أنس جابر تنفي إساءتها لفلسطين: "لا تصدّقوا الأكاذيب" - الصباح نيوز | Assabah News
Mar.
28
2020

تابعونا على

أنس جابر تنفي إساءتها لفلسطين: "لا تصدّقوا الأكاذيب"

الأربعاء 12 فيفري 2020 11:14
نسخة للطباعة

نفت لاعبة التنس التونسية أُنس جابر صحة تصريح منسوب لها، تسيء فيه للقضية الفلسطينية، داعية إلى عدم تصديق “الأكاذيب” التي تروج لها بعض الصفحات الاجتماعية.
وكانت صفحات اجتماعية تداولت بشكل واسع تصريحا منسوبا لجابر تقول فيه ” ألعب بنقودي. ومن يرغب بتحرير فلسطين فهو يعرف الطريق!”، في تعليق على الانتقادات التي طالتها بعد مواجهتها للاعبتين إسرائيليتين في بطولة كأس العالم للتنس التي أقيمت أخيرا في فنلندا.
وعلّقت جابر على هذه الشائعات، عبر تدوينة على صفحتها الرسمية في موقع فيسبوك، قالت فيها “لم أقل هذا الكلام، فأنا لم أتحدث للصحافة هذا الأسبوع. احذروا من هذه الأكاذيب (التي تروج لها بعض الصفحات الاجتماعية)
”.كما تداول بعض النشطاء صورا لجابر، قالو إنها مع لاعبين إسرائيليين، إلا أن جابر أكدت أنها مع الفريق التونسي الذي شارك في بطولةيذكر أن اللاعبتين التونسيتين، أُنس جابر وشيراز البشري، واجهتا اللاعبتين الإسرائيليتين، فالدا كاتيك ولينا غلوشكو، في 3 لقاءات ضمن بطولة كأس العالم للتنس في فنلندا، حيث حسمّت النتيجة لمصلحة المنتخب التونسي الذي فاز في مباراتين.
وأثارت مشاركتهما انقساما حادا داخل الطبقة السياسية في البلاد، فبينما نددت وزارة الخارجية بالتطبيع مع إسرائيل، اعتبر سياسيون أنه من غير المنطقي مقاطعة جميع المؤتمرات والمنظمات الدولية لأن إسرائيل عضو فيها. العالم للتنس.

(القدس العربي)
 

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2020/3/26 09:59
قررت الجامعة التونسية للجيدو تخصيص مبلغ 15 الف دينار للمساهمة في تمويل صندوق 1818 وذلك في اطار دعم المجهود الوطني لمكافحة فيروس "كورونا ". كما بادر عدد من الاطارات والمدربين التابعين لجامعة الجيدو بالمساهمة في صندوق 1818. (وات)
2020/3/25 16:12
وصف محرز بوصيان، رئيس اللجنة الأولمبية التونسية، قرار تأجيل أولمبياد طوكيو حتى 2021 "بالحكيم"، في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد. وقال بوصيان خلال مقطع فيديو، نشرته صفحة اللجنة الرسمية على "فيسبوك": "نعتبر تأجيل الألعاب الأولمبية إلى...
2020/3/22 16:13
نشرت منذ قليل جامعة الجيدو بيانا رسميا اعلنت فيه التزامها التام بالحجر الصحي العام. وفيما يلي نص بلاغ الجامعة: "نظرا للوضعية الاستثنائيّة التي تمرّ بها بلادنا، و تماشيا مع الحجر الصحي العام الذي أقرته كل من رئاسة الجمهورية و رئاسة الحكومة في إطار تدابير التوقي من انتشار فيروس...
2020/3/18 13:08
اعلنت الجامعة التونسية للتنس، في اطار معاضدتها لجهود الدولة في مكافحة فيروس كورونا، تخصيص مبلغ 20 الف دينار كمساهمة منها لدعم صندوق 1818 المخصص لمقاومة وباء كورونا في تونس. كما قررت الجامعة وضع الطاقم الاداري للجامعة على ذمة مؤسسات الدولة الى جانب وضع الطاقم الفني للجامعة على...
2020/3/10 15:39
افتتحت الجامعة التونسية للسيارات موسم 2020 من خلال تنظيم سباق "الكارتينغ" بمسلك مدينة هرقلة (ولاية سوسة) يوم الاحد تحت طقس متقلب بين مشمس وممطر. وشارك في السباق الافتتاحي 17 متسابقا منهم 6 في صنف الاكابر و 5 في صنف الاواسط و6 في صنف الاطفال وبعد تدريبا ت واختبارات د امت قرابة...