جماهير الترجي قبل الدربي : أفراحنا ستتواصل - الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
26
2020

تابعونا على

جماهير الترجي قبل الدربي : أفراحنا ستتواصل

الجمعة 17 جانفي 2020 15:01
نسخة للطباعة

ستكون جماهير الترجي الأحد القادم على موعد جديد وحاسم في تحديد مسار البطولة وذلك عندما يستضيف ناديها جاره النادي الإفريقي في دربي يلوح مشوقا بحكم الوضعية الحالية للناديين. "الصباح نيوز" تحدثت إلى عدد من "المكشخين" ورصدت انطباعاتهم حول المباراة.
شامل الرياحي : لن نرضى بغير الفوز
أثنى شامل الرياحي على المستويات الكبيرة التي يقدمها فريقه في المواسم الأخيرة والتي اقترنت بتتويجات تاريخية، مشيرا إلى انه لا يرى منافسا لفريقه على لقب البطولة. وأوضح محدثنا بأن دربي الأحد سيكون دون شك لصالح فريقه مشدّدا على أن جماهير فريقه لن ترض بغير الفوز ضد الجار ولن ينجح الإفريقي في ايقاف أفراح المكشخين المتواصلة منذ سنوات.
رؤوف الجلاصي: "الهوني موجود .. الربح في الجيب"
أكد رؤوف الجلاصي بأن دربي الأحد الذي سيجمع فريقه بالنادي الإفريقي سيكون فرصة جديدة لتأكيد الأفضلية والسيطرة الكبيرة محليا، مشيرا إلى أنه يتوقعا فوزا سهلا للترجي بحكم الفوارق الكبيرة على مستوى الرصيد البشري. وشدد الجلاصي على أن امكانيات فريقه تمنحه الأفضلية على المستوى قائلا في هذا السياق " الهوني موجود ..الربح في الجيب".
صالح الطرابلسي : لن نساوم
أكد صالح الطرابلسي بأن فريقه يعيش منذ سنوات حالة انتعاشة كبيرة مكنته من سيطرة مطلقة محليا وقاريا إلا درجة وأن جماهير النادي لم تعد تحتفل بالتتويج بالبطولة التي باتت أمرا عاديا في الفريق، مضيفا بأن كتيبة معين الشعباني تسير بثبات نحو اللقب 30 و دربي الأحد سيكون فرصة لمواصلة الهروب والإطمئنان على مصير اللقب.
ورغم احترامه للموسم الذي يقدمه الإفريقي فإنه يرى بأن فريقه لن يساوم في نتيجة المباراة وسيحقق الفوز العاشر في 11 مباراة في البطولة.
جمال الحمدي : الدربي محسوم
يرى جمال الحمدي بأن فريقه سيكون يوم الأحد أمام فرصة مواتية لتحقيق فوز جديد على الجار وقطع خطوة عملاقة  نحو الاحتفاظ بلقب البطولة وذلك قياسا بالإمكانيات البشرية التي يمتلكها الفريق والذي مكنته من السيطرة محليا وقاريا.
ورغم اعترافه بأن الدربيات ترفض الأحكام المسبقة، فإن محدثنا أكد بأن نتيجة مباراة الأحد محسومة لصالح "الحمرا والصفرا" خاصة مع حضور الجماهير التي أكدت بأنها اللاعب رغم 12 وكان دورها فعالا في حسم المباريات الكبيرة والصعبة.
محمّد لسود : نريد فوزا عريضا
أكد محمد لسود بأنه لا يفكر في الفوز في مباراة الأحد بقدر ما يفكر في نتيجة المواجهة، مشيرا إلى أن الفوز يبقى من التحصيل الحاصل ولكنه يريد فوزا عريضا يكون تأكيدا جديدا على تسيد فريقه للمشهد الرياضي في تونس وفي القارة السمراء.
وأوضح محدثنا بأن المهارات الفردية للاعبي فريقه والخبرة التي اكتسبها معين الشعباني تجعله يثق في تحقيق الفوز والاقتراب أكثر من اللقب الذي يراه ترجيا وبلا منافسة.

الطرابلسي
 

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2020/9/26 22:17
في إطار الدور النهائي لكأس تونس الذي يحمل اسم الزعيم الراحل الحبيب بورقيبة يتبارى الاتحاد الرياضي المنستيري مساء الغد بمركب المرحوم مصطفى بن جنات الأولمبي بالمنستير ضد فريق الترجي التونسي . عن أجواء التحضيرات و الموسم الاستثنائي من حيث النتائج الحاصلة هذا الموسم لفريق عاصمة...
2020/9/26 16:42
أكدت رئاسة الجمهورية في بلاغ نشرته منذ قليل أنه وبتكلیف من رئیس الجمهوریة قیس سعید یتولی رئيس الحكومة هشام المشیشی الإشراف علی مباراة الدور النهائي لكأس تونس لكرة القدم للموسم الرياضي 2019-2020 التي ستجمع فریق الاتحاد الریاضي المنستیری بفریق الترجي الریاضي التونسي وذلك یوم...
2020/9/26 14:35
وصل المدافع الدولي التونسي محمد دراغر صباح اليوم الى أثينا قادما من فرانكفورت تمهيدا لإجراء الفحص الطبي نادي أولمبياكوس اليوناني ومن ثم التوقيع على عقد انتقاله رسميا الى صفوف النادي. وكان دراغر قد أنهى فترة الإعارة التي لعبها مع فريق بادربورن الذي تدحرج إلى بطولة القسم الثاني...
2020/9/26 13:14
تقدم متوسط الميدان أيمن الحرزي بشكاية إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم ضد فريقه النادي الصفاقسي مطالبا بالحصول على مستحقاته المالية المتمثلة في أجرة 8 أشهر ومنحة انتاج لسنتين.
2020/9/26 12:05
أعلن الملعب التونسي منذ قليل عن تعاقده مع المدافع الدولي التونسي سليمان كشك. وانطلقت مسيرة كشك مع النادي البنزرتي قبل ان ينتقل للنادي الإفريقي الذي كان بوابته للاحتراف الخارجي من بوابة سان غالين السويسري.

مقالات ذات صلة