عادل السليمي لـ"الصباح نيوز": قرعة تصفيات المونديال متوازنة..وحقيقة الميدان هي الفيصل - الصباح نيوز | Assabah News
Jul.
3
2020

تابعونا على

عادل السليمي لـ"الصباح نيوز": قرعة تصفيات المونديال متوازنة..وحقيقة الميدان هي الفيصل

الأربعاء 22 جانفي 2020 12:26
نسخة للطباعة

وضعت قرعة الدور الثاني من التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022 المنتخب الوطني التونسي في المجموعة الثانية إلى جانب كل من زمبيا وموريتانيا وغينيا الاستوائية. قرعة يرى عادل السليمي المدرب الوطني أنها متوازنة وهذا كان متوقعا حيث جاءت جل المجموعات متوازنة مشيرا إلى الشيء الايجابي في المجموعة هو معرفة المنتخب الوطني التونسي بمنافسين من جملة ثلاثة وهما موريتانيا وغينيا الاستوائية وهو ما يمنح العناصر الوطنية أسبقية يجب تأكيدها على الميدان.
وأوضح عادل السليمي في تصريح لـ"الصباح نيوز" بأن المنتخب الوطني يمتلك الأسبقية ورقيا على باقي منتخبات المجموعة ولكن هذا لا يعني شيئا بما أن التأهل إلى الدور الحاسم من التصفيات والتأهل الأهم للمونديال لا يعترف بلغة الورق وإنما بالجاهزية والاحترافية على الميدان والتحضير الجيّد لكل المنافسين وعدم ترك أي شيء للصدفة.
وأكد عادل السليمي بأنه يثق في قدرة المنتخب الوطني التونسي على تحقيق اهدافه وتجاوز كل المنافسين في حال كان في أفضل حالاته وفي أعلى درجات التركيز والجاهزية وهو ما سيعمل عليه الإطار الفني حتى يتحقق الهدف المنشود ويبلغ المونديال للمرة السابعة في تاريخه.

خالد
 

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2020/7/3 15:19
أكدّ منير بن صخرية رئيس الأولمبي الباجي في تصريح لـ"الصباح نيوز" بأنه أقدم البارحة على تقديم إستقالته من رئاسة الفريق للهيئة المديرة وذلك أياما قليلة بعد صعود الأولمبيك للرابطة المحترفة الأولى. وأوضح بن صخرية أن الاستقالة التي أرجأت الهيئة البت فيها، تعود أساسا إلى عدم رغبته في...
2020/7/3 11:50
كشفت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الجمعة 3 جويلية 2020، عن التصميم الجديد للقميص الأول والثاني للمنتخب وذلك مع الشركة الايطالية كابا. وشهد التصميم الجديد إضافة "نسر قرطاج" إلى البيضاء والحمراء.
2020/7/3 11:25
اختتم صبيحة اليوم  الجمعة فريق أكابر مستقبل سليمان تربصه المغلق بمدينة حمام بورقيبة الذي امتد من 26 جوان إلى 3 جويلية. تعادل مع النجم اجري الفريق أمس لقاء وديا مع النجم الساحلي انتهى بالتعادل (1-1) ، افتتح فريق سليمان النتيجة عن طريق عزيز الشتيوي في دق 75 ثم عدل للنجم الساحلي...
2020/7/2 16:26
اعلن منذ قليل الترجي الرياضي التونسي عن تعاقده الرسمي مع الظهير الايمن السابق للنجم والزمالك حمدي النقاز لمدة ثلاث سنوات. وسيكون النقاز معوضا لايهاب المباركي الذي قرر مغادرة الفريق بعد عدم الاتفاق على التجديد.
2020/7/2 12:55
انخرط اللاعب الدولي الأسبق للمنتخب الوطني وهلال مساكن والنجم الساحلي ونادي فرايبوغ الألماني والمحلل الفني حاليا ،زبير بية في العمل الخيري بمسقط رأسه مساكن عبر الجمعية الخيرية لصيانة المقابر التي عقدت جلستها العامة الأولى موفى شهر جوان الفارط بقصر بلدية مشاكن...