السوبر الإفريقي.. الزمالك يقسو على الترجي ويتوّج باللقب - الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
26
2020

تابعونا على

السوبر الإفريقي.. الزمالك يقسو على الترجي ويتوّج باللقب

الجمعة 14 فيفري 2020 19:04
نسخة للطباعة

فشل الترجي الرياضي التونسي من جديد في التتويج بالسوبر الافريقي، وذلك بعد هزيمة عريضة قاسية ومستحقة ضد الزمالك المصري بثلاثة اهداف لهدف،في مباراة لم يقدم فيها بطل افريقيا مستوى يشفع له باستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ 25 عاما.
الزمالك المصري المتوج بكأس الإتحاد الافريقي احسن مدربه كارتيرون المتعود على هزم الترجي، التحضير للمواجهة مقابل غياب كامل للتركيز للترجي الذي كسب لاعبوه اللقب قبل ان يلعبوه ليصعقوا بهدف مبكر عبر اوباما منذ الدقيقة الثانية مع جملة من الفرص الواضحة التي كان رد الترجي عليها محتشما.
الشوط الثاني اعادت بدايته الروح لجماهير الكرة التونسية بعد ان عدل رؤوف بن غيث النتيجة من ضربة جزاء، ولكن المغربي اشرف بن شرقي سجل ثنائية منحت التتويج لفريقه الذي كسب شوطا معنويا قبل مواجهة الترجي من جديد في ربع نهائي رابطة الأبطال الافريقية.

في نفس القسم

2020/9/26 16:42
أكدت رئاسة الجمهورية في بلاغ نشرته منذ قليل أنه وبتكلیف من رئیس الجمهوریة قیس سعید یتولی رئيس الحكومة هشام المشیشی الإشراف علی مباراة الدور النهائي لكأس تونس لكرة القدم للموسم الرياضي 2019-2020 التي ستجمع فریق الاتحاد الریاضي المنستیری بفریق الترجي الریاضي التونسي وذلك یوم...
2020/9/26 14:35
وصل المدافع الدولي التونسي محمد دراغر صباح اليوم الى أثينا قادما من فرانكفورت تمهيدا لإجراء الفحص الطبي نادي أولمبياكوس اليوناني ومن ثم التوقيع على عقد انتقاله رسميا الى صفوف النادي. وكان دراغر قد أنهى فترة الإعارة التي لعبها مع فريق بادربورن الذي تدحرج إلى بطولة القسم الثاني...
2020/9/26 13:14
تقدم متوسط الميدان أيمن الحرزي بشكاية إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم ضد فريقه النادي الصفاقسي مطالبا بالحصول على مستحقاته المالية المتمثلة في أجرة 8 أشهر ومنحة انتاج لسنتين.
2020/9/26 12:05
أعلن الملعب التونسي منذ قليل عن تعاقده مع المدافع الدولي التونسي سليمان كشك. وانطلقت مسيرة كشك مع النادي البنزرتي قبل ان ينتقل للنادي الإفريقي الذي كان بوابته للاحتراف الخارجي من بوابة سان غالين السويسري.
2020/9/26 11:39
قررت الجامعة التونسية لكرة القدم الوقوف دقيقة صمت قبل انطلاقة مباراة نهائي كأس الحبيب بورقيبة لكرة القدم والذي سيجمع غدا الإتحاد المنستيري بالترجي الرياضي التونسي وذلك ترحما على روح المدرب لطفي السبتي الذي وافته المنية صباح اليوم بعد صراع مع المرض.