جماهير الترجي قبل الدربي : أفراحنا ستتواصل - الصباح نيوز | Assabah News
Feb.
21
2020

تابعونا على

جماهير الترجي قبل الدربي : أفراحنا ستتواصل

الجمعة 17 جانفي 2020 15:01
نسخة للطباعة

ستكون جماهير الترجي الأحد القادم على موعد جديد وحاسم في تحديد مسار البطولة وذلك عندما يستضيف ناديها جاره النادي الإفريقي في دربي يلوح مشوقا بحكم الوضعية الحالية للناديين. "الصباح نيوز" تحدثت إلى عدد من "المكشخين" ورصدت انطباعاتهم حول المباراة.
شامل الرياحي : لن نرضى بغير الفوز
أثنى شامل الرياحي على المستويات الكبيرة التي يقدمها فريقه في المواسم الأخيرة والتي اقترنت بتتويجات تاريخية، مشيرا إلى انه لا يرى منافسا لفريقه على لقب البطولة. وأوضح محدثنا بأن دربي الأحد سيكون دون شك لصالح فريقه مشدّدا على أن جماهير فريقه لن ترض بغير الفوز ضد الجار ولن ينجح الإفريقي في ايقاف أفراح المكشخين المتواصلة منذ سنوات.
رؤوف الجلاصي: "الهوني موجود .. الربح في الجيب"
أكد رؤوف الجلاصي بأن دربي الأحد الذي سيجمع فريقه بالنادي الإفريقي سيكون فرصة جديدة لتأكيد الأفضلية والسيطرة الكبيرة محليا، مشيرا إلى أنه يتوقعا فوزا سهلا للترجي بحكم الفوارق الكبيرة على مستوى الرصيد البشري. وشدد الجلاصي على أن امكانيات فريقه تمنحه الأفضلية على المستوى قائلا في هذا السياق " الهوني موجود ..الربح في الجيب".
صالح الطرابلسي : لن نساوم
أكد صالح الطرابلسي بأن فريقه يعيش منذ سنوات حالة انتعاشة كبيرة مكنته من سيطرة مطلقة محليا وقاريا إلا درجة وأن جماهير النادي لم تعد تحتفل بالتتويج بالبطولة التي باتت أمرا عاديا في الفريق، مضيفا بأن كتيبة معين الشعباني تسير بثبات نحو اللقب 30 و دربي الأحد سيكون فرصة لمواصلة الهروب والإطمئنان على مصير اللقب.
ورغم احترامه للموسم الذي يقدمه الإفريقي فإنه يرى بأن فريقه لن يساوم في نتيجة المباراة وسيحقق الفوز العاشر في 11 مباراة في البطولة.
جمال الحمدي : الدربي محسوم
يرى جمال الحمدي بأن فريقه سيكون يوم الأحد أمام فرصة مواتية لتحقيق فوز جديد على الجار وقطع خطوة عملاقة  نحو الاحتفاظ بلقب البطولة وذلك قياسا بالإمكانيات البشرية التي يمتلكها الفريق والذي مكنته من السيطرة محليا وقاريا.
ورغم اعترافه بأن الدربيات ترفض الأحكام المسبقة، فإن محدثنا أكد بأن نتيجة مباراة الأحد محسومة لصالح "الحمرا والصفرا" خاصة مع حضور الجماهير التي أكدت بأنها اللاعب رغم 12 وكان دورها فعالا في حسم المباريات الكبيرة والصعبة.
محمّد لسود : نريد فوزا عريضا
أكد محمد لسود بأنه لا يفكر في الفوز في مباراة الأحد بقدر ما يفكر في نتيجة المواجهة، مشيرا إلى أن الفوز يبقى من التحصيل الحاصل ولكنه يريد فوزا عريضا يكون تأكيدا جديدا على تسيد فريقه للمشهد الرياضي في تونس وفي القارة السمراء.
وأوضح محدثنا بأن المهارات الفردية للاعبي فريقه والخبرة التي اكتسبها معين الشعباني تجعله يثق في تحقيق الفوز والاقتراب أكثر من اللقب الذي يراه ترجيا وبلا منافسة.

الطرابلسي
 

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2020/2/21 11:08
نجح النادي الافريقي في الحصول على توقيع اللاعب السابق للنادي الصفاقسي والنادي البنزرتي حسام الحباسي الذي وقّع عقدا بموسمين مع نادي باب الجديد تنطلق فعاليته بداية جويلية القادم. يذكر ان الحباسي كان قد رفع قضية الى لجنة النزاعات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم ضد النادي...
2020/2/21 10:24
عاد فريق النجم الخلادي لأجواء الإنتصارات مع المدرب الجديد سيف غزال بعد فوزه في الجولة الفارطة على جاره فريق قرمبالية الرياضية  بثنائية نظيفة.أبناء لاسبيكا سيتحولون هذا الأحد إلى سليانة لملاقاة إتحاد المكان في مواجهة ساخنة ورغبة في العودة بنقاط الفوز و انتظار هدية من ملعب الفحص...
2020/2/21 10:11
يتصدر لقاء نادي منزل تميم و ملتقى بئربورقبة أبرز مواجهات الجولة الثالثة من مرحلة إياب بطولة رابطة نابل لكرة القدم . فالفريق المحلي يطمح للفوز من أجل الإبقاء على حظوظه في المراهنة على الصعود ، فيما يطمح الفريق الضيف إلى كسب اللقاء أو العودة بأخف الأضرار من أجل التشبث بالصعود وهو...
2020/2/21 10:10
يستقبل فريق أكابر قرمبالية الرياضية يوم الأحد فريق شبيبة العمران لحساب بطولة الرابطة الثالثة المستوى الأول ، و سيكون اللقاء أول إختبار للمدرب الجديد عمر حمودة ومساعده صبري البوهالي.فريق الحريقة يحتل المرتبة التاسعة برصيد 24 نقطة و قد تداول عليه عدد من المدربين منذ بداية المواسم...
2020/2/21 08:46
يستعد فريق مستقبل سليمان لإختبار صعب ينتظره يوم الأحد القادم أمام النادي البنزرتي الجريح . مباراة من فئة 6 نقاط و المؤكد أن المدرب سامي القفصي ركز تحضيراته على الجانب الذهني للاعبين بعد هزيمة الجولة الفارطة أمام إتحاد تطاوين . التريكي جاهز أظهر المدافع الأيمن بسام التريكي جاهزية...

مقالات ذات صلة