نبيل الكوكي يقود الوفاق إلى ثمن نهائي كأس الجزائر - الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
18
2020

تابعونا على

نبيل الكوكي يقود الوفاق إلى ثمن نهائي كأس الجزائر

الاثنين 6 جانفي 2020 09:54
نسخة للطباعة

تمكن فريق وفاق سطيف الجزائري بقيادة المدرب التونسي, نبيل الكوكي, من الاستفاقة واحداث التغيير''الديكليك'' على مستوى اداء فريق الوفاق الذي ضمن تأشيرة الدور ثمن النهائي من كأس الجزائر, عقب فوزه على أمل شلغوم العيد (قسم الهواة بالجزائر ) بنتيجة 5-1 وذلك بعد بداية موسم متثاقلة في الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بالجزائر حسب ما افدت به وكالة الانباء الجزائرية ( واج).

واضافت وكالة (واج) أن المدرب التونسي نبيل الكوكي الذي خلف خير الدين ماضوي على رأس الوفاق, يبدو انه قد وجد ''الوصفة السحرية'' التي أعادت الروح لتشكيلة الوفاق التي كانت تائهة من كل الجوانب, حيث تمكن من تحقيق خمسة انتصارات وتعادل مقابل هزيمتين منذ قدومه. وحقق فريق "النسر الاسود'' فوزين خلال آخر مباراتين خاضهما داخل الديار ضمن البطولة الجزائرية أمام جمعية عين مليلة (4-0) وشبيبة الساورة (2-0).

ويذكر ان أن الوفاق تنقصه مباراة أمام مولودية الجزائر, مقررة يوم الخميس القادم بملعب "عمر حمادي" بالجزائر العاصمة.

ورغم أن بعض المؤشرات توحي بأن الوفاق قد خرج من مرحلة جد معقدة, إلا أن ترتيبه في البطولة المحلية يؤكد أن المأمورية تبقى صعبة حيث يحتل المرتبة 11برصيد 17 نقطة. غير أن فرصة اقتراب نادي الشرق الجزائري من المراتب الأولى في البطولة المحلية تبقى كبيرة بعد استفاقة العديد من اللاعبين على غرار الهداف حسام الدين غشة (5 أهداف في البطولة).

وتمكن الوفاق السطايفي من تحقيق الاستفاقة كذلك حيث سجل 20 هدفا في 14 مباراة, الأمر الذي يضعه في المرتبة الثانية في ترتيب أحسن هجوم خلف مولودية الجزائر (24 هدفا). نفس الأمر بالنسبة لخط الدفاع الذي استقبل 3 أهداف في 4 مقابلات في كل المنافسات.(وات)

في نفس القسم

2020/9/18 16:48
بعد انتظار طويل، انهت اليوم المحكمة الرياضية الدولية الجدل بخصوص نهائي رابطة الأبطال الافريقية 2019 بين الوداد والترجي ،وذلك برفض طعن الفريق المغربي وتثبيت الترجي بطلا للقارة السمراء. يذكر ان النهائي المذكور لم تكتب له النهاية بعد ان غادر الوداد الملعب احتجاجا على عدم احتساب هدف...
2020/9/18 15:38
وصف رئيس شبيبة القيروان محمّد المامني قرار مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم والقاضي برفض احتراز الفريق وتثبيت نتيجة مباراته ضد النادي البنزرتي بالعار على كرة القدم التونسية، مفيدا في تصريح لـ"الصباح نيوز" عن استغرابه الشديد من اتخاذ مثل هذا القرار في خطأ واضح شاهده كل العالم...
2020/9/18 15:35
أعلنت هيئة الملعب التونسي في بلاغ رسمي عن سماحها للاعب الكونغولي جونيور لوسوكو بمغادرة الفريق وذلك بعد أن عبّر الأخير عن رغبته في المغادرة وخوض تجربة جديدة.
2020/9/18 14:59
علمت "الصباح نيوز" أن مكتب الرابطة الوطنية  لكرة القدم قد قرّر في اجتماعه المنعقد حاليا قبول احتراز شبيبة القيروان شكلا ورفضه في الأصل وبالتالي اقرار النتيجة الحاصلة في في مباراة النادي البنزرتي والشبيبة بما يعني تأكيد نزول الشبيبة إلى الرابطة الثانية.
2020/9/18 14:46
حل عدد من أحباء الشبيبة الرياضية القيروانية والنادي الرياضي لحمام الأنف أمام مقر الرابطة التونسية لكرة القدم للفت انتباه أعضاء الرابطة المجتمعين للنظر في احتراز الشبيبة القيروانية أثر مباراتها ضد النادي البنزرتي والذي جاء على أثر رمية تماس أعلن عنها مساعد الحكم والتي جاء على...