معين الشعباني: الهدف المبكر أثر على معنويات اللاعبين - الصباح نيوز | Assabah News
Feb.
19
2020

تابعونا على

معين الشعباني: الهدف المبكر أثر على معنويات اللاعبين

السبت 15 فيفري 2020 08:44
نسخة للطباعة

قال معين الشعباني مدرب الترجي الرياضي التونسي ان قبول الفريق هدفا مبكرا في مباراته مساء الجمعة امام الزمالك المصري في اطار السوبر الافريقي لكرة القدم اثر على معنويات اللاعبين وجعلهم يخوضون الشوط الاول تحت ضغط نفسي.
واضاف في اعقاب المباراة التي احتضنها ملعب الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة انه "رغم توفق الفريق في رفع مستواه الفني بعد مرور الدقائق ال15 الاولى وتقديمه مردودا جيدا فان التجسيم لم يكن في الموعد خاصة في محاولتي كوامي بونصو" مشيرا الى انه أوصى اللاعبين بمواصلة اللعب بهدوء واكثر تركيز وهو ما مكن الفريق من ادراك التعادل لكن بعض الاخطاء سمحت للزمالك باضافة الهدف الثاني.
وتابع "لقد الغى الحكم هدف التعادل دون العودة الى تقنية حكم الفيديو المساعد "الفار" قبل ان ينجح الزمالك في اضافة الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع. تلك هي احكام الكرة. اهنئ الزمالك بهذا الانتصار والتتويج. يجب ان نفكر الان في مقابلتي الدور ربع النهائي لرابطة ابطال افريقيا امام نفس المنافس اللتين ستكونان حتما مغايرتين. حقيقة انا متاسف لهذا الاخفاق الثاني على التوالي في الظفر بالسوبر الافريقي. امامنا عمل طويل لاصلاح بعض الاخطاء".
واشار الى ان الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك يملك تجربة كبيرة ومجموعة من اللاعبين المهاريين داعيا الى ضرورة طي هذه الصفحة والتفكير في الاستحقاقات القادمة التي تنتظر الترجي على مختلف الواجهات.
ومن جهته اكد حارس مرمى الترجي الرياضي معز بن شريفية ان نجاح الزمالك في تسجيل هدف مبكر ساعده على اللعب باكثر هدوء وثقة في حين اثر نسبيا على معنوياتنا مبينا ان الفريق مدعو لمزيد البذل حتى يتمكن من اصلاح بعض الاخطاء وخوض مقابلتي الدور ربع النهائي لرابطة الابطال الافريقية امام نفس المنافس بحظوظ اوفر.
واوضح باتريس كارتيورن مدرب الزمالك ان فريقه لم يكن يامل في سيناريو افضل من ذلك الذي تحقق في بداية المباراة بتسجيل هدف مبكر منح اللاعبين اكثر ثقة في النفس ودفعهم للعب بكل حماسة مضيفا انه رغم نجاح الترجي في الرفع من مستوى ادائه فان الزمالك عرف كيف يفوز بالمباراة معربا عن الاعتقاد ان المواجهتين المقبلتين في اطار ربع نهائي رابطة ابطال افريقيا ستكونان مغايرتين .

(وات)
 

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2020/2/19 18:14
أمضى اللاعب الدولي حمدي النقاز اليوم عقدا جديدا مع فريق سودوفا الليتواني لمدة أشهر وفق ما أكده محامي اللاعب أنيس بن ميم في تدوينة على صفحته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي "الفايس بوك".
2020/2/19 16:41
واصل الترجي الرياضي سلسلة انتصاراته بعد فوزه مساء اليوم ضد منافسه النادي البنزرتي بنتيجة هدفين مقابل صفر، في مباراة مؤجّلة من الجولة 15 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم. وسجّل هدفي الترجي كل من فادي بن شوق في الدقيقة 66 والجزائري بن ساحة في الدقيقة 67. وبهذا الانتصار...
2020/2/19 11:16
تعاقدت الهيئة المديرة لقرمبالية الرياضية مع المدرب عمر حمودة و مساعده صبري البوهالي للإشراف على المقاليد الفنية لفريق أكابر كرة القدم . خلفا للمدرب عبد القادر بلحسن الذي غادر منذ أسبوعين لتدريب فريق معالي سجنان و قد اشرف على تدريب الفريق مؤقتا الثنائي كريم خلف الله و إلياس كبورة...
2020/2/19 09:45
أصرٌ جمهور نادي منزل بوزلفة على عدم عودة المدرب صبري جاب الله لمواصلة تدريب الفريق مما أجبره على المغادرة ما قبل لقاء الجولة الفارطة أمام جمعية جربة و تنقل الفريق بالمدرب المساعد الكلبوسي بن فرج و قد حاولت إدارة النادي لملمت الموضوع و الإعلان عن تكليف المدرب المساعد الكلبوسي بن...
2020/2/18 21:40
في ما يلي نتائج مباريات كأس العرب للأمم (اقل من 20 سنة) لكرة القدم التي جرت اليوم الثلاثاء بالمملكة العربية السعودية : الثلاثاء 18 فيفري 2020 المجموعة 3 (الدمام) : فلسطين - العربية السعودية 0-4 الجزائر- مصر 1-4 المجموعة 4 (الرياض) : السودان - ليبيا 0-2 الامارات - السينغال 0-0...