ساري: فوز ميسي بالكرة الذهبية أزعجني أكثر من رونالدو - الصباح نيوز | Assabah News
Apr.
7
2020

تابعونا على

ساري: فوز ميسي بالكرة الذهبية أزعجني أكثر من رونالدو

الخميس 16 جانفي 2020 14:20
نسخة للطباعة

لا يزال الصراع بين البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، والأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، يسيطر على كرة القدم العالمية في العقد الجديد.

وكان آخر من أدلى بدلوه في هذا الصراع على الجوائز الفردية بين اللاعبين، وخاصة الكرة الذهبية، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي ماوريسيو ساري.

وكشف ساري، في تصريحات له عقب مباراة فريقه مع أودينيزي، أنه يزعجه أن يرى أي لاعب في العالم يفوز بالكرة الذهبية أكثر من رونالدو، وفق ما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، الخميس.

وتغلب فريق يوفنتوس على نظيره أودينيزي في غياب رونالدو، مساء الأربعاء، بنتيجة 4-صفر، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس إيطاليا.

وأكد مدرب يوفنتوس أن رونالدو كان يعاني من التهابات في الجيوب الأنفية منذ عدة أيام، ويوم المباراة كان يشكو من ارتفاع في درجة حرارته، وقرر طبيب الفريق منحه راحة.

ودافع ساري عن رونالدو، مؤكدا أنه يعمل على مساعدته للفوز بالكرة الذهبية مرة أخرى، كما كشف أن لاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا، قادر بدوره على الفوز بالجوائز الفردية العالمية.

وأضاف ساري: "أود أن أساعد كريستيانو في أن يصبح أفضل لاعب في العالم للمرة السادسة، يزعجني أن أرى شخصا لديه كرات ذهبية أكثر من رونالدو".

وتابع قائلا: "ديبالا قادر أيضا على القتال للفوز بالكرة الذهبية، وأعتقد أنه سيكون قادرا على ترك بصمته على كرة القدم العالمية".

وكان ميسي قد فاز بالكرة الذهبية عن عام 2019 في الشهر الماضي، ليتفوق على رونالدو بفارق كرة ذهبية بعدما بات يملك 6 كرات ذهبية، مقابل 5 للبرتغالي، الذي توج بها آخر مرة في 2017.(سكاي نيوز)

في نفس القسم

2020/4/7 16:13
حسم نادي الزمالك المصري موقفه من استئناف منافسات الدوري المحلي خلال الموسم الحالي، بعد توقفه خلال الفترة الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.  وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن، الشهر الماضي، توقف منافسات الدوري حتى منتصف شهر  أفريل  الجاري، بسبب انتشار فيروس كورونا،...
2020/4/7 15:35
يحتفل النجم الفرنسي فرانك ريبيرى، لاعب فيورنتينا الإيطالى، اليوم الثلاثاء، بعيد ميلاده الـ37 حيث ولد نجم منتخب "الديوك" السابق في 7 أفريل من عام 1983، وخاض ريبيرى مشورا حافلا في المستطيل الأخضر مع الأندية التي لعب بقميصها وعلى رأسها بايرن ميونخ الألماني وجالطة سراى التركى...
2020/4/7 13:59
كشفت تقارير صحفية مغربية أن وليد أزارو مهاجم الاتفاق السعودى والمعار من صفوف الأهلى فى يناير الماضى، أصبح خارج حسابات المارد الأحمر خلال المرحلة المقبلة ويسعى الأهلى لتسويقه بعد العروض التى تلقاها اللاعب مؤخرا، حيث يتبقى فى عقده مع الأهلى موسما وحيدا، وترغب إدارة الاتفاق السعودى...
2020/4/7 12:37
بات كايل والكر الظهير الأيمن لنادى مانشستر سيتى، مُهدداً بفقدان مركزه داخل تشكيل منتخب إنقلترا، بعد إقامته حفلة جنسية فى منزله برفقة أصدقائه وخرق قوانين العزل الصحى، بسبب فيروس كورونا المستجد. وكان والكر قد نصح الجماهير بالبقاء فى المنزل والابتعاد عن التجمعات حرصًا على الوقاية...
2020/4/7 12:17
وجه النجم الجزائري، رياض محرز، رسالة تعزية ودعم لمدربه في مانشستر سيتي الإنقليزي، بيب غوارديولا، الذي فقد والدته على إثر تعرضها للإصابة بفيروس كورونا المستجد. ونشر قائد منتخب "محاربي الصحراء" في حسابه بـ"إنستغرام" صورة له تجمعه بالمدرب الإسباني، وكتب: "يوم عاطفي للغاية لنا بعد...