7 ألوان رائجة لموسمي ربيع وصيف 2020 - الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
22
2020

تابعونا على

7 ألوان رائجة لموسمي ربيع وصيف 2020

السبت 29 فيفري 2020 11:30
نسخة للطباعة

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تقريرا لها يفيد بوصف معهد بانتون للألوان، اتجاهات الألوان الرائجة لموسمي ربيع وصيف عام 2020، بأنها "ودية وموثوقة" تعكس البهجة والراحة.
 
وجاء في التقرير إن لوحة الألوان للعام الحالي تعبر عن روح العصر الجديد والنقطة الفاصلة في التاريخ البشري، بداية من اللون الأحمر الناري الجريء حتى اللون الأزرق الكلاسيكي، ولون الزعفران الزاهي إلى ألوان الظلال المائية غير المتوقعة.
 
ـ الأحمر الناري:
لون جريء، مشرق، دافئ وحيوي، هذا الظل الأحمر الناري ينضح بالثقة ويجعل إطلالة المرأة مميزة وملفتة للأنظار.
 
ـ أزرق الدنيم الباهت:
لون الظل الأزرق موثوق به ويمكن الاعتماد عليه مثل بنطلون الجينز، هذا الظل المريح يبدو أنيق عند تنسيقه بسهولة مع ألوان جريئة وحيوية.
 
ـ أخضر بسكاي:
في ربيع 2019، سيطرت ظلال الأخضر كالفسدقي والأخضر الليموني على ساحة الموضة، وفي ربيع 2020 ستحل محلها درجة اللون الأخضر بسكاي المستوحى من البحيرات المائية، هذا اللون الذي يبدو منعش وبارد، هو من أكثر الألوان غير المتوقعة ويمكن تنسيقه مع أي ظل من ظلال الوردي لإطلالة ربيعية أنيقة.
 
ـ الكورال الوردي:
يجمع هذا اللون الأنثوي المريح بين دفء الكورال وأنوثة الوردي، وهو أنيق لارتدائه ليلا ونهارا، كما أنه مثالي للإطلالات المسائية المصنوعة من الحرير والترتر والتول.
 
ـ الزعفران:
يضفي هذا الظل الأصفر - البرتقالي النابض بالحيوية لمسة جريئة ومتفائلة على المظهر، وقد عرض على المدرجات في إطلالات كاملة من الرأس إلى أخمص القدمين.
 
ـ أخضر Chive:
درجة أخرى من درجات اللون الأخضر الأكثر أناقة، لكن هذه المرة أغمق وأكثر ثراء، يعمل Chive بالفعل كدرجة ألوان محايدة رائعة ويتناسق بشكل جميل مع مجموعة كبيرة من الألوان خاصة الزعفران.
 
ـ الأبيض:
لا يمر فصل الربيع أو الصيف دون تواجد كبير للون الأبيض الملائم للجو الدافئ، وقد كانت مدرجات ربيع وصيف 2020 غنية بإطلالات كاملة من الرأس إلى أخمص القدمين بهذا الظل، متدرجة بين الأوف وايت والأبيض الساطع خاصة في اختيار قطع بيضاء من الساتان أو الدانتيل.

(وكالات)

في نفس القسم

2020/7/1 15:35
ضمن عروض أسبوع الموضة في برلين، قدمت مصممة الأزياء الألمانية أنجا جوكيل مجموعتها الجديدة لأزياء صيف 2021 في فندق Adlon ببرلين بعدد محدود من الضيوف الجالسين محافظين على التباعد الاجتماعي. مزجت جوكيل بين الجرأة والبساطة في مجموعتها الصيفية الجديدة، وأطلقت على المجموعة اسم "رائحة...
2019/9/21 10:54
تهيمن الإطلالة الأحادية على الموضة النسائية هذا الخريف والشتاء، لتمنح المرأة مظهراً جذاباً ينطق بالأناقة والفخامة. وأوضحت الستايلست الألمانية، فاليريا ليشت، أن الإطلالة الأحادية تقوم على تنسيق قطع ملابس ذات لون واحد فقط، مشيرة إلى أنها تجعل القوام يبدو أطول وأنحف بصرياً، خصوصاً...
2019/5/4 08:10
توجت تشيزلي كريست، وهي طالبة سابقة بجامعة كارولينا الجنوبية، بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2019، في حفل أقيم أمس الخميس.وتم اختيار تشيزلي كريست، التي امتهنت المحاماة، بعد منافسة شرسة مع 51 شابة من كافة الولايات الأمريكية. وحصلت تشيزلي البالغة من العمر 27 سنة على...
2019/4/26 11:45
تنطلق يوم 3 ماي المقبل الدورة الرابعة لمهرجان مصممي الأزياء الشبان في المعهد الفرنسي  بتونس تحت محوره البارز "L'Afrique c'est Nous.                   وينظم هذا المهرجان الدولي الذي سيجمع  جل المتخصصين في الموضة بتونس والخارج المجمع المهني لصناعة النسيج والملابس  التابع...
2019/2/25 09:34
ليلة الأوسكار كانت حافلة ، ليلة اجتمع فيها النجوم ليضيئوا ليلة استثنائية ، ولإطلالات النجمات فيها على وجه الخصوص وقع مختلف ، ألوان زاهية ومشرقة وأخرى فاقعة ومميزة  من نجحت ومن لم  يحالفها الحظ باختيار فستانها ، هنا جمعنا لكم اطلالات مميزة للنجمات على السجادة الحمراء !