المدرب الجنحاوي يتعاقد مع اتحاد الشاوية الجزائري و هزيمة قاسية في اول مباراة له - الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
20
2020

تابعونا على

المدرب الجنحاوي يتعاقد مع اتحاد الشاوية الجزائري و هزيمة قاسية في اول مباراة له

الخميس 12 ديسمبر 2019 21:56
نسخة للطباعة

انطلق قبل اسبوع المدرب السابق لمستقبل القصرين فاروق الجنحاوي في تدريب اتحاد الشاوية الجزائري المنتمي للقسم الثاني ( ما يعادل الرابطة الثانية في تونس ) و بعد اشرافه على حصتين فقط كان يوم الاحد في القيادة الفنية لفريقه الجديد خلال مباراته خارج القواعد ( في ملعب جيجل ) ضد " شباب حي موسى " و تولى تسيير لاعبيه الذين انهزموا في اللقاء (0-1) ، بخطا فادح من حارس المرمى الذي قدم " هدية " للمنافس لما ارجع كرة سهلة امام مهاجم من المحليين فلم يجد صعوبة في اسكانها الشباك ، و حسب الجنحاوي فان الرصيد البشري لفريقه كان منقوصا من 9 لاعبين يعانون من اصابات مختلفة و هو رصيد يحتاج الى تدعيم بانتدابات جديدة في اقرب الاوقات حتى يراهن جديا على الصعود للوطني الممتاز .. و اضاف الجنحاوي ان فريقه سيواجه خلال الجولة القادمة التي ستجرى يوم الاثنين 16 ديسمبر الجار " اتحاد خنشلة " و هو الان يحتل المرتبة السابعة برصيد 20 نقطة من 13 مباراة بعيدا عن صاحب الطليعة اتحاد قسنطينة بـ 6 نقاط
طارق الغرسلي

في نفس القسم

2020/1/20 21:48
في متابعة للوجهة القادمة لمهاجم الترجي الرياضي التونسي هيثم الجويني، علمت "الصباح نيوز" ان اللاعب وقع منذ قليل عقدا بموسم ونصف مع العين الناشط ضمن الدرجة الأولى السعودي.
2020/1/20 21:33
أنهى الترجي الرياضي التونسي منذ دقائق كل إجراءات التعاقد مع المهاجم الجزائري عبد الرحمان مزيان الذي أمضى عقدا بثلاث سنوات ونصف. وسيكون مزيان معوّض أنيس البدري الذي اختار الاحتراف في الاتحاد السعودي.
2020/1/20 14:59
اجتاز صباح اليوم عبد الرحمان مزيان مهاجم العين الإماراتي الفحص الطبي بنجاح وذلك تمهيدا لتوقيع عقد بثلاثة مواسم ونصف مع الترجي الرياضي التونسي ليكون معوّض أنيس البدري الذي اختار التوقيع لنادي الاتحاد السعودي.
2020/1/20 14:35
بات هيثم الجويني مهاجم الترجي الرياضي التونسي على أعتاب خوض تجربة احترافية جديدة، حيث ينتظر أن يوقع اليوم عقدا جديدا اما مع أبها السعودي الذي يلعب في صفوفه سعد بقير أو مع العين الناشط في دوري الدرجة الثانية السعودية.
2020/1/20 14:27
أنهت ادارة النادي الإفريقي الاتفاق مع لاعبها السابق ولاعب نادي الفتح السعودي عبد القادر الوسلاتي على تجديد التجربة وتجديد العهد مع الأحمر والأبيض في صفقة انتقال حر بعد أن انهى التزاماته في الدوري السعودي. الوسلاتي الذي أجرى الفحوصات الطبية بنجاح سيوقّع خلال ساعات عقدا بموسم ونصف...