الترجي الرياضي.. فوز ودي على الهمهاما ..والمباركي في مركز جديد - الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
19
2020

تابعونا على

الترجي الرياضي.. فوز ودي على الهمهاما ..والمباركي في مركز جديد

الأحد 17 نوفمبر 2019 16:27
نسخة للطباعة

فاز منذ قليل الترجي الرياضي التونسي وديا على نادي حمام الأنف بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي احتضنها الملعب الأولمبي بالمنزه. وسجّل ثلاثية فريق باب سويقة متوسط الميدان الهجومي فادي بن شوق والجزائري عبد الرؤوف بن غيث والغاني كوامي بونسو.

وتأتي هذه المواجهة في إطار استعدادات الترجي لمواجهة السبت القادم ضد أولمبيك اسفي في إياب الدور 16 من كأس محمّد السادس للأندية الأبطال، بعد ان انتهى حوار الذهاب في المغرب بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة.

مركز جديد

وجد الإطار الفني للفريق بقيادة معين الشعباني نفسه في وضعية صعبة خاصة على المستوى الدفاعي وذلك بغياب ثلاثة عناصر اساسية عن مواجهة السبت ويتعلّق الأمر بالجزائري عبد القادر بدران والقائد خليل شمام للإصابة ومحمّد علي اليعقوبي المقصى في لقاء الذهاب، وضعية دفعت الشعباني للبحث عن حلول من داخل المجموعة حيث أقحم اليوم الظهير الأيمن ايهاب المباركي في محور الدفاع إلى جانب شمس الدين الذوادي وقدم مردودا محترم بشكل قد يجعله الخيار الأول لشغل هذه الخطة في مواجهة السبت.

في نفس القسم

2020/9/18 16:48
بعد انتظار طويل، انهت اليوم المحكمة الرياضية الدولية الجدل بخصوص نهائي رابطة الأبطال الافريقية 2019 بين الوداد والترجي ،وذلك برفض طعن الفريق المغربي وتثبيت الترجي بطلا للقارة السمراء. يذكر ان النهائي المذكور لم تكتب له النهاية بعد ان غادر الوداد الملعب احتجاجا على عدم احتساب هدف...
2020/9/18 15:38
وصف رئيس شبيبة القيروان محمّد المامني قرار مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم والقاضي برفض احتراز الفريق وتثبيت نتيجة مباراته ضد النادي البنزرتي بالعار على كرة القدم التونسية، مفيدا في تصريح لـ"الصباح نيوز" عن استغرابه الشديد من اتخاذ مثل هذا القرار في خطأ واضح شاهده كل العالم...
2020/9/18 15:35
أعلنت هيئة الملعب التونسي في بلاغ رسمي عن سماحها للاعب الكونغولي جونيور لوسوكو بمغادرة الفريق وذلك بعد أن عبّر الأخير عن رغبته في المغادرة وخوض تجربة جديدة.
2020/9/18 14:59
علمت "الصباح نيوز" أن مكتب الرابطة الوطنية  لكرة القدم قد قرّر في اجتماعه المنعقد حاليا قبول احتراز شبيبة القيروان شكلا ورفضه في الأصل وبالتالي اقرار النتيجة الحاصلة في في مباراة النادي البنزرتي والشبيبة بما يعني تأكيد نزول الشبيبة إلى الرابطة الثانية.
2020/9/18 14:46
حل عدد من أحباء الشبيبة الرياضية القيروانية والنادي الرياضي لحمام الأنف أمام مقر الرابطة التونسية لكرة القدم للفت انتباه أعضاء الرابطة المجتمعين للنظر في احتراز الشبيبة القيروانية أثر مباراتها ضد النادي البنزرتي والذي جاء على أثر رمية تماس أعلن عنها مساعد الحكم والتي جاء على...