غاريث بيل يحطّم رقمه القياسي - الصباح نيوز | Assabah News
Aug.
7
2020

تابعونا على

غاريث بيل يحطّم رقمه القياسي

السبت 7 ديسمبر 2019 14:04
نسخة للطباعة

حطم المهاجم الويلزي غاريث بيل رقما قياسيا سلبيا كان قد سجله مع فريقه السابق توتنهام هوتسبير الإنقليزي، لكن هذه المرة مع فريقه الحالي ريال مدريد الإسباني.

فقد بلغ مجموع إصاباته منذ انضمامه إلى الفريق الملكي عام 2013 وحتى الآن 25 إصابة، بينما كان قد أصيب 24 مرة عندما لعب لفريق توتنهام لمدة 6 أعوام، وفقا لموقع مختص بإحصاء إصابات اللاعبين في البطولات الكبرى.

وقالت صحيفة "آس" الرياضية الإسبانية، إن بيل خلال لعبه مع توتنهام غاب عن المباريات بسبب المرض كذلك، إذ تعرض لثلاث وعكات صحية، مما جعله يلعب 203 مباريات من أصل 323 مباراة ممكنة في الدوري الإنقليزي الممتاز.

وكان الموسم الأول لـ"قطار ويلز" مع الفريق اللندني، 2007-2008، هو الأسوأ، إذ شارك في 12 مباراة فقط بجميع المسابقات بسبب كسر أصاب قدمه.

وأصيب بيل مؤخرا في الفخذ الأيسر، مما منعه من اللعب أمام إسبانيول في الدوري الإسباني، وكذلك لن يكون متاحا لمباراة أمام كلوب بروج البلجيكي في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع.

ووفقا لـ"آس"، فإن خوف بيل من الإصابات وصل به إلى حد الامتناع عن قيادة سيارته اللامبورغيني الفاخرة، خشية أن يؤثر ذلك على سلامة قدميه.

وأصبحت الساق اليسرى نقطة ضعف لبيل، إذا تعرض للإصابة بها 10 مرات، وأدت الإصابات المتكررة لها إلى غيابه عن 90 مباراة رسمية للعملاق الإسباني.

لكنه المتوقع أن يكون النجم البالغ من العمر 30 عاما، جاهزا للمشاركة أمام برشلونة، في الكلاسيكو المرتقب يوم 18 ديسمبر الجاري.(سكاي نيوز)

في نفس القسم

2020/8/6 17:58
صوتت أندية "البريميرليغ" لكرة القدم ضد السماح بإجراء 5 تغييرات في المباراة الواحدة في الموسم المقبل 2020- 2021 ووفقا لشبكة "سكاي سبورتس" ستعود الفرق للاعتماد على 3 تبديلات فقط في المباراة الواحدة على أن يسمح بتواجد 7 لاعبين على مقاعد البدلاء كما كان الوضع عليه قبل وباء كورونا....
2020/8/6 17:10
أكد الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنقليزي لكرة القدم، جاهزية فريقه لمواجهة ضيفه ريال مدريد، غدا الجمعة، في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا. وقال غوارديولا خلال المؤتمر الصحفي المكرس لموقعة الريال: "أريد الفوز للاعبين وللنادي للذهاب للخطوة...
2020/8/6 16:44
قررت رابطة كرة القدم النمساوية اليوم الخميس السماح بحضور جماهير الفريق صاحب الأرض خلال المباريات مع بداية الموسم الجديد من الدوري المحلي. ولن يتم السماح بحضور جماهير الفريق الزائر حتى نهاية العام بموجب اللوائح الجديدة للحيلولة دون تفاقم تفشي فيروس كورونا المستجد. وقال كريستيان...
2020/8/6 15:53
أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، اليوم الخميس، تعاقده بشكل نهائي مع الدولي التشيلي، أليكسيس سانتشيز، من مانشستر يونايتد. وبحسب الموقع الرسمي لإنتر ميلان، فقد حسم "النيراتزوري" الصفقة مجانا، بعقد يمتد حتى العام 2023. ولعب سانتشيز (31 عاما) في صفوف إنتر ميلان هذا الموسم...
2020/8/6 15:34
خاض فريق برشلونة، صباح اليوم الخميس، مرانه التحضيري قبل الأخير، لمواجهة نابولي السبت المقبل، على ملعب "كامب نو"، في إطار منافسات إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا. وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي والمدافع الأوروغوياني رونالد أراوخو...