سواريز عن ميسي: فهمتوه بالخطأ - الصباح نيوز | Assabah News
Aug.
6
2020

تابعونا على

سواريز عن ميسي: فهمتوه بالخطأ

الجمعة 6 ديسمبر 2019 11:43
نسخة للطباعة

أكد المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز أن زميله وصديقه المقرب في نادي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد أسيء فهمه، بعد تصريحاته له عن"اقتراب الاعتزال"، التي أثارت الجدل مؤخرا.

ونقلت صحيفة "ماركا" عن سواريز قوله إن تصريحات ميسي خلال حفل الكرة الذهبية أسيء فهمها، مؤكدا أن الساحر الأرجنتيني لا يفكر في "الاعتزال" خلال المستقبل القريب.

وكان ميسي قال في كلمته، الاثنين، بعد تسلمه جائزة الكرة الذهبية للمرة السادسة: "أدرك أن عمري متقدم، لذلك أنا أستمتع بهذه اللحظات المميزة لأن الاعتزال قادم. الوقت يطير بسرعة".

وحاول سواريز تفسير تصريحات ميسي: " لقد حصل على للتو على كرته الذهبية السادسة، ميسي كان سعيدا ومتحمسا وبالتالي تصرف كأي انسان من خلال التصريحات التي أدلى بها، مضيفا: "أعتقد أنه سيبقى في الملاعب لفترة طويلة".

وبشأن ما يتردد عن وضع المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان داخل أروقة النادي، أجاب سواريز: " لقد بدأ يتأقلم مع الحياة داخل غرفة ارتداء الملابس، وهو دائما موضع ترحيب وحفاوة، لأنه أظهر رغبة كبيرة في مساعدة الفريق للظفر بالألقاب والبطولات".

وأقر نجم منتخب الأوروغواي أن فشل برشلونة في الظفر بلقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسمين الأخيرين يتحمل مسؤوليته لاعبو الفريق بنسبة مئة بالمئة.

وكان برشلونة قد خرج بطريقة دراماتيكية في الموسمين الماضيين جراء ريمانتودا قام بها فريقي روما الإيطالي وفريق ليفربول على التوالي.

وقال سواريز: "ليس من السهل الفوز بثلاثة ألقاب في موسم واحد (الليغا والكأس ودوري الأبطال)، الظفر بالبطولة الأوروبية أمر صعب ومعقد للغاية، لقد تأذينا مما حدث معنا في الموسمين الماضيين، ولقد كان خطأنا بنسبة مئة بالمئة، ونحن ندرك أنه ينبغي عينا أن نغير هذا الوضع الآن".(سكاي نيوز)

في نفس القسم

2020/8/6 17:58
صوتت أندية "البريميرليغ" لكرة القدم ضد السماح بإجراء 5 تغييرات في المباراة الواحدة في الموسم المقبل 2020- 2021 ووفقا لشبكة "سكاي سبورتس" ستعود الفرق للاعتماد على 3 تبديلات فقط في المباراة الواحدة على أن يسمح بتواجد 7 لاعبين على مقاعد البدلاء كما كان الوضع عليه قبل وباء كورونا....
2020/8/6 17:10
أكد الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنقليزي لكرة القدم، جاهزية فريقه لمواجهة ضيفه ريال مدريد، غدا الجمعة، في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا. وقال غوارديولا خلال المؤتمر الصحفي المكرس لموقعة الريال: "أريد الفوز للاعبين وللنادي للذهاب للخطوة...
2020/8/6 16:44
قررت رابطة كرة القدم النمساوية اليوم الخميس السماح بحضور جماهير الفريق صاحب الأرض خلال المباريات مع بداية الموسم الجديد من الدوري المحلي. ولن يتم السماح بحضور جماهير الفريق الزائر حتى نهاية العام بموجب اللوائح الجديدة للحيلولة دون تفاقم تفشي فيروس كورونا المستجد. وقال كريستيان...
2020/8/6 15:53
أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، اليوم الخميس، تعاقده بشكل نهائي مع الدولي التشيلي، أليكسيس سانتشيز، من مانشستر يونايتد. وبحسب الموقع الرسمي لإنتر ميلان، فقد حسم "النيراتزوري" الصفقة مجانا، بعقد يمتد حتى العام 2023. ولعب سانتشيز (31 عاما) في صفوف إنتر ميلان هذا الموسم...
2020/8/6 15:34
خاض فريق برشلونة، صباح اليوم الخميس، مرانه التحضيري قبل الأخير، لمواجهة نابولي السبت المقبل، على ملعب "كامب نو"، في إطار منافسات إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا. وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي والمدافع الأوروغوياني رونالد أراوخو...