"أبراهام" مهاجم تشيلسي يخضع لاختبار لياقة متأخر قبل مواجهة أستون فيلا - الصباح نيوز | Assabah News
Jul.
6
2020

تابعونا على

"أبراهام" مهاجم تشيلسي يخضع لاختبار لياقة متأخر قبل مواجهة أستون فيلا

الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 18:45
نسخة للطباعة

قال "فرانك لامبارد" مدرب تشيلسي اليوم الثلاثاء إن المهاجم تامي أبراهام (22 عاما)، الذي يتعافى من إصابة في الفخذ، سيخضع لاختبار لياقة في اللحظات الأخيرة قبل مواجهة "استون فيلا" في البطولة الانقليزية الممتازة لكرة القدم غدا الأربعاء.

وأصيب اللاعب الدولي الانقليزي، وهو هداف تشيلسي هذا الموسم برصيد 11 هدفا في مختلف المسابقات، في التعادل 2-2 على أرض "بلنسية" بدوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

ورغم أن أبراهام قلل من المخاوف بشأن الإصابة لكنه غاب عن خسارة فريقه اللندني 1-صفر أمام "وست هام" في البطولة السبت الماضي وبدا بديله "اوليفيي جيرو" بعيدا عن مستواه.

وقال لامبارد في مؤتمر صحفي "سنحاول الدفع به (أبراهام) غدا. سنراجع الموقف غدا. يشعر بألم طفيف. لا يمكن حصر أسباب الهزيمة في مباراة بغياب لاعب واحد فقط. لا يمكن أن يكون غيابه هو السبب في الخسارة (أمام وست هام)".

وسيغيب أيضا عن تشيلسي لاعب الوسط روس باركلي (بسبب وعكة صحية) ولكن قد يعود المدافع أنطونيو روديغر (إصابة في أعلى الفخذ) في غضون عشرة أيام.

وستكون مواجهة الأربعاء هي المرة الأولى التي يعود فيها "جون تيري" قائد تشيلسي السابق إلى ملعب "ستامفورد بريدج" ولكن بصفته مساعد مدرب أستون فيلا المنافس.

وقال لامبارد مدرب "ديربي كاونتي" السابق، الذي واجه زميله السابق في الدرجة الثانية الموسم الماضي، إنه يقدر أداء "تيري" تحت قيادة "دين سميث" مدرب أستون فيلا.

وأضاف "جون سيتلقى استقبالا رائعا من جمهور تشيلسي لأنه قائد كبير وتوج بكل الألقاب. سيظهر الجمهور بالتأكيد تقديرهم له وسيكون الأمر مؤثرا بالنسبة لجون. سأكون سعيدا برؤيته مجددا. تحدثنا الأسبوع الماضي ونتواصل بشكل دائم. لكننا نعمل بجد في وظائفنا".

وسيسعى تشيلسي صاحب المركز الرابع إلى استعادة الانتصارات أمام "أستون فيلا" بعد هزيمتين متتاليتين أمام "مانشستر سيتي" ثم "وست هام" .

(وات)

في نفس القسم

2020/7/4 11:58
قرر النجم محمد صلاح لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنقليزي، التبرع لقريته نجريج، من أجل مقاومة فيروس كورونا. وسلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الضوء على مساندة صلاح لأهل قريته الذين يصلون إلى ما يقرب من 30.000 شخص، وذلك بالمساهمة بمبلغ 30 ألف جنيه استرليني، لبناء محطة إسعاف...
2020/7/4 11:25
بعد التقارير التي تحدثت عن إيقاف نجم الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسي مفاوضات تجديد عقده مع برشلونة، بدأ القلق يتسرب إلى الفريق الكتالوني، خاصة مع احتمال انتقاله إلى مانشستر سيتي الإنقليزي. وقالت صحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية، مساء الجمعة، إن ميسي سيبقى في كامب نو خلال موسم 2020/...
2020/7/4 10:12
نظم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم ومنظمة الصحة العالمية وهيئة سلامة الملاعب الرياضية اجتماعاً استمر يوماً واحداً عبر الفيديو ، وذلك لتبادل الأفكار حول تأثير أزمة انتشار وباء كوفيد-19 على كرة القدم الإفريقية. واهتم الاجتماع بكيفية تطبيق معايير...
2020/7/4 09:18
نشر المسؤولون عن أعمال الصيانة في ريال مدريد الإسباني، الجمعة، صورا لأعمال تطوير ملعب "سانتياغو برنابيو" التاريخي الخاص بالفريق. وكشفت الصورة التي ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي، أنبوب الصرف الصحي الضخم الذي يقع تحت أرضية الملعب، فيما علق القائم بأعمال الصيانة  بول برغس قائلا...
2020/7/4 08:27
كشف تقرير صحفي إيطالي أن برشلونة قرر التخلص من نجمه الفرنسي أنطوان غريزمان وذلك بعد موسم واحد فقط من التعاقد معه. وانضم غريزمان (29 عامًا) إلى برشلونة مطلع هذا الموسم قادمًا من أتلتيكو مدريد بعد سداد قيمة الشراط الجزائي البالغة 120 مليون يورو. وحسب شبكة "راي سبورت" الإيطالية فإن...