ساري: فوز ميسي بالكرة الذهبية أزعجني أكثر من رونالدو - الصباح نيوز | Assabah News
Jul.
3
2020

تابعونا على

ساري: فوز ميسي بالكرة الذهبية أزعجني أكثر من رونالدو

الخميس 16 جانفي 2020 14:20
نسخة للطباعة

لا يزال الصراع بين البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، والأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، يسيطر على كرة القدم العالمية في العقد الجديد.

وكان آخر من أدلى بدلوه في هذا الصراع على الجوائز الفردية بين اللاعبين، وخاصة الكرة الذهبية، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي ماوريسيو ساري.

وكشف ساري، في تصريحات له عقب مباراة فريقه مع أودينيزي، أنه يزعجه أن يرى أي لاعب في العالم يفوز بالكرة الذهبية أكثر من رونالدو، وفق ما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، الخميس.

وتغلب فريق يوفنتوس على نظيره أودينيزي في غياب رونالدو، مساء الأربعاء، بنتيجة 4-صفر، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس إيطاليا.

وأكد مدرب يوفنتوس أن رونالدو كان يعاني من التهابات في الجيوب الأنفية منذ عدة أيام، ويوم المباراة كان يشكو من ارتفاع في درجة حرارته، وقرر طبيب الفريق منحه راحة.

ودافع ساري عن رونالدو، مؤكدا أنه يعمل على مساعدته للفوز بالكرة الذهبية مرة أخرى، كما كشف أن لاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا، قادر بدوره على الفوز بالجوائز الفردية العالمية.

وأضاف ساري: "أود أن أساعد كريستيانو في أن يصبح أفضل لاعب في العالم للمرة السادسة، يزعجني أن أرى شخصا لديه كرات ذهبية أكثر من رونالدو".

وتابع قائلا: "ديبالا قادر أيضا على القتال للفوز بالكرة الذهبية، وأعتقد أنه سيكون قادرا على ترك بصمته على كرة القدم العالمية".

وكان ميسي قد فاز بالكرة الذهبية عن عام 2019 في الشهر الماضي، ليتفوق على رونالدو بفارق كرة ذهبية بعدما بات يملك 6 كرات ذهبية، مقابل 5 للبرتغالي، الذي توج بها آخر مرة في 2017.(سكاي نيوز)

في نفس القسم

2020/7/3 15:28
أعلنت وحدة النزاهة في الاتحاد الدولي لألعاب القوى اليوم الجمعة إيقاف العداء الكيني ويلسون كيبسانغ حامل الرقم القياسي العالمي السابق للماراثون لمدة 4 أعوام لمخالفته لوائح المنشطات. وقالت وحدة النزاهة في بيان رسمي: "أوقفت محكمة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لألعاب القوى العداء...
2020/7/3 13:21
نعى رمضان قديروف رئيس جمهورية الشيشان الروسية، عبد المناف نورمحمدوف والد المقاتل الروسي حبيب بطل منظمةUFC للفنون القتالية المختلطةMMA الذي توفي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا. وكتب قديروف عبر قناته في "تليغرام" الخاصة به: "وصلتنا أخبار حزينة، أيها الأصدقاء، إن عبد المناف نورمحمدوف...
2020/7/3 12:59
حسم المكتب التنفيدي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" ، قراره بإجراء مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، شهر سبتمبر المقبل، بدولة الإمارات العربية المتحدة . وكشفموقعـle360 سبور المغربي، أن أعضاء المكتب التنفيذي للكاف أجمعوا على إجراء مباريات نصف نهائي دوري الأبطال، من مباراة...
2020/7/3 12:18
فجرت محطة "كادينا سير" الإذاعية الإسبانية ما يشبه القنبلة، الجمعة، بإعلانها، أن ليونيل ميسي قائد برشلونة أوقف مفاوضات تجديد عقده مع النادي، ويستعد للرحيل عن الفريق الكتالوني، بعد انتهاء عقده في 2021. وأشار التقرير إلى أن ميسي ووالده خورخي كانا يتفاوضان مع النادي لتجديد العقد...
2020/7/3 12:08
عادت قضية الشريط الجنسي الذي تسبب بإبعاد نجم ريال مدريد الإسباني كريم بنزيمة عن المنتخب الفرنسي منذ ديسمبر 2015، إلى الواجهة بعدما طالب الادعاء العام في فرساي بمحاكمة اللاعب بتهمة "التواطؤ في محاولة ابتزاز" زميله السابق في منتخب "الديوك" ماتيو فالبوينا. ويُشتَبَه في أن بنزيمة حض...