"أبراهام" مهاجم تشيلسي يخضع لاختبار لياقة متأخر قبل مواجهة أستون فيلا - الصباح نيوز | Assabah News
Dec.
11
2019

تابعونا على

"أبراهام" مهاجم تشيلسي يخضع لاختبار لياقة متأخر قبل مواجهة أستون فيلا

الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 18:45
نسخة للطباعة

قال "فرانك لامبارد" مدرب تشيلسي اليوم الثلاثاء إن المهاجم تامي أبراهام (22 عاما)، الذي يتعافى من إصابة في الفخذ، سيخضع لاختبار لياقة في اللحظات الأخيرة قبل مواجهة "استون فيلا" في البطولة الانقليزية الممتازة لكرة القدم غدا الأربعاء.

وأصيب اللاعب الدولي الانقليزي، وهو هداف تشيلسي هذا الموسم برصيد 11 هدفا في مختلف المسابقات، في التعادل 2-2 على أرض "بلنسية" بدوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

ورغم أن أبراهام قلل من المخاوف بشأن الإصابة لكنه غاب عن خسارة فريقه اللندني 1-صفر أمام "وست هام" في البطولة السبت الماضي وبدا بديله "اوليفيي جيرو" بعيدا عن مستواه.

وقال لامبارد في مؤتمر صحفي "سنحاول الدفع به (أبراهام) غدا. سنراجع الموقف غدا. يشعر بألم طفيف. لا يمكن حصر أسباب الهزيمة في مباراة بغياب لاعب واحد فقط. لا يمكن أن يكون غيابه هو السبب في الخسارة (أمام وست هام)".

وسيغيب أيضا عن تشيلسي لاعب الوسط روس باركلي (بسبب وعكة صحية) ولكن قد يعود المدافع أنطونيو روديغر (إصابة في أعلى الفخذ) في غضون عشرة أيام.

وستكون مواجهة الأربعاء هي المرة الأولى التي يعود فيها "جون تيري" قائد تشيلسي السابق إلى ملعب "ستامفورد بريدج" ولكن بصفته مساعد مدرب أستون فيلا المنافس.

وقال لامبارد مدرب "ديربي كاونتي" السابق، الذي واجه زميله السابق في الدرجة الثانية الموسم الماضي، إنه يقدر أداء "تيري" تحت قيادة "دين سميث" مدرب أستون فيلا.

وأضاف "جون سيتلقى استقبالا رائعا من جمهور تشيلسي لأنه قائد كبير وتوج بكل الألقاب. سيظهر الجمهور بالتأكيد تقديرهم له وسيكون الأمر مؤثرا بالنسبة لجون. سأكون سعيدا برؤيته مجددا. تحدثنا الأسبوع الماضي ونتواصل بشكل دائم. لكننا نعمل بجد في وظائفنا".

وسيسعى تشيلسي صاحب المركز الرابع إلى استعادة الانتصارات أمام "أستون فيلا" بعد هزيمتين متتاليتين أمام "مانشستر سيتي" ثم "وست هام" .

(وات)

في نفس القسم

2019/12/11 15:05
تواجه مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد تحديا جديدا، بعد التهديد بعدم إقامتها يوم 18 ديسمبر الجاري على ملعب "كامب نو". ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن مجموعة تسونامي الديمقراطية الاحتجاجية وجهت رسالة بشأن الكلاسيكو، إلى إدارة برشلونة، قدمت خلالها شرطا وحيدا لموافقتهم...
2019/12/11 10:04
أعلن نابولي إقالة المدرب كارلو أنشيلوتي بعد الفوز 4-صفر على جنك والتأهل إلى دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء. وقال النادي في بيان "قرر نابولي إقالة كارلو أنشيلوتي من منصب المدرب الأول للفريق". وأضاف "تبقى قائمة علاقة الصداقة والتقدير والاحترام المتبادل بين...
2019/12/11 09:56
تدور الليلة مباريات الدفعة الثانية من الجولة السادسة والاخيرة من دوري المجموعات في رابطة الأبطال الأوروبية والتي سنتعرف من خلالها على القائمة النهائية للفرق المترشحة الى الدور ربع النهائي: المجموعة الأولى: (21:00) كلوب بروج– ريال مدريد (21:00) باريس سان جرمان – غلطة سراي...
2019/12/10 23:15
شهدت الجولة السادسة والاخيرة من مسابقة دوري أبطال أوروبا مفاجآت كبيرة من خلال انسحاب انتر ميلان واجاكس امستردام الهولندي مقابل تاهل ليفربول ونابولي وتشلسي ولابزيغ وليون بوروسيا دورتموند. وفيما يلي نتائج مباريات اليوم : المجموعة الخامسة نابولي _ جانك (4_0) ساليزبورغ _ ليفربول (...
2019/12/10 15:14
نشرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية تحقيقاً موسعاً يشير إلى ارتفاع عدد من سقطوا قتلى طعناً بالسكاكين في حوادث عنف أو سرقة مسلحة في العاصمة البريطانية لندن. وتم تدعيم تحقيق الصحيفة بقائمة تضم أسماء وأعمار الضحايا والمواقع التي شهدت تعرضهم للطعنات القاتلة. كما نشرت خريطتين تظهر...