جماهير الإفريقي قبل الدربي: قادرون على ايقاف سلسلة انتصارات الجار - الصباح نيوز | Assabah News
Apr.
8
2020

تابعونا على

جماهير الإفريقي قبل الدربي: قادرون على ايقاف سلسلة انتصارات الجار

الجمعة 17 جانفي 2020 14:49
نسخة للطباعة

تتجه الأنظار بعد ظهر الأحد إلى ملعب رادس الذي سيحتضن قمة متأخرة من الجولة التاسعة بين الترجي الرياضي التونسي والنادي الإفريقي. قمّة واعدة تأتي في وقت مناسب للغاية خاصة مع النتائج الايجابية التي يحققها الفريقان في الموسم الجديد. "الصباح نيوز" رصدت انطباعات بعض من جماهير الإفريقي فكانت الورقة التالية:
مروان الوسلاتي : قادرون على الفوز
أكد مروان الوسلاتي ثقته الكبيرة في قدرة فريقه على الخروج بنتيجة ايجابية من مباراة الأحد وايقاف سلسلة انتصارات الترجي الرياضي التونسي، مشيرا إلى أن الإفريقي بصدد تقديم مستوى كبير رغم المصاعب الكبيرة وذلك بفضل المدرب لسعد الدريدي الذي وفق في جمع المجموعة واعطاء اللاعبين روحا قتالية عالية افتقدوها في المواسم الأخيرة.
وأضاف الوسلاتي بأنه وعلى الرغم من أن جماهير الفريق ستكون غائبة عن المدارج فإنها ستكون خلف فريقها وستواصل دعمه لأنهاء الموسم بشكل جيّد.
باديس الجلاصي : سنوقف انتصارات الترجي
يرى باديس الجلاصي أن الإفريقي نسخة لسعد الدريدي يمتلك كل الأسلحة لتحقيق الفوز على الترجي، مشيرا إلى أن المجموعة الحالية وبفضل فكر مدربها قدمت بداية موسم من الطراز العالي وخرجت من كل المواجهات القوية بسلام وهي قادرة على التأكيد ضد الترجي الذي يبقى منافسا محترما للغاية.
وأوضح الجلاصي أن دخول المباراة بشكل جيّد وتفادي قبول هدف مبكر سيمنح الفريق فرصة كبيرة لمباغتة الجار خاصة وأن الإفريقي يمتلك خط هجوم قوي سيتدعم بعودة صابر خليفة ومعتز الزمزمي.
جمال الطرابلسي: افعلوها من أجلها
دعا جمال الطرابلسي زملاء وسام بن يحيى للقتال من أجل الخروج بنتيجة ايجابية من مباراة الأحد، مشيرا إلى أن تضحيات الجماهير ووقفته الكبيرة مع ناديه تعطيه الحق في فرحة كبيرة عنوانها النقاط الثلاث في مواجهة الجار.
ورغم احترامه الكبير للمنافس، أوضح الطرابلسي بأن الأحمر والأبيض أظهر هذا الموسم قوة كبيرة خاصة في الجانب الدفاعي حيث لم يقبل الفريق الا هدفين في 12 مباراة وهو مؤشر جيد سيخدمه دون شك في مواجهة هجوم الترجي.
عبد السلام العرفاوي: الفوز لمواصلة الحلم
أكد عبد السلام العرفاوي أن فريقه يعد المنافس الأول للترجي على اللقب والفوز عليه في دربي الأحد يعني خطوة أخرى في طريق مواصلة حلم التتويج، ورغم اصراره على أن المباراة لن تكون سهلة خاصة في غياب الجماهير، فإنه يثق في قدرة فريقه على الخروج بنتيجة ايجابية لا سيما مع الشخصية القوية التي اكتسبها النادي منذ وصول لسعد الدريدي. وأضاف العرفاوي بأن الحذر وعدم التسرّع و تفادي قبول هدف مبكر هي عوامل نجاح فريقه في المباراة إضافة إلى العامل البدني الذي يخدم مصلحة فريقه في ظل الارهاق الكبير للترجي.
منصف المثلوثي : الفوز لن يفلت منا
يرى منصف المثلوثي أن الحظوظ في مباراة الاحد تبدو متساوية خاصة مع الانتعاشة التي يشهدها الفريقان في الموسم الحالي، مرجحا خروج فريقه بنقاط الفوز خاصة وأن العامل البدني سيخدم مصلحة ناديه. وأضاف بأن الدريدي أثبت قدرتها على التعامل مع المباريات الكبيرة والأكيد أنه سيعد العدة لأيقاف مفاتيح لعب الترجي وبالتالي الخروج بالفوز ومواصلة المراهنة بجديّة على اللقب.

خالد

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2020/4/7 15:11
قررت وزارة شؤون الشباب و الرياضة صرف منح مالية لفائدة نواد كرة القدم في جميع الدرجات ، والتي ستكون على الحنو التالي : - الرابطة المحترفة الأولى : 100ألف دينار لكل فريق. - الرابطة المحترفة الثانية : 50 ألف دينار لكل فريق. - رابطة الهواة مستوى أول : 30 ألف دينار لكل فريق . -...
2020/4/7 13:31
كشف رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أحمد أحمد، مصير بطولة كأس أمم إفريقيا المقبلة المقررة في الكاميرون مطلع عام 2021، وذلك في ظل أزمة توقف الأنشطة الرياضية بسبب تفشي كورونا. وقال رئيس "الكاف" لصحيفة "لوموند" الفرنسية، أمس الاثنين، إنه "إلى حد الآن نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021...
2020/4/4 16:48
من المنتظر ان يغادر فاروق بن مصطفى نادي الشباب السعودي نهاية الموسم الحالي لا سيما وان الاتحاد السعودي لكرة القدم - واستنادا الى مصادر مطلعة يستعد لاصدار قرار يتمثل في منع انتداب الحراس الاجانب بداية من الموسم المقبل المنذر
2020/4/4 16:47
من المنتظر أن يعود المهاجم الدولي الجزائري يوسف البلايلي الى الحديقة ب حيث تكثفت الاتصالات بينه وبين كبار مسؤولي الترجي في الاونة الاخيرة ويسعى البلايلي الى فك الارتباط مع نادي الاهلي السعودي من جانب واحد لاسيما وانه لم يتحصل على مستحقاته المالية خلال الاشهر الاخيرة. ومن...
2020/4/4 09:47
أكد رئيس الدائرة البلدية ببئربورقبة عضو المجلس البلدي بالحمامات مصطفى الحمزاوي أن ملف مشروع تعشيب ملعب كرة القدم ببئربورقبة ( مركب المرحوم الطاهر الزياني ) أدرك مرحلته الأخيرة . قائلا : " تم تعيين المقاول الذي سينجز الأشغال ثم مراسلة مراقب المصاريف ونحن في انتظار موافقته ليتم...