بعد برشلونة .. الكشف عن الوجهة القادمة لميسي - الصباح نيوز | Assabah News
Aug.
9
2020

تابعونا على

بعد برشلونة .. الكشف عن الوجهة القادمة لميسي

السبت 4 جويلية 2020 11:25
نسخة للطباعة

بعد التقارير التي تحدثت عن إيقاف نجم الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسي مفاوضات تجديد عقده مع برشلونة، بدأ القلق يتسرب إلى الفريق الكتالوني، خاصة مع احتمال انتقاله إلى مانشستر سيتي الإنقليزي.

وقالت صحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية، مساء الجمعة، إن ميسي سيبقى في كامب نو خلال موسم 2020/2021، لكن يبدو أنه يتطلع إلى مغادرة النادي الإسباني بحلول نهاية الموسم.

وكانت إذاعة "كادينا سير" قد ذكرت في وقت سابق أن ميسي (33 عاما) لن يجدد عقده مع برشلونة، ويخطط للمغادرة في غضون عام.

وأضافت أن ميسي ووالده خورخي كانا يتفاوضان مع النادي لتجديد العقد الذي تم توقيعه في 2017، لكن البرغوث الأرجنتيني أصبح الآن لا يرغب في البقاء في كامب نو.

ولفتت إلى أن ميسي غاضب من التقارير الصحفية التي جعلته يبدو مسؤولا عما يحدث في النادي، مثل إقالة المدرب إرنستو فالفيردي في جانفي.

الوجهة المقبلة

وعن الوجهة المحتملة لـقائد برشلونة، قال الصحفي الأرجنتيني كريستيان مارتن، إن نادي مانشستر سيتي الإنقليزي يبذل قصارى جهده من أجل التوقيع مع ميسي.

ويعتقد مارتن أن وجود المدرب الإسباني، جوسيب غوارديولا في مان سيتي، يمكن أن يساهم في جذب المهاجم وإبرام صفقة معه، رغم أن هذا الأمر كان غير وارد في السابق.

وغرّد مارتن على حسابه بموقع "تويتر"، قائلا: "إن احتمال انتقال ميسي إلى مانشستر سيتي أمر حقيقي".

وأضاف: "أستطيع التأكيد (على ذلك) من خلال مصادري في كالتالونيا وإنقلترا".

يشار إلى أن برشلونة، نفى في السابق وجود أزمة بخصوص العقد مع قائده.

ودخل ميسي أسوار النادي الكتالوني يافعا في عمر 14 عاما، عندما اشتراه عام 2001، ولم يدافع عن ألوان أي فريق آخر منذ ذلك الوقت.

وأحرز ميسي، الذي بلغ 33 عاما الشهر الماضي، الهدف رقم 700 في مسيرته عندما هز شباك أتلتيكو مدريد من ركلة جزاء، الثلاثاء، لكن المباراة انتهت بخيبة أمل للبارسا، بعد التعادل 2-2، وتراجع آماله في الاحتفاظ بلقب الدوري.

ورغم اشتهاره بالخجل خارج الملعب، أصبح ميسي أكثر المنتقدين للفريق في الآونة الأخيرة، إذ انتقد في جانفي، المدير الرياضي إيريك أبيدال، بعد حديث اللاعب الفرنسي السابق عن أن اللاعبين تسببوا في إقالة فالفيردي.

وفي مقابلة مع "موندو ديبورتيفو" في فبراير، أوضح أن الفريق لا يملك الكفاءة الكافية للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.(سكاي نيوز)

في نفس القسم

2020/8/7 21:59
فجر ليون الفرنسي مفاجأة من العيار الثقيل وذلك بعد ان ازاح جوفنتوس من ثمن نهائي رابطة الأبطال الاوروبية رغم الهزيمة في الاياب بهدفين لهدف ،واستفاد الفريق الفرنسي من فوز الذهاب بهدف لصفر ليحرم جوفنتوس ورونالدو من مواصلة الرهان على اللقب الاغلى في القارة. من جانبه لم يكن الريال...
2020/8/7 17:57
ذكرت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن الأرجنتيني خورجي، والد ليونيل ميسي، انتقل بالفعل إلى منزله الجديد في مدينة ميلانو الإيطالية. وأوضحت الصحيفة أن الهدف الرئيسي من انتقال والد ميسي إلى ميلانو، يتمثل في أن الوضع الضريبي هناك أفضل للأثرياء. وأضافت أن هذا السبب نفسه قد...
2020/8/7 17:36
يواجه ريال مدريد خطر الخروج من دوري أبطال أوروبا، لأول مرة تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، على يد مضيفه مانشستر سيتي، الذي يستضيفه اليوم الجمعة، في إياب دور 16 للبطولة. ونجح زيدان في قيادة الفريق الملكي، ثلاث مرات متتالية، إلى الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا "تشامبيونز ليغ...
2020/8/7 17:18
أكد التونسي يوسف المساكني، نجم الدحيل، أهمية مباراة فريقه مع السد، المقررة مساء غد السبت، في الجولة الـ20 من الدوري القطري. وقال المساكني، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "مواجهات السد والدحيل دائما ما يكون لها طابع خاص، حيث تكون قوية ومثيرة، حتى لو كانت مباراة ودية بين...
2020/8/7 17:03
أعلنت رابطة البطولة الإنقليزية لكرة القدم عن قائمة أفضل المرشحين لنيل جائزة لاعب موسم (2019-2020) ويتقدمهم ثلاثي نادي ليفربول جوردان هندرسون وساديو ماني وترنت ألكسندر - أرنولد. وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية يوم الجمعة أن هندرسون قاد ليفربول للقب "البطولة وفاز بالفعل بجائزة...