جماهير الإفريقي قبل الدربي: قادرون على ايقاف سلسلة انتصارات الجار - الصباح نيوز | Assabah News
Feb.
18
2020

تابعونا على

جماهير الإفريقي قبل الدربي: قادرون على ايقاف سلسلة انتصارات الجار

الجمعة 17 جانفي 2020 14:49
نسخة للطباعة

تتجه الأنظار بعد ظهر الأحد إلى ملعب رادس الذي سيحتضن قمة متأخرة من الجولة التاسعة بين الترجي الرياضي التونسي والنادي الإفريقي. قمّة واعدة تأتي في وقت مناسب للغاية خاصة مع النتائج الايجابية التي يحققها الفريقان في الموسم الجديد. "الصباح نيوز" رصدت انطباعات بعض من جماهير الإفريقي فكانت الورقة التالية:
مروان الوسلاتي : قادرون على الفوز
أكد مروان الوسلاتي ثقته الكبيرة في قدرة فريقه على الخروج بنتيجة ايجابية من مباراة الأحد وايقاف سلسلة انتصارات الترجي الرياضي التونسي، مشيرا إلى أن الإفريقي بصدد تقديم مستوى كبير رغم المصاعب الكبيرة وذلك بفضل المدرب لسعد الدريدي الذي وفق في جمع المجموعة واعطاء اللاعبين روحا قتالية عالية افتقدوها في المواسم الأخيرة.
وأضاف الوسلاتي بأنه وعلى الرغم من أن جماهير الفريق ستكون غائبة عن المدارج فإنها ستكون خلف فريقها وستواصل دعمه لأنهاء الموسم بشكل جيّد.
باديس الجلاصي : سنوقف انتصارات الترجي
يرى باديس الجلاصي أن الإفريقي نسخة لسعد الدريدي يمتلك كل الأسلحة لتحقيق الفوز على الترجي، مشيرا إلى أن المجموعة الحالية وبفضل فكر مدربها قدمت بداية موسم من الطراز العالي وخرجت من كل المواجهات القوية بسلام وهي قادرة على التأكيد ضد الترجي الذي يبقى منافسا محترما للغاية.
وأوضح الجلاصي أن دخول المباراة بشكل جيّد وتفادي قبول هدف مبكر سيمنح الفريق فرصة كبيرة لمباغتة الجار خاصة وأن الإفريقي يمتلك خط هجوم قوي سيتدعم بعودة صابر خليفة ومعتز الزمزمي.
جمال الطرابلسي: افعلوها من أجلها
دعا جمال الطرابلسي زملاء وسام بن يحيى للقتال من أجل الخروج بنتيجة ايجابية من مباراة الأحد، مشيرا إلى أن تضحيات الجماهير ووقفته الكبيرة مع ناديه تعطيه الحق في فرحة كبيرة عنوانها النقاط الثلاث في مواجهة الجار.
ورغم احترامه الكبير للمنافس، أوضح الطرابلسي بأن الأحمر والأبيض أظهر هذا الموسم قوة كبيرة خاصة في الجانب الدفاعي حيث لم يقبل الفريق الا هدفين في 12 مباراة وهو مؤشر جيد سيخدمه دون شك في مواجهة هجوم الترجي.
عبد السلام العرفاوي: الفوز لمواصلة الحلم
أكد عبد السلام العرفاوي أن فريقه يعد المنافس الأول للترجي على اللقب والفوز عليه في دربي الأحد يعني خطوة أخرى في طريق مواصلة حلم التتويج، ورغم اصراره على أن المباراة لن تكون سهلة خاصة في غياب الجماهير، فإنه يثق في قدرة فريقه على الخروج بنتيجة ايجابية لا سيما مع الشخصية القوية التي اكتسبها النادي منذ وصول لسعد الدريدي. وأضاف العرفاوي بأن الحذر وعدم التسرّع و تفادي قبول هدف مبكر هي عوامل نجاح فريقه في المباراة إضافة إلى العامل البدني الذي يخدم مصلحة فريقه في ظل الارهاق الكبير للترجي.
منصف المثلوثي : الفوز لن يفلت منا
يرى منصف المثلوثي أن الحظوظ في مباراة الاحد تبدو متساوية خاصة مع الانتعاشة التي يشهدها الفريقان في الموسم الحالي، مرجحا خروج فريقه بنقاط الفوز خاصة وأن العامل البدني سيخدم مصلحة ناديه. وأضاف بأن الدريدي أثبت قدرتها على التعامل مع المباريات الكبيرة والأكيد أنه سيعد العدة لأيقاف مفاتيح لعب الترجي وبالتالي الخروج بالفوز ومواصلة المراهنة بجديّة على اللقب.

خالد

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2020/2/17 19:15
يعقد غدا الثلاثاء 18 فيفري الجاري بداية من الساعة الحادية عشرة والنصف بقاعة المؤتمرات بمقرّ النادي الدكتور رضا شرف الدين رئيس النجم الرياضي الساحلي ندوة صحفية يتمّ خلالها تقديم الإطار الإداري الجديد للفريق المتكوّن من شكري العميري رئيس فرع كرة القدم ومنذر حدة نائبا والحاج رضا...
2020/2/17 15:26
علمت "الصباح نيوز " من مصدر قريب من هيئة النجم الرياضي الساحلي أنّ اللاعب السّابق للنجم قيس الزواغي مرشّح بنسبة كبيرة لتولّي الإشراف على المقاليد الفنيّة للنّجم كمدرّب أول يساعده كل من نوفل شبيل و عماد بن يونس كما علمت " الصباح نيوز" أنه من المنتظر أن يتراس شكري العميري  فرع كرة...
2020/2/17 09:02
أسفرت الجولة الثانية من مرحلة إياب بطولة رابطة نابل لكرة القدم مواصلة فوز فرق المقدمة . و في ما يلي النتائج و الترتيب :النتائج ملتقى بئربورقبة – جمعية المرازقة 3-1بئر مشارقة الرياضية – أمل تازركة 2-1نادي فوشانة – ملعب مرناق 0-0نادي تاكلسة – جمعية كيلوس 2-1أمل بوفيشة – نادي منزل...
2020/2/16 21:24
قاد اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف نادي الاسماعيلي المصري الى الفوز 1- صفر على حساب الرجاء البيضاوي في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال لكرة القدم اليوم بمدينة الاسماعلية . وسجل بن يوسف الهدف الوحيد في د51
2020/2/16 21:20
فاز المنتخب التونسي للكبريات لكرة القدم على نظيره الموريتاني 3-صفر في المباراة التي اقيمت بينهما يوم الاحد على ملعب الكرم لحساب الجولة الثانية من منافسات دورة اتحاد شمال افريقيا لكرة القدم. وجاءت اهداف المنتخب التونسي بواسطة سمية العميري (33) وايمان مشارة (48 من ركلة جزاء)...