طبيب النجم يكشف طبيعة اصابة بن وناس والعريبي - الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
20
2020

تابعونا على

طبيب النجم يكشف طبيعة اصابة بن وناس والعريبي

الاثنين 9 ديسمبر 2019 12:45
نسخة للطباعة

أكّد خالد معرّف طبيب النجم الساحلي في تصريح للموقع الرسمي للفريق بأن الاصابة التي تعرّض لها الثنائي مرتضى بن وناس وكريم العريبي في مباراة بلاتينيوم الزمبابوي لا تكتسى أية خطورة. فبن وناس اشتكى من أوجاع في عضلات الفخذ فضل بعدها الإطار الفني اخراجه لكي لا تتعكر حالته الصحية فيما عنا نجم اللقاء العريبي من كدمة في أسفل الساق لا تكتسي أية خطورة. وأكد طبيب الفريق بأن اللاعبين سيكونان مع المجموعة في أقرب وقت.

في نفس القسم

2020/1/20 21:48
في متابعة للوجهة القادمة لمهاجم الترجي الرياضي التونسي هيثم الجويني، علمت "الصباح نيوز" ان اللاعب وقع منذ قليل عقدا بموسم ونصف مع العين الناشط ضمن الدرجة الأولى السعودي.
2020/1/20 21:33
أنهى الترجي الرياضي التونسي منذ دقائق كل إجراءات التعاقد مع المهاجم الجزائري عبد الرحمان مزيان الذي أمضى عقدا بثلاث سنوات ونصف. وسيكون مزيان معوّض أنيس البدري الذي اختار الاحتراف في الاتحاد السعودي.
2020/1/20 14:59
اجتاز صباح اليوم عبد الرحمان مزيان مهاجم العين الإماراتي الفحص الطبي بنجاح وذلك تمهيدا لتوقيع عقد بثلاثة مواسم ونصف مع الترجي الرياضي التونسي ليكون معوّض أنيس البدري الذي اختار التوقيع لنادي الاتحاد السعودي.
2020/1/20 14:35
بات هيثم الجويني مهاجم الترجي الرياضي التونسي على أعتاب خوض تجربة احترافية جديدة، حيث ينتظر أن يوقع اليوم عقدا جديدا اما مع أبها السعودي الذي يلعب في صفوفه سعد بقير أو مع العين الناشط في دوري الدرجة الثانية السعودية.
2020/1/20 14:27
أنهت ادارة النادي الإفريقي الاتفاق مع لاعبها السابق ولاعب نادي الفتح السعودي عبد القادر الوسلاتي على تجديد التجربة وتجديد العهد مع الأحمر والأبيض في صفقة انتقال حر بعد أن انهى التزاماته في الدوري السعودي. الوسلاتي الذي أجرى الفحوصات الطبية بنجاح سيوقّع خلال ساعات عقدا بموسم ونصف...