للتخفيف عنها.. شقيقان يغنيان لأمهما أسفل الشرفة بعد منع زيارتها بسبب كورونا - الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
20
2021

تابعونا على

للتخفيف عنها.. شقيقان يغنيان لأمهما أسفل الشرفة بعد منع زيارتها بسبب كورونا

الثلاثاء 31 مارس 2020 11:52
نسخة للطباعة

تعانى مورين تايلور البالغة من العمر 66 عامًا، من شمال يورشايرالبريطانية، من مرض الانسداد الرئوي المزمن (COPD) منذ عشر سنوات، والذى يسبب لها صعوبة فى التنفس، كما أنها تستخدم كرسيا متحركا وتحتاج إلى رعاية على مدار 24 ساعة، وبسبب مرضها فإنها معرضة بشكل خاص للإصابة بفيروس كورونا، لذلك منع عنها الزيارة.

قرر ابناها، مدير الموقع ستيفن وعامل المناجم ريتشارد، زيارتها والتخفيف عنها، من خلال الغناء لها أسفل شرفة منزلها ولتحقيق ذلك استعانا بصديقهم، غاريث لمساعدتهم من خلال إقراضهم الميكرفون وغيرها من الأدوات التى يحتاجونها لتحقيق مهمتهم، وفقاً لما ذكره موقع " metro".

أطلت الأم من شرفة منزلها في ريدكار، وبدى عليها الفرحة لرؤية أبنائها، وأنهمرت دموعها عندما غنائهم لأغانيها المفضلة، وأخذت تستمع لهم وهى جالسة على كرسيها المتحرك.

                                 

قام ستيفن نجل مورين بنشر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى " Facebook"، والذى أثار إعجاب الكثير من رواد الموقع، حيث حقق أكثر من 33300 مشاركة و 4500 إعجاب، كما تلقى ستيفن العديد من رسائل من جميع أنحاء العالم لإبداء إعجابهم بفعلته هو وشقيقه.

قد شارك الجيران فرحة مورين وسعادتها بأبنائها، حتى إنهم شاركوها بالرقص والغناء معهم من داخل شرفتهم، خاصة خلال هذه الفترة التى لا يمكنهم فيها الخروج لزيارة أقاربهم وأصدقائهم بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد ببريطانيا، كما قام أخرون بإلتقاط مجموعة من الصور والفيديوهات لأبناء مورين أثناء غنائهم فى الشارع، ونشرها بمواقع التواصل الاجتماعى.

 

 ومن ناحية أخرى، أشار ستيفن نجل مورين، إلى إن سكان الشوارع المجاورة جاءوا ليشاهدوا ما يحدث بسبب سماعهم للأغانى، وألتقطوا لهم مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو ونشروها على مواقع التواصل الاجتماعى.

(وكالات)

في نفس القسم

2021/1/20 21:45
أعلنت تيفاني ترامب (27 عاما)، ابنة الرئيس دونالد ترامب من زوجته الثانية مارلا ميبلز، خطوبتها على صديقها مايكل بولس، وهو من أصل عربي، وذلك في اليوم الأخير لرئاسة والدها. وقالت تيفاني على حسابها بإنستغرام: "لقد كان شرفا لي أن أحتفل بالعديد من الأحداث الهامة والمناسبات التاريخية...
2021/1/20 21:19
ارتفع عدد المصابين في الانفجار الذي هز العاصمة الإسبانية مدريد اليوم إلى 11 شخصا، وسط أنباء عن ثلاثة قتلى ومفقود في الحادث. وأكدت أجهزة الطوارئ المحلية عبر صفحتها في "تويتر" عدد القتلى، مضيفة أن الانفجار خلف أيضا 11 جريحا أحدهم في حالة خطرة، ونقل ثلاثة منهم إلى المستشفيات وقامت...
2021/1/20 14:47
غادر الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب البيت الأبيض، وذلك قبل وصول الرئيس المنتخب جو بايدن. ورافق ترامب خلال المغادرة زوجته ميلانيا ترامب. وكان في وداع ترامب بالبيت الأبيض عدد من الموظفين. وقال ترامب في كلمة مقتضبة لمودعيه :”أربع سنوات رائعة وحققنا الكثير”. (وكالات)
2021/1/20 14:04
تواجه المواطنة الفرنسية، جين بوشين (58 عاما)، مشكلة غير عادية، فهي "ميتة رسميا" ( في سجلات الدولة)، وتحاول منذ ثلاث سنوات إثبات أنها على قيد الحياة. وأشارت جين بوشين إلى أنها "تعيش في خوف دائم، ولا تتجرأ على مغادرة منزلها" في قرية سانت جوزيف، بمنطقة لوار، وأنها "تخشى أن تستولي...
2021/1/20 12:15
بقي الطيار البريطاني نيكولاس سينوت 243 يوما في المستشفى بعد إصابته بفيروس كورونا، محطما بذلك رقما قياسيا في البقاء على سرير العلاج. وأصيب سينوت البالغ 59 عاما بعدوى كورونا في مارس الماضي بعد هبوط طائرته في مدينة هيوستن الأمريكية، حيث نقل إلى مستشفى Health and Memorial Hermann...