مجدي تراوي: الترجي استوعب الدرس ولن نفرط في اللقب هذه المرة - الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
22
2020

تابعونا على

مجدي تراوي: الترجي استوعب الدرس ولن نفرط في اللقب هذه المرة

الجمعة 14 فيفري 2020 12:49
نسخة للطباعة

أكد مجدي تراوي  أن الترجي الرياضي استوعب الدرس جيدا بعد هزيمته في مباراة السوبر الافريقي العام الماضي.
وشدد على أن فريق باب سويقة يسعى لعدم تكرار ما سبق في مباراته أمام الزمالك المصري
وأشار تراوي إلى أن الفريق سيبذل كل ما بوسعه من أجل تحقيق الفوز في المباراة والتتويج بهذا اللقب «الذي ينقص الفريق  منذ 1995 .
وقال تراوي أمس  في  الندوة ر الصحفية  : «نعرف أنها مباراة من 90 دقيقة ولابد من التركيز التام فيها لأنه لا مجال للتعويض».
وأردف: «نحن جاهزون للمباراة. لم يحالفنا الحظ في العام الماضي، لكن فريقنا هذا الموسم مختلف بنسبة 70 بالمائة».
وأوضح: «سنخوض المباراة غدا أمام فريق محترم للغاية، لكننا نسعى للتتويج باللقب. المباريات بين الفرق التونسية والمصرية تكون بمثابة ديربي مثير دائما ونسعى لتقديم مباراة قوية».
ويلتقي الترجي والزمالك 3 مرات في غضون شهر واحد، حيث يتواجهان في السوبر الافريقي، إضافة إلى مواجهتي ذهاب وإياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وعن ذلك أوضح  تراوي  اختلاف طبيعة المواجهات، مبيّنا: «نركز الآن على مباراة اليوم  ثم سيكون لدينا الوقت للتحضير جيدا قبل مواجهة دوري الأبطال». واسترسل: «جماهيرنا تساندنا دائما ونحن نرحب دائما ونشعر بالسعادة لهذه المساندة. الجماهير وعدتنا بالدعم والأهم أن يكون اللاعبون غدا على أهبة الاستعداد في المباراة لنهدي الفوز واللقب للجماهير».
وعن المواجهة مجددا مع كارتيرون مدرب الزمالك، قال تراوي: «أهم شيء بالنسبة لنا هو أن نعد أنفسنا بشكل جيد وهذا ما فعلناه ونتمنى أن نقدم غدا أفضل أداء لدينا».
وأكد تراوي أن الفريق استفاد بالتأكيد من خسارة المباراة في العام الماضي (أمام الرجاء البيضاوي)  وقال في هذا الصدد :إستوعبنا الدرس جيدا وقد حذرنا  اللاعبين من الانسياق وراء الترشيحات لأن هذه المباريات تحسم على أرض الملعب.
وأوضح: «هدفنا ألا نفقد اللقب في الموسم الحالي وسنقدم كل ما بوسعنا لتحقيق الفوز».
وأضاف: «نعيش دائما تحت الضغوط؛ لأن الترجي فريق كبير حقق العديد من الانتصارات وتحمل الكثير من الضغوط ولكننا نسعى لتحويل الضغط إلى حافز».

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2020/9/22 15:51
فشل هداف النادي الإفريقي البوركيني باسيرو كومبواري في الالتحاق بنادي سلافيا براغ التشيكي وذلك بعد أن عجز عن التوصل لاتفاق حول الجوانب المالية مع النادي الذي قدم عرضا بقيمة 800 ألف دينار لانتدابه من الإفريقي. ومع سقوط الصفقة في الماء، سيعود باسيرو إلى تونس لمواصلة التجربة مع...
2020/9/22 15:24
أكد المدافع الدولي السابق للنادي الصفاقسي أن الفريق لم تعد له من خيارات سوى التتويج بلقب كأس تونس خاصة بعد أن فشل في رفع السوبر التونسي، مشيرا إلى بلوغ النهائي وتجاوز عقبة الاتحاد المنستيري في مباراة الغد لم يعد كافيا لإرضاء "الصفاقسية" وكل المحيطين بالنادي الذين لن يقبلوا بغير...
2020/9/22 14:21
وقّع متوسط الميدان الهجومي مراد الهذلي عقدا بموسم واحد مع الأولمبي الباجي الصاعد الجديد للرابطة المحترفة الأولى بعد تجربة متوسطة مع اتحاد تطاوين. وسبق للهذلي أن لعب لفائدة النادي الإفريقي ومستقبل قابس علما وأنه خريج مدرسة الأولمبي للنقل.
2020/9/22 11:18
أكد الحكم الدولي السابق مكرم اللقام في تصريح لـ"الصباح نيوز" أن نضال اللطيف ومحرز المالكي قادران على إدارة مباراتي نصف نهائي الكأس بين هلال الشابة والترجي الرياضي التونسي من جهة والنادي الصفاقسي والاتحاد المنستيري من جهة أخرى باقتدار، ولكنه في المقابل انتقد تعيين المساعد يامن...
2020/9/22 11:13
سيكون فريق النجم الخلادي غدا  الأربعاء أمام فرصة تاريخية لدعم حظوظه من اجل الصعود إلى الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم عندما يواجه فرق إتحاد سليانة في الجولة الثانية من دورة التتويج المؤهلة للصعود . فأبناء " لاسبيكا " حققوا فوزا مهما في الجولة الافتتاحية  يوم الأحد الفارط ...