6 ديسمبر في تونس بـ999 دينار.. مدير التسويق بـ"هواوي" تونس يكشف أهم مميزات "Huawei Y9s" - الصباح نيوز | Assabah News
Dec.
11
2019

تابعونا على

6 ديسمبر في تونس بـ999 دينار.. مدير التسويق بـ"هواوي" تونس يكشف أهم مميزات "Huawei Y9s"

الاثنين 2 ديسمبر 2019 18:16
نسخة للطباعة

 

 

أعلن مدير التسويق بشركة "هواوي" تونس رمزي الفرشيشي عن انطلاق ترويج الهاتف الجوال الجديد "هواويY9s" بالأسواق التونسية يوم 6 ديسمبر الجاري بسعر 999 دينار.

 

وقال الفرشيشي خلال حفل عشاء نظمته الشركة وحضره عدد من ممثلي وسائل الإعلام ، إنّ سعر بيع الهاتف سيكون بـ999 دينار ، وأنه بالإمكان حجز هذا الهاتف الجديد عبر المنصة الالكترونيةwww.moncadeauhuawei.tn، إلى غاية يوم 5 ديسمبر الجاري والحصول على هدية خاصة من "هواوي" تتمثل في مضخم صوت صغير "ذكي وفاخر" و"مصمم لتوفير صوت 360 درجة فائقة الجودة".

 

كما أضاف الفرشيشي أنّ "هواوي" توفر هواتف متطورة تتماشي مع جميع فئات مستخدمي الهواتف الذكية، وهو ما جعلها تتبوأ مراتب هامة في ما يتعلق بالهواتف الذكية على المستوى العالمي رغم المنافسة الكبيرة.

 

وقد كشف الفرشيشي أهمّ مواصفات "هواويY9S" الذي سيتوفر في الأسواق بلونين مختلفين: أسود منتصف الليل" Midnight Black" والكريستالي اللامع"Breathing "Crystal.

 

وفي التالي أهم مميزات "هواويY9S":

 

- الهاتف بأبعاد 163.1×77.2×8.8 ملم مع وزن يقدر بـ 206 غرام

 

- الهاتف يدعم شريحتين من نوعNano Sim، ويدعم شبكات الاتصال من الجيل الثاني الـ2Gوالجيل الثالث الـ3Gوالجيل الرابع الـ4G

 

- نظام تشغيلAndroid P مع واجهة هواوي الـ 0.EMUI 9.1

 

-الكاميرا الامامية احادية 16 ميغابيكسل مدعومة بالذكاء الاصطناعي وذات أداء عال وتمكّن من التقاط صور سيلفي ذات جودة عالية حيث تتميز الكاميرا الأمامية بخصائص إضافية لتمنح المستخدمين صورة السيلفي المثالية لتشمل وضع التصوير الليليNight Mode.

 

-الكاميرا الخلفية ثلاثية (48+8+2)، الأولى بدقة 48 ميغابيكسل وهي الكاميرا الأساسية أما الثانية فتأتي بدقة 8 ميغابيكسل وهي الخاصة بالتصوير الـUltra wideوالثالثة 2 ميغابيكسل، وتوفر لمستعمل الهاتف صور وفيديوهات ذات "شكل ممتاز وجودة عالية"

 

- قوة البطارية 4000 "ميلي اومبير" تستمر لفترة طويلة دون انقطاع او انفصال وتدعم الشحن السريع بقوة 25 "واط"

 

- حجم الذاكرة "6 جيغا رام"

 

- الذاكرة الداخلية 128 "جيغابايت"

 

- "بلوتوث" مع دعمه لخاصيتي الـA2DP, LE

 

- مصدح "ميكروفون" إضافي لعزل الضوضاء والضجيج أثناء استخدام الهاتف سواء في المكالمات أو في التصوير أو في التسجيل...

 

- تحديد الموقع الجغرافي الـGPSمع دعمه لأنظمة الملاحة الأخرى مثل الـA-GPS, GLONASS, BDS

 

- وسائل الأمان "مستشعر البصمة" في الجانب الأيمن كما يدعم خاصية الـFace Unlock

 

كما استعرض مدير التسويق بشركة "هواوي" تونس، مكانة الشركة على المستوى العالمي وتبوئها للمراكز الأولى، في ظل منافسة قوية مع أكبر الشركات العالمية، مُشيرا إلى أنّ الهواتف الذكية من "هواوي" تشهد نمواً متواصلاً في المبيعات.

 

 

 

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2019/12/10 21:15
في إطار نشر الثقافة الرقمية واستكمال مشروع التربية الرقمية تم تركيز برنامج التربية الرقمية يوم الثلاثاء 10 ديسمبر بالمدرسة الابتدائية الغندري بمعتمدية مارث من ولاية قابس. وتعد المدرسة الابتدائية الغندري خامس مدرسة ابتدائية في ولاية قابس والمدرسة الابتدائية عدد 105 في كامل...
2019/12/3 10:36
بعد النجاح الباهر للموسم الأوّل، قررت Orange Fab Tunisia  برنامج تسريع نمو الشركات الناشئة مواصلة التجربة الرائدة من خلال إطلاق موسم ثانٍ أكثر طموح.وللتذكير فقد قامت Orange Fab Tunisia  خلال الموسم الأوّل بمرافقة وتسريع نمو 5 شركات ناشئة حيث توجت هذه المغامرة الإنسانية بتحقيق...
2019/12/1 16:53
اطلقت اليوم اتصالات تونس،ولاول مرة بتونس خدمة  "رقمنة عقود بيع خطوطها للهاتف الجوال  " . واختارت اتصالات فرعها في المركب التجاري "الجيان" كأول فضاء لإطلاق هذه الخدمة حرصا منها على تقديم افضل الخدمات لحرفاءها حيث ان اخدمة اطلاق عقود البيع عبر رقمنتها ستساعد تتميز بالسرعة وسهولة...
2019/12/1 16:50
كشف اليوم  المدير المركزي للانظمة المعلوماتية لاتصالات تونس، محمد واصل بلحاج، في تصريح لـ"الصباح نيوز"  تفاصيل عن الخدمة الجديدة التي اطلقتها الشركة  والتي تتمثل في رقمنة عقود بيع خطوطها الهواتف الجوالة للحرفاء.   وقال محمد واصل بلحاج، ان اتصالات تونس ومثل عادتها  سباقة في مجال...
2019/11/26 17:36
افتتح ناديCalifornia Gym مساء الخميس 21 نوفمبر الجاري ناديه الجديد  ببومهل وهو النادي 9 ل " كاليفورنيا جيم " و يمتد النادي على مساحة 1600 متر مربع بمعدات حديثة ما جعله يحصل على شهادة التصديق من قبل مؤسسة" LesMills " التي تعد رقم 1 في العالم في مجال القاعات الرياضية.