ابنة رئيسة مجلس النواب الأمريكي لترامب: لا تعبث مع والدتي - الصباح نيوز | Assabah News
Oct.
28
2020

تابعونا على

ابنة رئيسة مجلس النواب الأمريكي لترامب: لا تعبث مع والدتي

السبت 7 ديسمبر 2019 08:51
نسخة للطباعة

حذرت الخبيرة الديمقراطية كريستين بيلوسي، ابنة رئيسة مجلس النواب، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من العبث مع والدتها نانسي.
وادلت كريستين بهذا التصريح يوم الجمعة عندما سُئلت اثناء حوار في برنامج “غرفة الاخبار” على شبكة “سي ان ان” عما ستقوله لترامب رداً على تعليقاته بأن والدتها عبارة عن “نوبة عصبية”.
وردت كريستين قائلة:” أود أن أقول يا سيدي الرئيس، لا تعبث مع نانسي ، يجب أن تفهم أنها امرأة قوية، وإذا كنت تشعر بالتوتر أو الانهيار أو عدم الأمان، انت بحاجة إلى تشخيص ذاتي بدلا من اسقاط ذلك على شخص آخر”.
وأضافت أنه ربما قد حان الوقت لترامب لتقديم المعلومات التي طلبتها والدتها منه ، “حتى نتمكن من المضي قدماً في إجراء انتخابات حرة ونزيهة في هذا البلد”.
واتهم ترامب في وقت سابق بيلوسي بأنها عبارة عن “نوبة عصبية” بعد ردت بغضب على مراسل سألها عما إذا كانت تكره الرئيس، وقال ترامب إنه لا يصدق أن بيلوسي “تصلي من أجله” كما قالت.

(وكالات )
 

في نفس القسم

2020/10/27 18:05
تقدم محاميان أردنيان، بطلب للنائب العام، بملاحقة الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، على خلفية تصريحاته الأخيرة حول الإسلام. وأشار المحاميان إلى أن ماكرون خالف أحكام قانون العقوبات الأردني، من خلال "استهزائه" بمشاعر كافة المسلمين، و"استهتاره" بالمعتقد الديني الإسلامي، والإساءة إلى...
2020/10/27 17:32
ذكرت وكالة الإعلام الروسية اليوم الثلاثاء أن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف يخضع للعزل الذاتي بعد مخالطته مصابا بفيروس كورونا المستجد. وأجل لافروف على أثر ذلك زيارات واجتماعات كانت مقررة مسبقا. (رويترز)
2020/10/27 13:45
قال وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانان، إن على بلاده أن تتأهب لاتخاذ "قرارات صعبة" تتعلق بفرض إجراءات جديدة لمواجهة ارتفاع إصابات كوفيد-19. ولفت دارمانان اليوم الثلاثاء، قبيل اجتماع للحكومة لبحث جائحة تفشي فيروس كورونا، لإذاعة "فرانس أنتير" "علينا أن نتوقع قرارات صعبة". وقالت...
2020/10/27 13:38
دخل طفل من الرابعة من عمره في حالة من الغيوبة لمدة أيام، من جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، في حالة جديدة تظهر الخطر الذي يمثله الوباء على الأطفال. ووجه غريغوري تشودي عبر "سكاي نيوز"، مساء الاثنين، تحذيرا إلى الآباء من خطر مرض "كوفيد-19"، الذي يسببه الفيروس، على...
2020/10/27 10:46
حذرت الأكاديمية ليلى نامازوفا-بارانوفا، رئيسة اللجنة التنفيذية لأطباء الأطفال في روسيا، مما أسمته تبعات إصابة الأولاد بالفيروس التاجي المستجد. وأشارت الدكتورة، في كلمتها خلال اجتماع الطاولة المستديرة، الذي تنظمة الجبهة الشعبية لعموم روسيا، أن نتائج فحص الأولاد الذين أصيبوا...