ساري: فوز ميسي بالكرة الذهبية أزعجني أكثر من رونالدو - الصباح نيوز | Assabah News
Feb.
18
2020

تابعونا على

ساري: فوز ميسي بالكرة الذهبية أزعجني أكثر من رونالدو

الخميس 16 جانفي 2020 14:20
نسخة للطباعة

لا يزال الصراع بين البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، والأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، يسيطر على كرة القدم العالمية في العقد الجديد.

وكان آخر من أدلى بدلوه في هذا الصراع على الجوائز الفردية بين اللاعبين، وخاصة الكرة الذهبية، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي ماوريسيو ساري.

وكشف ساري، في تصريحات له عقب مباراة فريقه مع أودينيزي، أنه يزعجه أن يرى أي لاعب في العالم يفوز بالكرة الذهبية أكثر من رونالدو، وفق ما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، الخميس.

وتغلب فريق يوفنتوس على نظيره أودينيزي في غياب رونالدو، مساء الأربعاء، بنتيجة 4-صفر، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس إيطاليا.

وأكد مدرب يوفنتوس أن رونالدو كان يعاني من التهابات في الجيوب الأنفية منذ عدة أيام، ويوم المباراة كان يشكو من ارتفاع في درجة حرارته، وقرر طبيب الفريق منحه راحة.

ودافع ساري عن رونالدو، مؤكدا أنه يعمل على مساعدته للفوز بالكرة الذهبية مرة أخرى، كما كشف أن لاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا، قادر بدوره على الفوز بالجوائز الفردية العالمية.

وأضاف ساري: "أود أن أساعد كريستيانو في أن يصبح أفضل لاعب في العالم للمرة السادسة، يزعجني أن أرى شخصا لديه كرات ذهبية أكثر من رونالدو".

وتابع قائلا: "ديبالا قادر أيضا على القتال للفوز بالكرة الذهبية، وأعتقد أنه سيكون قادرا على ترك بصمته على كرة القدم العالمية".

وكان ميسي قد فاز بالكرة الذهبية عن عام 2019 في الشهر الماضي، ليتفوق على رونالدو بفارق كرة ذهبية بعدما بات يملك 6 كرات ذهبية، مقابل 5 للبرتغالي، الذي توج بها آخر مرة في 2017.(سكاي نيوز)

في نفس القسم

2020/2/13 16:38
يملك نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو، قدرة "مذهلة" على صنع النجاح "والأموال" حيثما حل، وهذا ما حصل تحديدا في يوفنتوس الإيطالي، بعد انضمام "الدون" له في 2018 قادما من ريال مدريد الإسباني. وبحسب موقع "غيف مي سبورت"، فإن اللاعب الفائز بخمس كرات ذهبية، واصل بريقه في الفريق...
2020/2/13 12:27
ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي قد عرضت على الهولندي فيرجيل فان ديك مدافع الفريق عقداً للتجديد بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني لمدة 5 سنوات.وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن إدارة أنفيلد رود تحاول تأمين بقاء المدافع الهولندي المتألق بعقد جديد يرفع...
2020/2/12 11:40
كشفت بيانات رياضية حديثة، أن ريال مدريد الإسباني أنفق المال أكثر من أي ناد آخر في العالم، خلال عام 2019، فيما استطاع تشلسي الإنجليزي أن يحقق ربحا بفضل "إجراء عقابي".وكشف مرصد "CIES" لكرة القدم كل ما أنفقته الأندية الكروية خلال العام الماضي، إلى جانب المداخيل التي جنتها في الفترة...
2020/2/12 11:37
احتل النجم المصري محمد صلاح المركز الأول بين لاعبي العالم من حيث القيمة التسويقية متفوقا على نجم برشلونة ليونيل ميسي بـ10 ملايين يورو، حيث بلغت قيمة صلاح 150 مليون يورو.ونشر "ترانسفير ماركت" الموقع المتخصص بإحصاءات وانتقالات اللاعبين، قائمة اللاعبين العشرة الأغلى في العالم في...
2020/2/10 15:49
مع النجاح الكبير تأتي الأموال، وهذه المعادلة لا تختلف عند النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي جسد اللحظات التاريخية في ملاعب الكرة، وكدس مئات الملايين في حسابه المصرفي. ومع سنوات التألق الطويلة لميسي، ارتفع رصيده المالي كثيرا، حتى بلغت ثروته 400 مليون دولار، وفقا لإحصاءات أخيرة....