كايل والكر مُهدد بخسارة مقعده فى منتخب إنقلترا بعد الحفلة الجنسيّة - الصباح نيوز | Assabah News
Jun.
3
2020

تابعونا على

كايل والكر مُهدد بخسارة مقعده فى منتخب إنقلترا بعد الحفلة الجنسيّة

الثلاثاء 7 أفريل 2020 12:37
نسخة للطباعة

بات كايل والكر الظهير الأيمن لنادى مانشستر سيتى، مُهدداً بفقدان مركزه داخل تشكيل منتخب إنقلترا، بعد إقامته حفلة جنسية فى منزله برفقة أصدقائه وخرق قوانين العزل الصحى، بسبب فيروس كورونا المستجد.
وكان والكر قد نصح الجماهير بالبقاء فى المنزل والابتعاد عن التجمعات حرصًا على الوقاية من فيروس كورونا، ومع ذلك دعا لاعب مانشستر سيتى عاهرتين برفقة أصدقائه إلى القدوم إلى منزله فى مدينة مانشستر.
وتم تغريم والكر من قبل مانشستر سيتى بمبلغ 250 ألف جنيه إسترلينى عقب تلك الواقعة، ليخرج اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا ويعتذر عن ما حدث.
ووفقاً لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن غاريث ساوثغيت مدرب إنجلترا أبدى غضبه الشديد من تصرف كايل والكر، الذى كان أحد أبطاله اللذين قادوا الأسود الثلاثة لنهائيات كأس العالم 2018.
وأضافت الصحيفة أنه منذ هذه اللحظة اعتبر كايل والكر نفسه خارج حسابات مدرب إنقلترا خلال الفترة المقبلة، عقب الحفلة الجنسية التى أقامها فى منزله.
من جانبه، قال كايل والكر: "أريد أن أغتنم هذه الفرصة لإصدار اعتذار عام عن الاختيارات التي قمت بها الأسبوع الماضي والتي أسفرت عن قصة اليوم عن حياتي الخاصة في صحيفة تابلويد".
وتابع: "أتفهم أن موقفي كلاعب كرة قدم محترف يجلب المسئولية لكوني قدوة، وعلى هذا النحو أود أن أعتذر لعائلتي وأصدقائي والنادي والمشجعين والجمهور".
وأضاف: "هناك أبطال يقومون بإحداث فرق حيوى فى المجتمع في الوقت الحالي، وقد حرصت على المساعدة وإبراز تضحياتهم الرائعة وعملهم المنقذ للحياة خلال الأسبوع الماضى".
واختتم ظهير مانشستر سيتى: "أفعالي في هذا الأمر تتناقض بشكل مباشر مع ما كان يجب أن أفعله بخصوص الحجر الصحي وأريد إعادة الرسالة، أبقوا في المنزل آمنين".(وكالات)

في نفس القسم

2020/6/3 15:56
أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء، أن استئناف المنافسات بعد فترة التوقف التي سببها فيروس كورونا المستجد، ستبدأ بإقامة الشوط الثاني من مباراة رايو فاليكانو وألباسيتي. وكانت المباراة التي أقيمت في ديسمبر الماضي، توقفت بعد الشوط الأول، عندما كان الفريقان متعادلين...
2020/6/3 15:44
انتقد كل من جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الإسباني وداني كارفاخال ظهير نادي ريال مدريد، قرار الحكومة الإسبانية بعودة منافسات دوري كرة القدم بوصفه قرارا متسرعا في غمرة تفشي وباء فيروس كورونا في البلاد. وجاء ذلك الانتقاد خلال لقاء افتراضي عبر الفيديو جمع عددا من لاعبي أندية...
2020/6/3 15:35
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الأربعاء، عن استكمال مباريات دوري أبطال آسيا 2020 بعد التوقف جراء فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد موافقة الاتحادات الوطنية الأعضاء في الاتحاد. واتفقت جميع الاتحادات الوطنية الأعضاء خلال اجتماعين إلكترونيين منفصلين، على المبدأ الأساسي لإيجاد...
2020/6/3 15:07
كشف تقرير صحفي اليوم الأربعاء عن خطط المسؤولين الإيطاليين بشأن عودة الجماهير للمدرجات مع استئناف منافسات الكالتشيو. وحسب صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية فإن هناك ما يقرب من 300 شخص سيحضرون في المباراة الواحدة وهو الحد الأقصى حاليا. وفي الوقت ذاته بدأت الأندية دراسة المقترحات...
2020/6/3 14:00
قررت الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم الأربعاء، إلغاء منافسات الدوري العراقي الكروي للموسم الجاري بعد توقف دام نحو شهرين بسبب جائحة كورونا. وعقدت الهيئة التطبيعية اجتماعا بممثلي الأندية لمناقشة مصير المسابقة اليوم، لتخرج بقرار رسمي يقضي بشطب النتائج وإلغاء...