مستقبل سليمان .. الإمتياز للتريكي.. وبن حمودة يتنفّس الصعداء - الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
18
2020

تابعونا على

مستقبل سليمان .. الإمتياز للتريكي.. وبن حمودة يتنفّس الصعداء

الاثنين 9 ديسمبر 2019 10:45
نسخة للطباعة

أظهر الفريق في لقاء الأمس ضد هلال الشابة شخصية قوية تؤشر على بلوغ درجة النضج في الرابطة المحترفة الأولى ، فبعد أن كان الفريق يقدم مردود جيدا دون نتيجة ، نجح في لقاء الأمس للجمع بين المردود والنجاعة مما أثمر رباعية كاملة نصها بنيران صديقة من المنافس الذي أخطأ ضد مرماه.

أول هدف للتريكي

قدم بسام التريكي في خطته الجديدة كمدافع أيمن مردودا لافتا ، فهو صاحب هدف الافتتاح ، فضلا عن الدور الدفاعي الكبير الذي قام به و المعاضدة للخط الأمامي عند بناء الهجمة المعاكسة.

المحواشي كالعادة

يعتبر حارس المرمى سيف الدين المحواشي من أقوى حراس الرابطة المحترفة الأولى هذا الموسم للعطاء الغزير بفضل التصديات الرشيقة التي عادة ما تكون أهدافا محققة وما حصل أمام لاعبي هلال الشابة إلا تأكيد لما قدمه في الجولات الفارطة . هذا الحارس بدأت تركز عليه أنظار بعض النوادي من الداخل والخارج.

بن حمودة يتنفس

تنفس المهاجم محمد بن حمودة الصعداء بعد تسجيله للهدف الثالث في اللقاء وهو الذي غاب عن التهديف منذ لقاء النادي الصفاقسي. هذا المهاجم ضربت عليه محاصرة لصيقة في المباراة ومع أول سهو من اللاعب الذي حاصره وجه الثغرة وسجل الهدف الذي أعاد به أمل الرغبة في تحقيق الفوز.

لقاء المنستير بالسبت

سيتحول الفريق يوم السبت إلى المنستير لملاقاة اتحاد المكان في مهمة محفوفة بالمخاطر نظرا للانتعاش التي يعرفها فريق الاتحاد . مباراة سيستعد لها أبناء سليمان بكل جدية من أجل العودة بنتيجة إيجابية والحد من زحف الاتحاديين..

                                                                                كمال الطرابلسي

في نفس القسم

2020/9/18 16:48
بعد انتظار طويل، انهت اليوم المحكمة الرياضية الدولية الجدل بخصوص نهائي رابطة الأبطال الافريقية 2019 بين الوداد والترجي ،وذلك برفض طعن الفريق المغربي وتثبيت الترجي بطلا للقارة السمراء. يذكر ان النهائي المذكور لم تكتب له النهاية بعد ان غادر الوداد الملعب احتجاجا على عدم احتساب هدف...
2020/9/18 15:38
وصف رئيس شبيبة القيروان محمّد المامني قرار مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم والقاضي برفض احتراز الفريق وتثبيت نتيجة مباراته ضد النادي البنزرتي بالعار على كرة القدم التونسية، مفيدا في تصريح لـ"الصباح نيوز" عن استغرابه الشديد من اتخاذ مثل هذا القرار في خطأ واضح شاهده كل العالم...
2020/9/18 15:35
أعلنت هيئة الملعب التونسي في بلاغ رسمي عن سماحها للاعب الكونغولي جونيور لوسوكو بمغادرة الفريق وذلك بعد أن عبّر الأخير عن رغبته في المغادرة وخوض تجربة جديدة.
2020/9/18 14:59
علمت "الصباح نيوز" أن مكتب الرابطة الوطنية  لكرة القدم قد قرّر في اجتماعه المنعقد حاليا قبول احتراز شبيبة القيروان شكلا ورفضه في الأصل وبالتالي اقرار النتيجة الحاصلة في في مباراة النادي البنزرتي والشبيبة بما يعني تأكيد نزول الشبيبة إلى الرابطة الثانية.
2020/9/18 14:46
حل عدد من أحباء الشبيبة الرياضية القيروانية والنادي الرياضي لحمام الأنف أمام مقر الرابطة التونسية لكرة القدم للفت انتباه أعضاء الرابطة المجتمعين للنظر في احتراز الشبيبة القيروانية أثر مباراتها ضد النادي البنزرتي والذي جاء على أثر رمية تماس أعلن عنها مساعد الحكم والتي جاء على...