مستقبل سليمان .. الإمتياز للتريكي.. وبن حمودة يتنفّس الصعداء - الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
24
2020

تابعونا على

مستقبل سليمان .. الإمتياز للتريكي.. وبن حمودة يتنفّس الصعداء

الاثنين 9 ديسمبر 2019 10:45
نسخة للطباعة

أظهر الفريق في لقاء الأمس ضد هلال الشابة شخصية قوية تؤشر على بلوغ درجة النضج في الرابطة المحترفة الأولى ، فبعد أن كان الفريق يقدم مردود جيدا دون نتيجة ، نجح في لقاء الأمس للجمع بين المردود والنجاعة مما أثمر رباعية كاملة نصها بنيران صديقة من المنافس الذي أخطأ ضد مرماه.

أول هدف للتريكي

قدم بسام التريكي في خطته الجديدة كمدافع أيمن مردودا لافتا ، فهو صاحب هدف الافتتاح ، فضلا عن الدور الدفاعي الكبير الذي قام به و المعاضدة للخط الأمامي عند بناء الهجمة المعاكسة.

المحواشي كالعادة

يعتبر حارس المرمى سيف الدين المحواشي من أقوى حراس الرابطة المحترفة الأولى هذا الموسم للعطاء الغزير بفضل التصديات الرشيقة التي عادة ما تكون أهدافا محققة وما حصل أمام لاعبي هلال الشابة إلا تأكيد لما قدمه في الجولات الفارطة . هذا الحارس بدأت تركز عليه أنظار بعض النوادي من الداخل والخارج.

بن حمودة يتنفس

تنفس المهاجم محمد بن حمودة الصعداء بعد تسجيله للهدف الثالث في اللقاء وهو الذي غاب عن التهديف منذ لقاء النادي الصفاقسي. هذا المهاجم ضربت عليه محاصرة لصيقة في المباراة ومع أول سهو من اللاعب الذي حاصره وجه الثغرة وسجل الهدف الذي أعاد به أمل الرغبة في تحقيق الفوز.

لقاء المنستير بالسبت

سيتحول الفريق يوم السبت إلى المنستير لملاقاة اتحاد المكان في مهمة محفوفة بالمخاطر نظرا للانتعاش التي يعرفها فريق الاتحاد . مباراة سيستعد لها أبناء سليمان بكل جدية من أجل العودة بنتيجة إيجابية والحد من زحف الاتحاديين..

                                                                                كمال الطرابلسي

في نفس القسم

2020/1/23 22:00
استهل زملاء عماد المناصري تربصهم التحضيري الجاري منذ امس بضاحية الزهراء بانتصار عريض اليوم على مستقبل المرسى بنتيجة ( 4 - 1 ) حيث سجل اهداف القوافل كل من ياسر طالب و عبد الناصر براهمي ( لاعبا الاواسط ) و محمد امين الميلي و اللاعب الجديد القادم من النادي الافريقي محمد امين...
2020/1/23 16:55
قررت اللجنة الفدرالية للمسابقات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم خلال اجتماعها امس هزم فريقي النادي الرياضي بجبنيانة والشبيبة الرياضية بطبربة بالغياب امام الزيتونة الرياضية بالشماخ والمعالي الرياضي بسجنان على التوالي في اطار الدور التمهيدي الثاني لكاس تونس لكرة القدم الذي...
2020/1/23 15:56
  أعلنت هيئة النادي الصفاقسي عن تأجيل اجتماع هيئة الدعم والذي كان من المقرر أن يقام يوم السبت 25 جانفي.وفيما يلي نص بيان هيئة نادي عاصمة الجنوب:   "حيث أعلنت الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي عن تاريخ انعقاد اجتماع الهيئة العليا للدعم بتاريخ 25 جانفي 2020وحيث كان الإعلان عن...
2020/1/23 14:15
أتم اليوم اتحاد تطاوين التعاقد مع المدافع الجزائري محمّد عبد العزيز القشي الذي وقع عقدا بموسم ونصف مع فريقه الجديد. يذكر أن الجزائري كان قد تألق بشكل لافت مع مستقبل قابس وهو ما مكنه من خوض تجربة سعودية مع نادي العدالة.
2020/1/23 12:40
وجه نادي الرجاء البيضاوي المغربي طلبا للاتحاد الافريقي لكرة القدم يلتمس فيه استبدال الطاقم التحكيمي المعين للقاء الرجاء الرياضي ونادي الترجي الرياضي التونسي المقرر ليوم السبت 25 جانفي الجاري بملعب رادس في اطار الجولة الخامسة من دور مجموعات كاس رابطة الابطال الأفريقية وذلك حسب ما...