شكري الواعر لـ"الصباح نيوز": الترجي مطالب بالتأكيد ضد شبيبة القبائل ..والفريق يتطور بشكل كبير - الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
20
2020

تابعونا على

شكري الواعر لـ"الصباح نيوز": الترجي مطالب بالتأكيد ضد شبيبة القبائل ..والفريق يتطور بشكل كبير

الخميس 5 ديسمبر 2019 15:17
نسخة للطباعة

أكد الحارس الدولي السابق ونجم فريق باب سويقة شكري الواعر في تصريح لـ"الصباح نيوز" بأن المباراة التي ستجمع غدا الترجي الرياضي التونسي بضيفه شبيبة القبائل لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا ستكون صعبة للغاية قياسا بالإمكانيات المحترمة التي يمتلكها المنافس والتي كشف عنها في لقاء الجولة الأولى ضد فيتا كلوب الكونغولي، مشيرا إلى أن على كتيبة معين الشعباني نسيان الفوز الهام على الرجاء والتركيز على لقاء الغد لتحقيق الفوز وقطع خطوة هامة على درب التأهل إلى ثمن نهائي المسابقة، فمباراة الغد لن تربح فقط بمعنويات الفوز الأخير وإنما ستكون لها حقيقتها الخاصة التي يجب على الفريق التعامل معها بشكل جيد للخروج منها بنقاط الفوز.

وأضاف الواعر بأن النسخة الحالية للترجي تضم عناصر مهارية كبيرة تتطور بشكل سريع ومستمر وقد سهل الاستقرار الإداري والفني للفريق في ترسيخ اليات لعب الفريق الذي لم يتأثر كثيرا برحيل جملة من الركائز، حيث وفقت العناصر الجديدة في التأقلم السريع والاندماج في منظومة لعب معين الشعباني الذي يقوم بعمل كبير يجني الترجي ثماره.

وشدّد الواعر على أن مستوى الترجي الحالي ليس بعيدا عن المستوى العالي والأكيد أن الأداء سيتحسن أكثر في ظل حضور الانتصارات التي تزيد من منسوب الثقة لدى اللاعبين بما يجعلهم يقدمون مستويات عالية تجعلهم قادرين على المحافظة على القمة واسعاد جماهيرهم الغفيرة.

خالد الطرابلسي

في نفس القسم

2020/1/20 21:48
في متابعة للوجهة القادمة لمهاجم الترجي الرياضي التونسي هيثم الجويني، علمت "الصباح نيوز" ان اللاعب وقع منذ قليل عقدا بموسم ونصف مع العين الناشط ضمن الدرجة الأولى السعودي.
2020/1/20 21:33
أنهى الترجي الرياضي التونسي منذ دقائق كل إجراءات التعاقد مع المهاجم الجزائري عبد الرحمان مزيان الذي أمضى عقدا بثلاث سنوات ونصف. وسيكون مزيان معوّض أنيس البدري الذي اختار الاحتراف في الاتحاد السعودي.
2020/1/20 14:59
اجتاز صباح اليوم عبد الرحمان مزيان مهاجم العين الإماراتي الفحص الطبي بنجاح وذلك تمهيدا لتوقيع عقد بثلاثة مواسم ونصف مع الترجي الرياضي التونسي ليكون معوّض أنيس البدري الذي اختار التوقيع لنادي الاتحاد السعودي.
2020/1/20 14:35
بات هيثم الجويني مهاجم الترجي الرياضي التونسي على أعتاب خوض تجربة احترافية جديدة، حيث ينتظر أن يوقع اليوم عقدا جديدا اما مع أبها السعودي الذي يلعب في صفوفه سعد بقير أو مع العين الناشط في دوري الدرجة الثانية السعودية.
2020/1/20 14:27
أنهت ادارة النادي الإفريقي الاتفاق مع لاعبها السابق ولاعب نادي الفتح السعودي عبد القادر الوسلاتي على تجديد التجربة وتجديد العهد مع الأحمر والأبيض في صفقة انتقال حر بعد أن انهى التزاماته في الدوري السعودي. الوسلاتي الذي أجرى الفحوصات الطبية بنجاح سيوقّع خلال ساعات عقدا بموسم ونصف...