جديد نانسي عجرم والقتيل.. وساطة بنصف مليون دولار؟! - الصباح نيوز | Assabah News
Oct.
23
2020

تابعونا على

جديد نانسي عجرم والقتيل.. وساطة بنصف مليون دولار؟!

الأحد 19 جانفي 2020 16:19
نسخة للطباعة

ما زالت قضية اقتحام منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حديث وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، فبعد انتشار الأخبار عن وساطة بنصف مليون دولار، نفى المحامي غابي جرمانوس وكيل زوج الفنانة فادي الهاشم، ما تم تداوله جملة وتفصيلا.

 

في التفاصيل، نقلت "الوكالة الوطنية للإعلام" عن جرمانوس، نفيه خبر دخول موكله بأي مفاوضات مع عائلة محمد موسى، لاسيما بعدما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن مطالبة مقربين من أهل موسى بمبلغ قدره نصف مليون دولار من عائلة الفنانة نانسي عجرم.

 

"القتل قصداً"

وشدد المحامي على أن موكليه في انتظار قرار قاضي التحقيق الأول نقولا منصور الذي سيستكمل التحقيقات مع الشهود ودراسة الأدلة، وستكون للقضاء الكلمة الفصل في هذه القضية، بحسب تعبيره.

 

وكانت النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون، ادعت على الهاشم بجرم القتل القصدي، سندا إلى المادتين 547 و229 في قانون العقوبات اللبناني، وأحالت الملف إلى قاضي التحقيق في جبل لبنان نقولا منصور لإجراء المقتضى القانوني.

 

محامي الهاشم: "طبيعي"

بدوره، أوضح محامي الهاشم، غابي جرمانوس، في بيان رسمي أن الادعاء الراهن بحق الدكتور فادي الهاشم، طبيعي وغير مستغرب، كون المسار الطبيعي أن يتحول الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان، مؤكداً أن "قاضي التحقيق سيصدر قرارا باعتبار فعل الهاشم دفاعا مشروعا عن النفس".

 

وأضاف "من الطبيعي أيضاً أن يتم الادّعاء وتحويل الملف إلى قاضي التحقيق الأول في بعبدا الذي بدوره سيُتابع التحقيقات وسيتثبّت من صحة كل ما أدلى به الهاشم، ويتم توصيف فعله بالدفاع المشروع وفقا لما هو منصوص عليه في قانون العقوبات اللبناني" (وكالات )

في نفس القسم

2020/10/22 13:28
تنعى وزارة الشؤون الثقافية بكلّ عبارات الحسرة والأسى فقيد الساحة الفنية الممثّل المنصف بالعربية الذي وافته المنية يوم أمس الأربعاء 21 أكتوبر 2020. وعمل الفقيد المنصف بالعربية خلال فترة السبعينات موضّبا عاما وموضّبا ركحيا في عدد من الأعمال الإذاعية قبل أن يشارك في جملة من...
2020/10/19 11:17
تواكب الصباح نيوز تأبين الراحلة السيدة نعمة بمدينة الثقافة بحضور رئيس الحكومة وعدد من الفنانين و الإعلاميين والشخصيات الوطنية. وفي ظل أجواء الحزن والحسرة على رحيل سيدة الغناء تنقل الصباح نيوز صور من كواليس عملية التأبين: قموع
2020/10/19 11:06
حل جثمان السيدة نعمة المسجى بعلم تونس صباح اليوم في حدود العاشرة صباحا بمدينة الثقافة وذلك بحضور رئيس الحكومة هشام المشيشي وعدد كبير من النخبة التونسية وعائلة ومحبي السيدة نعمة، التي وافتها المنية صباح أمس الأحد. "الصباح نيوز" كانت حاضرة في موكب تأبين سيدة الغناء نعمة والذي خيمت...
2020/10/16 08:57
توفيت مساء أمس، الخميس 15 أكتوبر 2020، الفنانة التونسية ريم فرح بعد صراع مع المرض.
2020/10/15 14:40
ببالغ الحسرة والأسى تنعى وزارة الشؤون الثقافية الممثل المسرحي القدير عبد المطلب الزعزاع الذي وافته المنية مساء أمس الأربعاء 14 أكتوبر 2020. يعتبر الفقيد عبد المطلب الزعزاع من مؤسسي فرقة المسرح التجريبي ببنزرت سنة 1963 التي تكونت من مجموعة مهمة من الممثلين على غرار عزيزة بو لبيار...