تعافى باولو مالدينى من فيروس كورونا - الصباح نيوز | Assabah News
Jun.
5
2020

تابعونا على

تعافى باولو مالدينى من فيروس كورونا

الأربعاء 8 أفريل 2020 14:18
نسخة للطباعة

أكدت تقارير صحفية إيطالية على تعافى باولو مالدينى أسطورة نادى ميلان الإيطالى، والمدير الرياضى للروسونيرى من فيروس كورونا، والذى تعرض له خلال الفترة الماضية، كان باولو مالديني المدير الرياضى لنادى ميلان، هو ونجله دانيال مالديني لاعب الروسونيري الحالى قد تعرضا للإصابة بفيروس كورونا في شهر مارس الماضي، ليدخل الثنائي في الحجر الصحي، وتعافى الأخير خلال اليومين الماضيين من الوباء القاتل.
ووفقاً لما نشرته صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية فإن باولو مالديني تعافى من الإصابة بفيروس كورونا، وبإمكانه مزاولة عمله من جديد في نادي ميلان.
وأضافت أن باولو مالديني يواجه أزمة جديدة بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، وهي إمكانية رحيله عن منصبه كمدير مدير رياضى لميلان، لينضم إلى زفونيمير بوبان الذي تعرض للإقالة من منصبه كمدير لكرة القدم في الروسونيري شهر مارس الماضي.
جدير بالذكر أن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم قد قرر في وقتٍ سابق عن تأجيل كافة مباريات الدوري بسبب انتشار فيروس كورونا.
من جانب آخر، أكد دانييل مالديني، نجل أسطورة الكرة الإيطالية ونادى ميلان باولو مالدينى، تعافيه من فيروس كورونا المستجد، الذى أصابه هو ووالده الشهر الماضى.
كان نادى ميلان الإيطالي، قد أعلن يوم 12 مارس الماضى، عن إصابة المدير التقنى للنادى باولو مالدينى، وابنه دانييل، بفيروس كورونا المستجد، بعد إيجابية الاختبارات التي خضع لها الثنائي.
قال دانييل مالدينى، فى بث مباشر، عبر موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"،:" أنا بخير، لم تعد تظهر أى أعراض، واستأنفت التدريب الفردي".
وأضاف نجل مالدينى "لقد أعطاني إبراهيموفيتش الكثير من النصائح، داخل وخارج الملعب، كما أن تاريخ جدي سيزار وأبي باولو مسؤولية مهمة، لكنني اعتدت على هذا الضغط منذ سن مبكرة".
كان دانييل صاحب الـ18 عاما قد ظهر لأول مرة، مع الفريق الأول للروسونيرى، أمام فريق هيلاس فيرونا، في المباراة التى انتهت بالتعادل 1-1 الشهر الماضي.
وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.
وتعد إيطاليا، أكثر بلدان العالم، تضررا بسبب فيروس كورونا، بعد أن وصلت حالات الوفاة بسبب هذا الفيروس، إلى أكثر من 14 ألف حالة.(وكالات)

في نفس القسم

2020/6/5 13:21
أعلن برشلونة الإسباني عن إصابة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بـ"تقلص عضلي طفيف" في الفخذ الأيمن ما تسبب بغيابه عن آخر تدريبين لفريقه يومي الأربعاء والجمعة. وأصدر برشلونة بيانا أكد فيه أن "قائد برشلونة ليونيل ميسي يعاني من تقلص عضلي طفيف في عضلات الفخذ الأيمن، وقام بتدريب خاص...
2020/6/5 12:42
قضت محكمة رومانية بحبس طبيبة طوارئ محلية لعام ونصف مع إيقاف التنفيذ لإهمالها في علاج لاعب الوسط الكاميروني باتريك إيكينغ الذي توفي عقب سقوطه خلال مباراة لكرة القدم في ماي 2016. وسقط إيكينغ مغشيا عليه على أرض الملعب نتيجة تعرضه لأزمة قلبية بعد وقت قصير من نزوله بديلا لأحد زملائه...
2020/6/5 12:20
انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لحكم رفع بوجه لاعب من ذوي البشرة السمراء بطاقة حمراء وإشارة بذيئة في وقت تعم الاحتجاجات ضد العنصرية عدة ولايات أمريكية بعد مقتل جورج فلويد. وكاد أن يتسبب الحكم أندريس تريمانس في فضيحة دولية مدوية خلال مباراة ودية في لاتفيا جمعت فريقي...
2020/6/5 11:57
ثبتت إصابة 9 لاعبين من نادي "سيارا" البرازيلي لكرة القدم بفيروس كورونا الجديد مع الاشتباه بإصابة أربعة آخرين، حسبما أعلن النادي البرازيلي الذين ينافس في الدرجة الأولى امس الخميس. وأجريت الاختبارات على 148 شخصا في النادي -- بما في ذلك اللاعبون والمدربون والموظفون -- حيث ثبتت...
2020/6/5 11:31
ذكرت صحيفة Tuttosport الإيطالية، أن نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو الملقب بـ"صاروخ ماديرا" لا يهمل أي تفصيل حتى يكون الأفضل دوما، وهذه المرة كان عبر تعديل صغير في حذائه. ولاحظ مراسلو الصحيفة خلال متابعتهم لتدريبات اليوفي، التغييرات التي لجأ إليها البرتغالي البالغ 35 عاما، إذ أجرى...