غاريث بيل يحطّم رقمه القياسي - الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
25
2020

تابعونا على

غاريث بيل يحطّم رقمه القياسي

السبت 7 ديسمبر 2019 14:04
نسخة للطباعة

حطم المهاجم الويلزي غاريث بيل رقما قياسيا سلبيا كان قد سجله مع فريقه السابق توتنهام هوتسبير الإنقليزي، لكن هذه المرة مع فريقه الحالي ريال مدريد الإسباني.

فقد بلغ مجموع إصاباته منذ انضمامه إلى الفريق الملكي عام 2013 وحتى الآن 25 إصابة، بينما كان قد أصيب 24 مرة عندما لعب لفريق توتنهام لمدة 6 أعوام، وفقا لموقع مختص بإحصاء إصابات اللاعبين في البطولات الكبرى.

وقالت صحيفة "آس" الرياضية الإسبانية، إن بيل خلال لعبه مع توتنهام غاب عن المباريات بسبب المرض كذلك، إذ تعرض لثلاث وعكات صحية، مما جعله يلعب 203 مباريات من أصل 323 مباراة ممكنة في الدوري الإنقليزي الممتاز.

وكان الموسم الأول لـ"قطار ويلز" مع الفريق اللندني، 2007-2008، هو الأسوأ، إذ شارك في 12 مباراة فقط بجميع المسابقات بسبب كسر أصاب قدمه.

وأصيب بيل مؤخرا في الفخذ الأيسر، مما منعه من اللعب أمام إسبانيول في الدوري الإسباني، وكذلك لن يكون متاحا لمباراة أمام كلوب بروج البلجيكي في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع.

ووفقا لـ"آس"، فإن خوف بيل من الإصابات وصل به إلى حد الامتناع عن قيادة سيارته اللامبورغيني الفاخرة، خشية أن يؤثر ذلك على سلامة قدميه.

وأصبحت الساق اليسرى نقطة ضعف لبيل، إذا تعرض للإصابة بها 10 مرات، وأدت الإصابات المتكررة لها إلى غيابه عن 90 مباراة رسمية للعملاق الإسباني.

لكنه المتوقع أن يكون النجم البالغ من العمر 30 عاما، جاهزا للمشاركة أمام برشلونة، في الكلاسيكو المرتقب يوم 18 ديسمبر الجاري.(سكاي نيوز)

في نفس القسم

2020/1/25 15:38
كشف المهاجم السابق لنادي مانشستر يونايتد والحالي لنادي إنتر ميلان، الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، جوانب خفية من طفولته الصعبة، والمعاناة التي عاشها بسبب فقر أسرته. وقال لوكاكو إن الفئران كانت تملأ بيته لأن أسرته كانت تعاني من فقر مدقع.وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن"...
2020/1/25 11:32
بات البلجيكي إيدين هازارد، نجم ريال مدريد، على أعتاب العودة للمشاركة في المباريات من جديد.وابتعد هازارد عن المشاركة مع ريال مدريد، بسبب معاناته من الإصابة بالتواء في الكاحل، منذ نوفمبر الماضي. ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ريال مدريد لا يرغب في المخاطرة بهازارد...
2020/1/25 10:05
في أقل من أسبوع، "غازل" نادي توتنهام هوتسبير الإنقليزي للمرة الثانية على التوالي، جناح فريق ريال مدريد الإسباني غاريث بيل، على أمل ضمه، للتعزيز من القوة الهجومية للفريق خلال السنوات المقبلة. وجاءت مغازلة توتنهام للنجم الويلزي على حساب النادي الرسمي عبر "إنستغرام"، حيث نشر الفريق...
2020/1/24 14:42
سحبت اليوم الجعة، قرعة دور الـ16 لمسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، وأسفرت عن النتائج التالية: باداغوز- غرناطة كولتورال ديبورتيفا ليونيسا  - فالنسيا تينيريفي -  أتلتيك بيلباو ريال سرقسطة -ريال مدريد ميرانديس -  إشبيلية رايو فاليكانو -  فياريال برشلونة -  ليغانيس ريال سوسيداد -...
2020/1/24 12:23
واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم، هوايته في تحطيم الأرقام القياسية، ليصبح خامس هداف في تاريخ الساحرة المستديرة. وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن رونالدو وصل إلى هدفه رقم 737، ليتجاوز بفارق هدفين أسطورة الكرة الألمانية...