بالتوازي مع قضيتين أخلاقيتين في منزل بورقيبة.. إحباط محاولة اختطاف طفل تحت التهديد بالذبح! - الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
22
2020

تابعونا على

بالتوازي مع قضيتين أخلاقيتين في منزل بورقيبة.. إحباط محاولة اختطاف طفل تحت التهديد بالذبح!

السبت 30 نوفمبر 2019 14:38
نسخة للطباعة

نجحت خلال الأسبوع الجاري الوحدات الامنية بمنطقة الأمن الوطني بمنزل بورقيبة بالادارة العامة للأمن العمومي في الاطاحة بعشرات المفتش عنهم والمشتبه بهم في قضايا مختلفة بينهم شابان يشتبه في مسؤوليتهما عن قضيتين أخلاقيتين وأخرى تتعلق بمحاولة اختطاف طفل قبل احالتهم على انظار السلط القضائية ببنزرت لمواصلة الابحاث واتخاذ بقية الاجراءات القانونية في شأنهم.
ووفق المعطيات التي تحصلت عليها «الصباح» فان الاعوان وفي إطار مكافحة جرائم الامن العام وتعقب المطلوبين للعدالة أو المنحرفين الذين يشتبه في مسؤوليتهم عن اعتداءات على المواطنين فقد نظموا خلال الاسبوع الجاري حملات امنية بكامل منطقة نفوذهم نجحوا في أعقابها في ايقاف حوالي خمسين مفتشا عنهم في قضايا عنف وسرقة ومخدرات اضافة لحجز مجموعة من الدراجات المشبوهة وسيارات محل تفتيش.
في سياق متصل نجح المحققون في كشف النقاب عن قضيتين أخلاقيتين وأخرى تتعلق باقتحام محل الغير دون اذن صاحبه ومحاولة اختطاف طفل ومسك واستعمال سلاح ابيض دون رخصة والاعتداء بالفاحشة والتحرش حيث القوا القبض على شابين في العقد الثالث من العمر وحجز سكين قبل إحالة الاول على انظار فرقة الشرطة العدلية والثاني على الفرقة المختصة لمكافحة العنف ضد المرأة والطفل.
القضية الاولى تفيد بأن بلاغا ورد على الاعوان تفيد فيه امرأة أن شخصا اقتحم منزلها في حدود الساعة الخامسة صباحا وافتك ابنها مهددا بذبحه بسكين إن ردت الفعل وحاول اختطافه، مضيفة انه من شدة الرعب اطلقت عقيرتها بالصراخ ما دفع المشتبه به الى اخلاء سبيل ابنها البالغ من العمر ثلاث سنوات والفرار.
ونظرا لخطورة الموضوع فقد اولاه الاعوان العناية اللازمة واجروا سلسلة من التحريات مكنتهم من حصر الشبهة حول شاب قاطن بالجهة ثم ايقافه اثر كمين نصبوه له، وأثناء التحري معه تقدمت فتاة بشكاية ضده تتهمه فيها بالتحرش بها، وباستشارة النيابة العمومية اذنت بالاحتفاظ به على ذمة الابحاث واجراء المكافحات القانونية بينه وبين الشاكيتين.
اما القضية الثانية فتفيد بتقدم فتاة في العشرين من العمر بشكاية افادت فيها تعرفها على شاب بالجهة ثم سرعان ما حاول الاعتداء عليها بالفاحشة، واشارت الى انه قام باستدراجها خلف مركز للتكوين المهني، حيث بدا في تقبيلها ثم تفاجأت به يلمسها من اماكن عفتها ويحاول مفاحشتها فقاومته وفرت، وبناء على ذلك القى المحققون القبض على المشتبه به والاحتفاظ به.

 

صابر

جريدة الصباح

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2020/1/22 14:16
تمكنت فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بالمهدية من حجز بندقية صيد عيار 12 مم بدون رخصة مسك لدى أحد متساكني معتمدية بومرداس. وباستشارة النيابة العمومية اذنت بالاحتفاظ به.
2019/12/30 13:34
صرح الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بأريانة معز الغريبي في اتصال مع "الصباح نيوز" منذ قليل أن النيابة العمومية بذات المحكمة قررت نهاية الأسبوع إصدار ثلاثة بطاقات إيداع بالسجن ضد ثلاثة أشخاص وهم مسؤول نقابي وعضوين آخرين تابعين للغرفة الجهوية للتاكسي الجماعي بولاية أريانة...
2019/12/26 10:08
أجلت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي بالقطب الاقتصادي والمالي بالعاصمة النظر في ما عرف بقضية "كاكتوس برود" إلى موعد 6فيفري القادم. وقد سجلت الجلسة غياب سامي الفهري الذي لم يتم جلبه من السجن في المقابل حضر خمس مديرين عامين سابقين بالتلفزة الوطنية بالاضافة...
2019/12/25 12:16
أجلت أمس الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بأريانة النظر في القضية التي كانت رفعتها الإعلامية فاطمة سويد ضد الممثلة أميمة بن حفصية إلى موعد 25 فيفري القادم. وتتعلق القضية بهتك العرض والثلب بعد تصريحات كانت أدلت بها بن حفصية خلال لقاء إعلامي لها بأحد البرامج التلفزية.    سعيدة
2019/12/23 13:49
  قضت نهاية الأسبوع المنقضي إحدى الدوائر الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس بإدانة حارس مدرسة وسجنه لمدة ست سنوات من أجل تهمة تتعلق بتحويل وجهة طفل لم يتجاوز سنه 6 سنوات إلى مكان مهجور بالضاحية الشمالية للعاصمة أين تولى الاعتداء عليه بفعل الفاحشة. يشار إلى أنه وجهت للمتهم تهمة...