خاص / يصل الخميس إلى تونس.. الكونغولي أولنغو ندومباي يقترب من الإفريقي - الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
22
2020

تابعونا على

خاص / يصل الخميس إلى تونس.. الكونغولي أولنغو ندومباي يقترب من الإفريقي

الاثنين 16 ديسمبر 2019 10:01
نسخة للطباعة

علمت "الصباح نيوز" أن المهاجم السابق لنادي فيتا كلوب الكونغولي والحالي لنادي موتيما بمباي الكونغولي أولنغو ندومباي سيصل الخميس القادم إلى تونس بدعوة من الهيئة المديرة للنادي الإفريقي، حيث ينتظر أن يجري اللاعب الفحص الطبي قبل توقيع عقد بثلاثة مواسم مع الفريق الذي سيستعيد بداية جانفي الحق في الانتدابات بعد تجميد من الفيفا.

ندومباي البالغ من العمر 23 سنة يجيد اللعب في كل المواقع الهجومية وسيصل إلى تونس بهندسة من المسؤول السابق في الفريق رضا الدريدي الذي تحصل على تفويض من اليونسي لاعتناء بملف الانتدابات بالتنسيق طبعا مع لسعد الدريدي الذي عاين اللاعب في أشرطة فيديو وأخذ كل المعطيات الخاصة به ومنح الدريدي الضوء الأخضر لجلب اللاعب في انتظار معاينته عن قرب والتوقيع معه.

خالد

في نفس القسم

2020/1/22 16:07
 وقع مساء امس متوسط الميدان الدفاعي الكاميروني باتريك كامغاين عقدا لمدة سنة ونصف للعب في صفوف نجم المناجم و بذلك يكون ثالث الانتدابات الشتوية لنجم المتلوي بعد المهاجم الغاني ايزاكا ابودو ( 6 اشهر ) مثلما هو الشان بالنسبة للمدافع الشاب القادم من الترجي التونسي عفيف الجبابلي .  ...
2020/1/22 15:36
انهى اليوم نادي الاسماعيلي المصري اجراءات التعاقد مع الدولي التونسي والمهاجم السابق للاتفاق السعودي فخر الدين بن يوسف لمدة موسم ونصف. وتأتي الصفقة في شكل انتقال حر بعد أن فسخ اللاعب عقده مع ناديه السعودي بالتراضي.
2020/1/22 14:57
أعلن الملعب التونسي عن فسخ عقد مدافعه مروان الميهوبي بالتراضي وذلك بعد ان فشل في فرض نفسه في حسابات المدرب جلال القادري.
2020/1/22 14:39
أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية ببن عروس لأعوان مركز  الامن الوطني بالمدينة الجديدة برادس بالاحتفاظ بشاب من متساكني المروج جنوب العاصمة وذلك على إثر ثبوت تورطه في رشق حافلة النادي الإفريقي بالحجارة يوم الأحد الماضي  مما ادى إلى تهشيم جزء من بلورها.
2020/1/22 12:26
وضعت قرعة الدور الثاني من التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022 المنتخب الوطني التونسي في المجموعة الثانية إلى جانب كل من زمبيا وموريتانيا وغينيا الاستوائية. قرعة يرى عادل السليمي المدرب الوطني أنها متوازنة وهذا كان متوقعا حيث جاءت جل المجموعات متوازنة مشيرا إلى الشيء...