ريال مدريد يرفض التعاقد مع نجم تشلسي - الصباح نيوز | Assabah News
Jul.
13
2020

تابعونا على

ريال مدريد يرفض التعاقد مع نجم تشلسي

الثلاثاء 2 جوان 2020 12:24
نسخة للطباعة

رفض نادى ريال مدريد الإسبانى التعاقد مع البرازيلى ويليان نجم تشيلسى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث ينتهى عقد البرازيلي ويليان صاحب الـ31 عاما مع تشيلسى الإنقليزي بنهاية الموسم الحالي، لكنه غير مقتنع بعرض البلوز لتجديد عقده داخل ستامفورد بريدج.
وذكرت صحيفة "ميرور" الإنقليزية أن البرازيلي ويليان نجم تشيلسي تم عرضه على ريال مدريد لضمه، لكن رفض مسئولو الميرنغي إتمام هذة الصفقة.
وأوضحت الصحيفة أن وكلاء ويليان نجم تشيلسى أجروا اتصالات بالعديد من الأندية للتحقق من اهتمامهم بضمه، ومن بينها ريال مدريد، لكن رفض الأخير هذا العرض.
وأكدت الصحيفة أن سبب رفض ريال مدريد ضم البرازيلي ويليان، أن الملكى ليس على استعداد لمنح ويليان عقدًا لمدة 3 سنوات كما طلب، بالإضافة إلى منحه راتبا أكثر من 5 ملايين يورو سنويًا.
جدير بالذكر أن البرازيلي ويليان يدخل دائرة اهتمام كل من توتنهام وآرسنال لضمه الصيف المقبل.
ويخطط نادى يوفنتوس الإيطالي، للحصول على خدمات الجناح البرازيلى ويليان، لاعب فريق تشيلسي الإنقليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، فى صفقة انتقال حر، خاصة وأن عقده الحالى مع البلوز، ينتهى بنهاية الموسم الحالى، ويرفض شروط ناديه للتوقيع على عقد جديد، وقالت شبكة "ميديا ست" الإيطالية، إن يوفنتوس، يستعد للتوقيع مع النجم البرازيلى ويليان، جناح فريق تشيلسي الإنجليزي، فى حال فشله إلى إتفاق مع إدارة ناديه، من أجل تجديد عقده، الذى ينتهى الصيف الحالى.
وأضافت الشبكة الإيطالية، أن مسئولى اليوفى، على استعداد لتقديم عقد لمدة 3 سنوات، للنجم البرازيلى، وهو ما يطالب به ويليان من إدارة النادى اللندنى، إلا أنهم يرفضون تجديد عقد أى لاعب تجاوز الـ30 عاما، أكثر من عامين.
وأشار التقرير، إلى أن وجود المدرب ماوريسيو سارى، فى قيادة فريق السيدة العجوز، قد يدفع ويليان للرحيل إلى يوفنتوس، خاصة أنه تألق تحت قيادته لصفوف البلوز، خلال الموسم الماضى.
كان ويليان، صاحب الـ32 عاما، قد انضم لصفوف فريق تشيلسي، فى صيف عام 2013، قادما من فريق إنجى الروسى، وخاض مع البلوز، 329 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 59 هدفا.
ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.(وكالات)

في نفس القسم

2020/7/13 17:44
قاد يورغن كلوب، ليفربول إلى أول لقب له في بطولة الدوري الإنقليزي منذ ثلاثين عاما، ويعيش على إثر ذلك المدرب الألماني فرحة عارمة بذلك. وأجرى القسم الرياضة بمؤسسة SWR الألمانية، حوارا صحفيا مع كلوب، تحدث فيه عن إنجاز هذا الموسم واصفا إياه بـ"التاريخي". إلى هنا لم يخرج كلام كلوب في...
2020/7/13 16:53
في خضم أزمة جديدة تضرب برشلونة الإسباني بسبب حديث عن احتمالية رحيل نجم الفريق ليونيل ميسي، تحدث رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو بلهجة مطمئنة للجماهير، مؤكدا أن اللاعب الأرجنتيني "لن يرحل". وينتهي عقد ميسي (33 عاما) مع برشلونة بنهاية الموسم المقبل، إلا أن ذلك لا يضمن بقاء "...
2020/7/13 14:27
فتحت الشرطة البرتغالية تحقيقا بعد تصوير نجل كريستيانو رونالدو، البالغ 10 سنوات، وهو يركب الدراجة المائية "jet ski" بمفرده، خلال رحلة بحرية برفقة عائلته على شواطئ جزيرة ماديرا. وقالت صحيفة "ميرور" إن الشرطة فتحت تحقيقا حول الواقعة بعدما نشرت عمة الصغير، واسمه كريستيانو جونيور،...
2020/7/13 12:23
تلقى الإيفواري، سيرج أورييه، مدافع نادي توتنهام، صباح اليوم الاثنين، أخبارا حزينة، بعد ساعات قليلة من فوز فريقه في ديربي شمال لندن على أرسنال، وذلك بتلقيه خبر مقتل شقيقه. وذكرت صحيفة "thesun" البريطانية، نقلا عن موقع "FranceNews24"، أن كريستوف، شقيق سيرج أورييه، قتل فجر صباح...
2020/7/11 13:49
أعلن نادي ريد ستار بلجراد الصربي، اليوم السبت، أن الفحوص كشفت إصابة ستة لاعبين آخرين في صفوفه، بعدوى فيروس كورونا المستجد. وأوضح النادي أن اللاعبين سيخضعون للعزل لمدة أسبوعين، ولن يشاركوا خلالهما في التدريبات. وكان النادي قد أعلن في 22 جوان الماضي، إصابة خمسة من لاعبيه، وذلك عقب...