صلاح ينتقم من غريمه راموس - الصباح نيوز | Assabah News
Jul.
14
2020

تابعونا على

صلاح ينتقم من غريمه راموس

الأحد 31 ماي 2020 16:12
نسخة للطباعة

كشفت تقارير صحفية أن ريال مدريد حاول تجنيد قائده سيرخيو راموس للمساعدة في التعاقد مع هارفي إليوت، لكن نجم ليفربول الصاعد لم يرغب في مقابلة الرجل الذي تسبب في إصابة زميله محمد صلاح.
كان لدى اللاعب الإنقليزي الصغير هارفي إليوت (16 عاما) مجموعة من الخيارات المتاحة له عندما كان يستعد لمغادرة فولهام العام الماضي، بعد وقت قصير من ذلك الوقت الذي أصبح فيه أصغر لاعب في تاريخ الدوري الإنقليزي الممتاز.
فقد استهل إليوت مشواره الاحترافي في "البريمير ليغ" وهو في سن 16 عاما فقط و 30 يوما، في ماي من العام الماضي، ولكن بحلول ذلك الوقت كان العديد من أكبر الأندية في العالم على دراية بمواهبه.
وكان  ريال مدريد، أحد تلك الأندية، لكن تقريرا من "The Athletic" يدعي أن جهودهم للتوقيع مع إليوت، خلال الصيف الماضي، لم تنته كما أراد النادي الملكي.
ويقال إنه بينما كان ريال مدريد يعطي إليوت وعائلته جولة في ملعبه "سانتياغو برنابيو" ومجمع تدريب النادي، قدموا عرضا للشاب لمقابلة قائد النادي، سيرخيو راموس.
وجاء ذلك، بعد مرور عام على "واقعة" تسبب راموس في إصابة النجم المصري محمد صلاح بالتواء الكتف، الأمر الذي أجبر "الفرعون" على الخروج من المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا 2018، ليرفض إليوت العرض، ورد: "أنا لا أحبه بعد ما فعله مع محمد صلاح".
ولا يخفي إليوت احترامه لزميله النجم المصري، حيث قال لموقع "الريدز" في إفريل الماضي: "مو هو الملك".
وأضاف: "عندما أواجه صلاح في التدريب، أتعلم الكثير من الأشياء. أنا أحبه كثيرا. حتى في صالة الألعاب الرياضية، يساعدني ويخبرني أن أقوم بأوزان أعلى لدفع نفسي أكثر".
وظهر هارفي إليوت، الذي بلغ 17 عاما مؤخرا، لأول مرة في الدوري الإنقليزي الممتاز مع نادي طفولته "الريدز" عندما حل محل زميله صلاح بالذات، خلال مباراته ضد شيفيلد يونايتد (2-0) في جانفي الماضي.(روسيا اليوم)

في نفس القسم

2020/7/14 18:04
عادت كرة القدم للحياة بعد توقف دام قرابة 3 أشهر، ومثلت العودة "بداية جديدة" للأندية، التي تركت موسمها معلقا، فعاد البعض من التوقف بقوة، ليحسن موقفه محليا، بينما انهار البعض الآخر تماما، وكأن توقف المنافسات ضربه "ضربة قاضية" لم يفق من بعدها. وفي دوريات أوروبا، برزت 7 أندية، هوت...
2020/7/14 16:47
أعلنت الهيئة العامة للمنافسة في السعودية اليوم الثلاثاء أنها ألغت بشكل نهائي ترخيص شبكة "بي إن سبورتس" القطرية والتي منع بثها في المملكة منذ منتصف 2017 بسبب خلافات سياسية مع قطر. وأوضحت الهيئة في بيان رسمي عبر موقعها على الإنترنت أنها فرضت غرامة على "بي إن سبورتس" بقيمة عشرة...
2020/7/14 15:28
أعلن نادي أتلانتا غيابة نجمه الكولومبي لويس مورييل عن مباراة الفريق اليوم ضد ضيفه بريشيا في افتتاح منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو" بسبب الإصابة. وحسب صحيفة "فوتبول إيطاليا"، انزلق مورييل وسقط أثناء وجوده في حمام السباحة مع بعض زملائه، وتعرض للإصابة...
2020/7/14 13:14
كشفت صحيفة "ديلي ميرور" الثلاثاء أن نادي تشيلسي الإنقليزي يسعى للحصول على خدمات الحارس السلوفيني، يان أوبلاك، نجم أتلتيكو مدريد الإسباني. ووفقا لما أفادت به الصحيفة البريطانية، فإن تشيلسي بدأ بالفعل في التفكير بالعرض الذي سيقدمه في سبيل ضم أوبلاك إلى معقله "ستامفورد بريدج"....
2020/7/14 12:04
كشفت صحيفة "tuttosport" موقف النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، من الرحيل مع نهاية الموسم الحالي، عن فريقه يوفنتوس، متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم. وأكدت الصحيفة الإيطالية، أن "الدون"، الذي انضم لفريق "السيدة العجوز" في صيف عام 2018، لن يرحل عن يوفنتوس مع نهاية الموسم الحالي...