وقفة احتجاجية في مستشفى قرمبالية بسبب الاعتداء بالعنف على الإطار شبه الطبي - الصباح نيوز | Assabah News
Aug.
5
2020

تابعونا على

وقفة احتجاجية في مستشفى قرمبالية بسبب الاعتداء بالعنف على الإطار شبه الطبي

الاثنين 9 ديسمبر 2019 10:36
نسخة للطباعة

نفّذ أعوان وإطارات المستشفى المحلي بقرمبالية من ولاية نابل صباح اليوم وقفة احتجاجية بساعتين من الثامنة إلى العاشرة صباحا و ذلك على خلفيّة تعرّض ممرض وممرضة بقسم الاستعجالي كانا يؤمنان حصة الاستمرار الصباحية يوم أمس إلى العنف المادي واللفظي من قبل مواطنة كانت تصطحب ابنتها المريضة بعد أن طلبا منها القيام بالتسجيل.
في هذا الصدد أكد كاتب عام النقابة الأساسية للمستشفى المحلي في قرمبالية خليل الحجري أنه سيتم اتخاذ الاجراءات لتتبع المواطنة عقب لقاء سيجمعه اليوم بمدير المستشفى لاسترداد حق المستشفى و العاملين به ، مطالبا بضرورة حماية الإطار الصحي الذي يؤدي واجبه، من خلال توفير أعوان حراسة للمستشفى.
وأكد الحجري أيضا على ضرورة احترام المواطن للإطار الطبي و قواعد العمل بالمستشفى لتفادي الاكتظاظ الذي من شأنه أن يوتر الأجواء داخل المستشفى.

ألفة الغربي
 

في نفس القسم

2020/8/5 13:52
مثل بحث سبل دعم تونس للشعب اللبناني الشقيق على إثر الانفجار الضخم الذي هز أمس العاصمة اللبنانية بيروت، محور استقبال رئيس الجمهورية قيس سعيد صباح الأربعاء 5 أوت 2020 بقصر قرطاج لكل من وزير الدفاع الوطني السيد عماد الحزقي ووزير الشؤون الاجتماعية ووزير الصحة بالنيابة السيد محمد...
2020/8/5 13:46
على إثر الانفجار الضخم الذي جد ببيروت يوم أمس الثلاثاء وأسفر عن حصيلة ثقيلة في الأرواح البشرية والبنية التحتية، تقدم الحزب الدستوري الحرّ بأحر التعازي وأصدق عبارات المواساة للشعب اللبناني ولعائلات الضحايا متمنيا الشفاء العاجل للجرحى.   كما أعلن الدستوري الحر تضامنه مع الشعب...
2020/8/5 13:45
أفاد عضو مجلس نواب الشعب، مبروك كرشيد، اليوم الأربعاء، أن لقاءه بالمكلف بتشكيل الحكومة هشام المشيشي، تمحور حول ضرورة تجنيب الحكومة المرتقبة ما أسماه "ألغام ما بعد التزكية".   ودعا كرشيد، في تصريح إعلامي عقب اللقاء، المشيشي إلى تنظيم حوار وطني جامع يكون رديفا لعمل الحكومة وتحت...
2020/8/5 13:44
تراجعت نسبة التضخم عند الاستهلاك لشهر جويلية 2020 بشكل طفيف إلى مستوى 5،7 بالمائة بعد أن كانت في حدود 5،8 بالمائة في جوان 2020، وفق معطيات نشرها المعهد الوطني للاحصاء، الاربعاء. (وات)
2020/8/5 13:15
وجهت الأمانة العامة للاتحاد الشعبي الجمهوري مُراسلة إلى رئيس الحكومة المكلف هشام المشيشي. وأكد الاتحاد الشعبي الجمهوري انه غير ملزم بما سيخوضه ممثلون عن كتلة المستقبل في لقائهم بالمشيشي. وفي التالي فحوى المراسلة التي تلقت "الصباح نيوز" نسخة منها: