رونالدو وريال مدريد.. العودة المدوية تقترب والسعر مفاجأة - الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
27
2020

تابعونا على

رونالدو وريال مدريد.. العودة المدوية تقترب والسعر مفاجأة

الأحد 17 نوفمبر 2019 11:24
نسخة للطباعة

كشفت تقارير صحفية إيطالية، صادرة من صحف مقربة من يوفنتوس، أن النجم البرتغالي يفكر جديا في الرحيل عن "السيدة العجوز" عقب نهاية الموسم، والعودة لريال مدريد مرة أخرى.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية عن مصادر إيطالية قولها إن "الدون" سيعقد اجتماعا مع مسؤولي يوفنتوس، مباشرة بعد عودته من البرتغال، حيث يخوض مع منتخب بلاده مبارتين دوليتين.

وتأتي هذه التقارير وسط حديث عن خلاف بين رونالدو ومدرب اليوفي ماوريسيو ساري، الذي أقدم، قبل أيام، على تغيير الدولي البرتغالي في مبارتين، وهو ما أغضب الأخير، حسب ما رصدته عدسات المصورين.

وأثار ساري دهشة الجماهير في مناسبتين، الأولى حين قام بتبديل رونالدو أمام لوكوموتيف موسكو الروسي في دوري أبطال أوروبا، والثانية بعدما قام باستبداله أيضا أمام ميلان مبكرا في الدقيقة 55، حيث أشرك باولو ديبالا بدلا منه.

وتشير التقارير الإيطالية إلى أنه في حال حسم رونالدو موقفه من الرحيل، فسيكون "مرحبا به" في ريال مدريد، الذي عانى هو الآخر منذ رحيل نجمه البرتغالي، البالغ من العمر 34 عاما.

وتابعت "من المتوقع أن يتم الكشف عن القرار النهائي مع نهاية الموسم الجاري".

وطرحت "آس" سؤالا بشأن قيمة الصفقة، في حال تمت، حيث قالت إن رحيل رونالدو قد يكلف ما بين 50 و60 مليون يورو، مرجعة ذلك إلى عدة أسباب.

وأوضحت أن انخفاض قيمة عودة "الدون" إلى النادي الملكي يعود لأسباب كثيرة، من بينها تقدم عمر البرتغالي، وتراجع معدله التهديفي، وابتعاده عن الألقاب الفردية، إضافة إلى انخفاض قيمته السوقية، حسب موقع "ترانسفير ماركت".

وكان رونالدو غادر أسوار "سانتياغو بيرنابيو" قبل ما يقرب من عام ونصف، في خطوة صدمت الكثيرين من عشاق الريال الذي عاني بشدة عقب رحيل اللاعب.(سكاي نيوز)

في نفس القسم

2020/1/25 15:38
كشف المهاجم السابق لنادي مانشستر يونايتد والحالي لنادي إنتر ميلان، الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، جوانب خفية من طفولته الصعبة، والمعاناة التي عاشها بسبب فقر أسرته. وقال لوكاكو إن الفئران كانت تملأ بيته لأن أسرته كانت تعاني من فقر مدقع.وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن"...
2020/1/25 11:32
بات البلجيكي إيدين هازارد، نجم ريال مدريد، على أعتاب العودة للمشاركة في المباريات من جديد.وابتعد هازارد عن المشاركة مع ريال مدريد، بسبب معاناته من الإصابة بالتواء في الكاحل، منذ نوفمبر الماضي. ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ريال مدريد لا يرغب في المخاطرة بهازارد...
2020/1/25 10:05
في أقل من أسبوع، "غازل" نادي توتنهام هوتسبير الإنقليزي للمرة الثانية على التوالي، جناح فريق ريال مدريد الإسباني غاريث بيل، على أمل ضمه، للتعزيز من القوة الهجومية للفريق خلال السنوات المقبلة. وجاءت مغازلة توتنهام للنجم الويلزي على حساب النادي الرسمي عبر "إنستغرام"، حيث نشر الفريق...
2020/1/24 14:42
سحبت اليوم الجعة، قرعة دور الـ16 لمسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، وأسفرت عن النتائج التالية: باداغوز- غرناطة كولتورال ديبورتيفا ليونيسا  - فالنسيا تينيريفي -  أتلتيك بيلباو ريال سرقسطة -ريال مدريد ميرانديس -  إشبيلية رايو فاليكانو -  فياريال برشلونة -  ليغانيس ريال سوسيداد -...
2020/1/24 12:23
واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم، هوايته في تحطيم الأرقام القياسية، ليصبح خامس هداف في تاريخ الساحرة المستديرة. وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن رونالدو وصل إلى هدفه رقم 737، ليتجاوز بفارق هدفين أسطورة الكرة الألمانية...