مجدي تراوي: الترجي استوعب الدرس ولن نفرط في اللقب هذه المرة - الصباح نيوز | Assabah News
Feb.
19
2020

تابعونا على

مجدي تراوي: الترجي استوعب الدرس ولن نفرط في اللقب هذه المرة

الجمعة 14 فيفري 2020 12:49
نسخة للطباعة

أكد مجدي تراوي  أن الترجي الرياضي استوعب الدرس جيدا بعد هزيمته في مباراة السوبر الافريقي العام الماضي.
وشدد على أن فريق باب سويقة يسعى لعدم تكرار ما سبق في مباراته أمام الزمالك المصري
وأشار تراوي إلى أن الفريق سيبذل كل ما بوسعه من أجل تحقيق الفوز في المباراة والتتويج بهذا اللقب «الذي ينقص الفريق  منذ 1995 .
وقال تراوي أمس  في  الندوة ر الصحفية  : «نعرف أنها مباراة من 90 دقيقة ولابد من التركيز التام فيها لأنه لا مجال للتعويض».
وأردف: «نحن جاهزون للمباراة. لم يحالفنا الحظ في العام الماضي، لكن فريقنا هذا الموسم مختلف بنسبة 70 بالمائة».
وأوضح: «سنخوض المباراة غدا أمام فريق محترم للغاية، لكننا نسعى للتتويج باللقب. المباريات بين الفرق التونسية والمصرية تكون بمثابة ديربي مثير دائما ونسعى لتقديم مباراة قوية».
ويلتقي الترجي والزمالك 3 مرات في غضون شهر واحد، حيث يتواجهان في السوبر الافريقي، إضافة إلى مواجهتي ذهاب وإياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وعن ذلك أوضح  تراوي  اختلاف طبيعة المواجهات، مبيّنا: «نركز الآن على مباراة اليوم  ثم سيكون لدينا الوقت للتحضير جيدا قبل مواجهة دوري الأبطال». واسترسل: «جماهيرنا تساندنا دائما ونحن نرحب دائما ونشعر بالسعادة لهذه المساندة. الجماهير وعدتنا بالدعم والأهم أن يكون اللاعبون غدا على أهبة الاستعداد في المباراة لنهدي الفوز واللقب للجماهير».
وعن المواجهة مجددا مع كارتيرون مدرب الزمالك، قال تراوي: «أهم شيء بالنسبة لنا هو أن نعد أنفسنا بشكل جيد وهذا ما فعلناه ونتمنى أن نقدم غدا أفضل أداء لدينا».
وأكد تراوي أن الفريق استفاد بالتأكيد من خسارة المباراة في العام الماضي (أمام الرجاء البيضاوي)  وقال في هذا الصدد :إستوعبنا الدرس جيدا وقد حذرنا  اللاعبين من الانسياق وراء الترشيحات لأن هذه المباريات تحسم على أرض الملعب.
وأوضح: «هدفنا ألا نفقد اللقب في الموسم الحالي وسنقدم كل ما بوسعنا لتحقيق الفوز».
وأضاف: «نعيش دائما تحت الضغوط؛ لأن الترجي فريق كبير حقق العديد من الانتصارات وتحمل الكثير من الضغوط ولكننا نسعى لتحويل الضغط إلى حافز».

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2020/2/19 18:14
أمضى اللاعب الدولي حمدي النقاز اليوم عقدا جديدا مع فريق سودوفا الليتواني لمدة أشهر وفق ما أكده محامي اللاعب أنيس بن ميم في تدوينة على صفحته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي "الفايس بوك".
2020/2/19 16:41
واصل الترجي الرياضي سلسلة انتصاراته بعد فوزه مساء اليوم ضد منافسه النادي البنزرتي بنتيجة هدفين مقابل صفر، في مباراة مؤجّلة من الجولة 15 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم. وسجّل هدفي الترجي كل من فادي بن شوق في الدقيقة 66 والجزائري بن ساحة في الدقيقة 67. وبهذا الانتصار...
2020/2/19 11:16
تعاقدت الهيئة المديرة لقرمبالية الرياضية مع المدرب عمر حمودة و مساعده صبري البوهالي للإشراف على المقاليد الفنية لفريق أكابر كرة القدم . خلفا للمدرب عبد القادر بلحسن الذي غادر منذ أسبوعين لتدريب فريق معالي سجنان و قد اشرف على تدريب الفريق مؤقتا الثنائي كريم خلف الله و إلياس كبورة...
2020/2/19 09:45
أصرٌ جمهور نادي منزل بوزلفة على عدم عودة المدرب صبري جاب الله لمواصلة تدريب الفريق مما أجبره على المغادرة ما قبل لقاء الجولة الفارطة أمام جمعية جربة و تنقل الفريق بالمدرب المساعد الكلبوسي بن فرج و قد حاولت إدارة النادي لملمت الموضوع و الإعلان عن تكليف المدرب المساعد الكلبوسي بن...
2020/2/18 21:40
في ما يلي نتائج مباريات كأس العرب للأمم (اقل من 20 سنة) لكرة القدم التي جرت اليوم الثلاثاء بالمملكة العربية السعودية : الثلاثاء 18 فيفري 2020 المجموعة 3 (الدمام) : فلسطين - العربية السعودية 0-4 الجزائر- مصر 1-4 المجموعة 4 (الرياض) : السودان - ليبيا 0-2 الامارات - السينغال 0-0...