أنس جابر : قدمت كل ما لدي في بطولة قطر ..وسأسعى للمزيد في قادم المسابقات - الصباح نيوز | Assabah News
Apr.
8
2020

تابعونا على

أنس جابر : قدمت كل ما لدي في بطولة قطر ..وسأسعى للمزيد في قادم المسابقات

الجمعة 28 فيفري 2020 09:49
نسخة للطباعة

أكدت اللاعبة التونسية أنس جابر أنها قدمت كل ما لديها في المباراة التي جمعتهابالتشيكية "بترا كفيتوفا" مساء امس الخميس في ربع نهائي بطولة قطر المفتوحة للتنس والتي انتهت بفوز اللاعبة التشيكية بصعوبة بالغة وتأهلها الى نصف النهائي.

وقالت جابر في المؤتمر الصحفي اثر المقابلة " الامر كان رائعا بالنسبة لي . انا العب في قطر وامام الجماهير العربية وقدمت كل ما لدي خلال المباراة .. حاولت كثيرا ان اتغلب على بترا ولكني في النهاية سعيدة ببلوغي ربع النهائي في بطولة كبيرة" .

وخرجت لاعبة التنس التونسية أنس جابر من الدور ربع النهائي لبطولة قطر اثر خسارتها مساء الخميس امام التشيكية بيترا كفيتوفا المصنفة 11 عالميا بنتيجة 7/6 و7/6 في زمن 1س و45د.

وهي المرة الثانية التي تبلغ فيها البطلة التونسية ربع النهائي بعد الانجاز التاريخي الذي حققته في بطولة استراليا المفتوحة في جانفي الماضي باعتبارها اول لاعبة عربية وافريقية تبلغ الدور ربع النهائي لاحدى البطولات الاربع الكبرى.

وأضافت انس جابر " كان لدي بعض القلق بسبب الاصابة التي تعرضت لها (اول امس) ولكنني لعبت بكامل طاقتي وتركيزي . المباراة كانت صعبة وبترا لاعبة ممتازة تمكنت من الفوز في النهاية".

واكدت اللاعبة التونسية انها في العموم سعيدة بتمثيل التنس العربي في بطولات رابطة اللاعبات المحترفات، مشيرة الى انها لأول مرة تتوفق في بلوغ الدور ربع النهائي لبطولة استراليا المفتوحة ثم بطولة قطر الامر الذي يعطيها مزيدا من الثقة والمضي قدما نحو تحقيق الافضل في قادم البطولات .(وات)

في نفس القسم

2020/4/6 11:25
نجمة التنس التونسية أنس جابر عالقة في نيويورك بسبب تفشي فيروس كورونا وتقول إنها تفكر في ممارسة الرقص للحفاظ على لياقتها البدنية في ظل توقف البطولات بسبب انتشار العدوى حول العالم. وأصبحت جابر (25 عاما) أول تونسية وأول عربية تصل لدور الثمانية في البطولات الكبرى وكان ذلك في...
2020/3/31 15:23
تقرر تأجيل منافسات بطولة العالم لألعاب القوى التي كانت من المقرر أن تدور فعالياتها باوريقون  في الفترة الممتدة  بين 6 و15 اوت من السنة القادمة إلى نفس الموعد خلال سنة 2022 ويعود هذا  القرار المتخذ الى تأجيل الألعاب الأولمبية إلى 2021 وذلك بسبب تفشي وباء كورونا. وسيسمح هذا...
2020/3/26 09:59
قررت الجامعة التونسية للجيدو تخصيص مبلغ 15 الف دينار للمساهمة في تمويل صندوق 1818 وذلك في اطار دعم المجهود الوطني لمكافحة فيروس "كورونا ". كما بادر عدد من الاطارات والمدربين التابعين لجامعة الجيدو بالمساهمة في صندوق 1818. (وات)
2020/3/25 16:12
وصف محرز بوصيان، رئيس اللجنة الأولمبية التونسية، قرار تأجيل أولمبياد طوكيو حتى 2021 "بالحكيم"، في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد. وقال بوصيان خلال مقطع فيديو، نشرته صفحة اللجنة الرسمية على "فيسبوك": "نعتبر تأجيل الألعاب الأولمبية إلى...
2020/3/22 16:13
نشرت منذ قليل جامعة الجيدو بيانا رسميا اعلنت فيه التزامها التام بالحجر الصحي العام. وفيما يلي نص بلاغ الجامعة: "نظرا للوضعية الاستثنائيّة التي تمرّ بها بلادنا، و تماشيا مع الحجر الصحي العام الذي أقرته كل من رئاسة الجمهورية و رئاسة الحكومة في إطار تدابير التوقي من انتشار فيروس...