النجوم وكورونا.. من أصيب؟ من ألغى نشاطاته؟ ومن قرر المواجهة؟ - الصباح نيوز | Assabah News
Mar.
28
2020

تابعونا على

النجوم وكورونا.. من أصيب؟ من ألغى نشاطاته؟ ومن قرر المواجهة؟

الخميس 12 مارس 2020 10:31
نسخة للطباعة

بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا ووصوله إلى الدول العربية فقد تأثر نجوم الفن به إذ توقف نشاط عدد منهم في مختلف أنحاء العالم، فهناك حفلات غنائية تم إلغائها، كما أن صناع الكثير من الأفلام اضطروا لتأجيل التصوير أو استبعاد التصوير في الأماكن التي انتشر بها الفيروس.
ويأتي في مقدمة النجوم الذين تأثر نشاطهم الفني بفيروس كورونا المستجد النجمة اللبنانية إليسا، والتي ألغت حفلها في العراق والذي كان من المقرر أن يقام يوم 20 مارس، فانتشار المرض دفعها لاتخاذ هذا القرار بدون تردد حفاظًا على صحتها وصحة جمهورها خصوصًا وأن حفلاتها الغنائية تشهد تجمعات ضخمة تجعل من السهل انتشار العدوى.

كذلك قام الفنان المصري تامر حسني بإيقاف كامل نشاطاته الفنية بسبب انتشار هذا الفيروس في مصر وباقي الدول العربية، وأعلن تامر عن هذا الأمر عبر السوشيل ميديا.
من جهتها، واجهت أصالة فيروس كورونا بطريقتها الخاصة، فرفضت الاستسلام للأجواء المرعبة التي يفرضها الفيروس كورونا وكشفت عن رغبتها في استكمال حياتها بشكل طبيعي مع أصدقائها ونشرت صورة لها برفقة واحدة من صديقاتها عبر حسابها بموقع إنستغرام وعلقت عليها قائلة: الخوف اليوم يسرق منّا أجمل الّلحظات، يسرق المحبّة ويباعد بين الأصدقاء والأحبّة، ويزيد من غموض الغدّ، وأصبحت الحلول هي أنّ نزيد العُقَد عُقَدًا، قدّ يكون ذلك واجبًا، أنّ نتباعد وأنّ نقلق وأنّ نخاف، ولكنّني لا أريد أنّ أعيش في هذا الهمّ... حياتي ستمضي كما أُحبّ وسأعيش كما أريد، وإنّ أراد الله لي أمرًا سأرضى به، فاليوم الّذي يمضي لا يعود، ولا أريدُ ليومي ألمًا جديدًا، حمانا الله جميعًا من المرض والخوف واليأس #أصالة".
أما الفنان راغب علامة فابتكر طريقة خاصة وجديدة للسلام فظهر بشكل فكاهي مع أحد أصدقائه وهم يقومون بإلقاء التحية من خلال تلامس الأقدام، في إشارة إلى ضرورة عدم التقارب الكبير حين الالتقاء بصديق أو قريب.
من جهتها، ظهرت الفنانة ماغي بوغصن في فيديو من المطار وهي تقوم بتعقيم كل ما تقع عليه يديها، كما ارتدت الكمامات والكفوف لتفادي التقاط العدوى.
وبالنسبة لنجوم الغرب، فقد أعلن النجم الأميركي توم هانكس إصابته وزوجته الممثلة ريتا ويلسون بفيروس كورونا مؤكداً أن نتائج التحاليل للإصابة بالعدوى جاءت إيجابية.
من ناحيتها، ظهرت عارضة الأزياء بيلا حديد برفقة والدتها وشقيقتها جيجي حديد على متن الطائرة مرتدية الكمامة، كما أخذت الفنانة سيلينا غوميز احتياطاتها ونشرت عدداً من الصور لها ولوالدتها عبر الإنستغرام وهما تتجولان في أنحاء مدينة شيكاغو، مرتديتين الكمامة خوفاً على صحتهما.

(هيا haya)
 

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2020/3/27 21:46
أوضحت المخرجة جيهان إسماعيل المقيمة في القاهرة في تصريح لـ"الصباح نيوز" أن وضعية التونسيين العالقين في مصر صعبة ويجب التدخل السريع من قبل وزارة الخارجية لحل الأزمة خاصة وأن سفارة تونس بمصر لم تقدم حلول إلى حد الان تراعي ظروف العالقين وعددهم 84 تونسيا منهم 55 بالقاهرة وآخرون بين...
2020/3/27 15:33
توجهت فاطمة ناصر برسالة عتاب للدولة التونسية وعبرت من خلالها عن استيائها من عدم إجلاء التونسيين العالقين في مصر بسبب إغلاق الحدود في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد. الممثلة التونسية طالبت كذلك سفارة تونس بمصر بتحمل مسؤولياتها وإيجاد حلول للتونسيين العالقين والذين أًصبحوا في...
2020/3/27 10:05
انضمت النجمة أنجلينا جولي إلى نجوم آخرين تبرعوا لتقديم الدعم إلى متضررين من انتشار فيروس كورونا، وتبرعت بمليون دولار أميركي، لإحدى المؤسسات التي تعمل على مدّ الأطفال المتضررين من تفشي وباء "كورونا" المستجد، خاصة الذين يعتمدون على الوجبات المدرسية بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية...
2020/3/26 10:44
أعلنت الفنانة المصرية، رولا محمود، إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وذلك أثناء تواجدها في العاصمة البريطانية لندن. وأكدت رولا عبر صفحتها الرسمية بموقع "تويتر" عن إصابتها بالمرض قائلة: "مساكم صحة وعافية، للأسف حالتي من سيئ إلى أسوأ". وأضافت: "أنا أصيبت بالفيروس رغم...
2020/3/25 16:53
*لم يحن بعد الحديث عن الغاء قرطاج والمهرجانات الصيفية أكد رئيس ديوان وزيرة الثقافة يوسف بن ابراهيم لـ"الصباح نيوز" أن ردود فعل إيجابية رافقت الإعلان عن إحداث صندوق مشاركة بعنوان "حساب دفع الحياة الثقافية" والهادف لمساعدة المبدعين والفاعلين في القطاع الثقافي على تجاوز أزمة تعليق...