي...
2020/8/10 11:02
قالت مجلة ذا رينغ إن المباراة الاستعراضية المقررة بين بطل العالم الأسبق في وزن الثقيل الأمريكي مايك تايسون ومواطنه روي جونز تأجلت إلى 28 نوفمبر المقبل.وكان من المقرر إقامة المباراة في 12 سبتمبر القادم. وأضافت المجلة أنه تقرر تأجيل المواجهة بعد أن أكد معسكر تايسون أنه من الممكن...