سواريز عن ميسي: فهمتوه بالخطأ - الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
24
2020

تابعونا على

سواريز عن ميسي: فهمتوه بالخطأ

الجمعة 6 ديسمبر 2019 11:43
نسخة للطباعة

أكد المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز أن زميله وصديقه المقرب في نادي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد أسيء فهمه، بعد تصريحاته له عن"اقتراب الاعتزال"، التي أثارت الجدل مؤخرا.

ونقلت صحيفة "ماركا" عن سواريز قوله إن تصريحات ميسي خلال حفل الكرة الذهبية أسيء فهمها، مؤكدا أن الساحر الأرجنتيني لا يفكر في "الاعتزال" خلال المستقبل القريب.

وكان ميسي قال في كلمته، الاثنين، بعد تسلمه جائزة الكرة الذهبية للمرة السادسة: "أدرك أن عمري متقدم، لذلك أنا أستمتع بهذه اللحظات المميزة لأن الاعتزال قادم. الوقت يطير بسرعة".

وحاول سواريز تفسير تصريحات ميسي: " لقد حصل على للتو على كرته الذهبية السادسة، ميسي كان سعيدا ومتحمسا وبالتالي تصرف كأي انسان من خلال التصريحات التي أدلى بها، مضيفا: "أعتقد أنه سيبقى في الملاعب لفترة طويلة".

وبشأن ما يتردد عن وضع المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان داخل أروقة النادي، أجاب سواريز: " لقد بدأ يتأقلم مع الحياة داخل غرفة ارتداء الملابس، وهو دائما موضع ترحيب وحفاوة، لأنه أظهر رغبة كبيرة في مساعدة الفريق للظفر بالألقاب والبطولات".

وأقر نجم منتخب الأوروغواي أن فشل برشلونة في الظفر بلقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسمين الأخيرين يتحمل مسؤوليته لاعبو الفريق بنسبة مئة بالمئة.

وكان برشلونة قد خرج بطريقة دراماتيكية في الموسمين الماضيين جراء ريمانتودا قام بها فريقي روما الإيطالي وفريق ليفربول على التوالي.

وقال سواريز: "ليس من السهل الفوز بثلاثة ألقاب في موسم واحد (الليغا والكأس ودوري الأبطال)، الظفر بالبطولة الأوروبية أمر صعب ومعقد للغاية، لقد تأذينا مما حدث معنا في الموسمين الماضيين، ولقد كان خطأنا بنسبة مئة بالمئة، ونحن ندرك أنه ينبغي عينا أن نغير هذا الوضع الآن".(سكاي نيوز)

في نفس القسم

2020/1/23 14:39
رفض المدير الفني لفريق يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم، ماوريتسيو ساري، قبول الثناء على الأداء الرائع للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وغزارة أهدافه في المباريات الأخيرة. ونقل موقع"Rai Sport" عن ساري قوله: "لا يمكنني قبول الثناء على المستوى الحالي لرونالدو، يجب أن...
2020/1/22 14:49
أعلن رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم عمرو الجنايني، انتهاء الخلافات مع نجم "الفراعنة" وليفربول محمد صلاح، عقب لقاء جمع بينهما في مدينة ليفربول نهاية الأسبوع الماضي. وأكد الجنايني في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، أنه وعد صلاح بالحصول على كافة حقوقه، مضيفا: "صلاح لاعب...
2020/1/22 12:38
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، الثلاثاء، عن قيد أكبر لاعب محترف في العالم وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. ووفقا لم نشره حساب الاتحاد على فيسبوك، يبلغ اللاعب من العمر 75 عاما، ويدعى عز الدين بهادر، وقد وقع لنادي "6 أكتوبر" ضمن أندية القسم الثالث في مصر. ويستعد بهادر...
2020/1/22 09:38
قرر الاتحاد اللبناني لكرة القدم تعليق بطولة الموسم الحالي بسبب "الظروف الاستثنائية" التي تشهدها البلاد. وقال الاتحاد ، في بيان تناقلته وسائل اعلام محلية اليوم الثلاثاء، إنه تم "تعليق بطولات الدوري العام للدرجة الاولى والثانية والثالثة والبطولات التي تنظمهـا الإتحادات الفرعية،...
2020/1/21 14:35
كشفت تقارير صحفية إسبانية يوم الثلاثاء عن رغبة نادي برشلونة في تدعيم خط هجومه بضم المهاجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتعويض غياب لويس سواريز المصاب. وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن الاسم المرشح لتعويض سواريز هو الغابوني أوباميانغ مهاجم...