رونالدو وريال مدريد.. العودة المدوية تقترب والسعر مفاجأة - الصباح نيوز | Assabah News
Aug.
11
2020

تابعونا على

رونالدو وريال مدريد.. العودة المدوية تقترب والسعر مفاجأة

الأحد 17 نوفمبر 2019 11:24
نسخة للطباعة

كشفت تقارير صحفية إيطالية، صادرة من صحف مقربة من يوفنتوس، أن النجم البرتغالي يفكر جديا في الرحيل عن "السيدة العجوز" عقب نهاية الموسم، والعودة لريال مدريد مرة أخرى.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية عن مصادر إيطالية قولها إن "الدون" سيعقد اجتماعا مع مسؤولي يوفنتوس، مباشرة بعد عودته من البرتغال، حيث يخوض مع منتخب بلاده مبارتين دوليتين.

وتأتي هذه التقارير وسط حديث عن خلاف بين رونالدو ومدرب اليوفي ماوريسيو ساري، الذي أقدم، قبل أيام، على تغيير الدولي البرتغالي في مبارتين، وهو ما أغضب الأخير، حسب ما رصدته عدسات المصورين.

وأثار ساري دهشة الجماهير في مناسبتين، الأولى حين قام بتبديل رونالدو أمام لوكوموتيف موسكو الروسي في دوري أبطال أوروبا، والثانية بعدما قام باستبداله أيضا أمام ميلان مبكرا في الدقيقة 55، حيث أشرك باولو ديبالا بدلا منه.

وتشير التقارير الإيطالية إلى أنه في حال حسم رونالدو موقفه من الرحيل، فسيكون "مرحبا به" في ريال مدريد، الذي عانى هو الآخر منذ رحيل نجمه البرتغالي، البالغ من العمر 34 عاما.

وتابعت "من المتوقع أن يتم الكشف عن القرار النهائي مع نهاية الموسم الجاري".

وطرحت "آس" سؤالا بشأن قيمة الصفقة، في حال تمت، حيث قالت إن رحيل رونالدو قد يكلف ما بين 50 و60 مليون يورو، مرجعة ذلك إلى عدة أسباب.

وأوضحت أن انخفاض قيمة عودة "الدون" إلى النادي الملكي يعود لأسباب كثيرة، من بينها تقدم عمر البرتغالي، وتراجع معدله التهديفي، وابتعاده عن الألقاب الفردية، إضافة إلى انخفاض قيمته السوقية، حسب موقع "ترانسفير ماركت".

وكان رونالدو غادر أسوار "سانتياغو بيرنابيو" قبل ما يقرب من عام ونصف، في خطوة صدمت الكثيرين من عشاق الريال الذي عاني بشدة عقب رحيل اللاعب.(سكاي نيوز)

في نفس القسم

2020/8/11 13:43
أثارت اختيارات سابقة للنجم الإيطالي السابق، ومدرب يوفنتوس الحالي، أندريا بيرلو، علامات استفهام كبيرة، قد تشير لتدهور علاقته بنجم الفريق كريستيانو رونالدو. وبعد أيام من تعيين بيرلو مدربا ليوفنتوس الإيطالي، استذكرت وسائل الإعلام تصريحات للاعب الدولي السابق، اختار فيها "تشكيلته...
2020/8/11 13:26
وضع كامل لاعبي وأعضاء الطاقم التدريبي لنادي ستاد فرانسيه، المشارك في دوري النخبة "توب 14" الفرنسي للركبي، في الحجر الصحي، بعدما تبين إصابة 25 منهم بفيروس كورونا المستجد. وأعلن النادي إنه أوقف التدريبات ووضع فريقه والطاقم التدريبي في العزلة بعد اكتشاف الإصابات في صفوفه، موضحا في...
2020/8/11 12:30
أعلن ليفربول بطل الدوري الإنقليزي الممتاز لكرة القدم أولى تعاقداته خلال فترة الانتقالات الحالية بضم المدافع اليوناني كوستاس تسيميكاس من أولمبياكوس بيريوس بعقد لفترة طويلة. وشارك الظهير الأيسر البالغ عمره 24 عاما في 46 مباراة مع أولمبياكوس في كافة المسابقات الموسم الماضي حيث توج...
2020/8/11 11:43
أعلن نادي فالنسيا الإسباني عبر موقعه الرسمي على الانترنت عن اكتشافه إصابتين جديدتين بفيروس كورونا المستجد لدى أعضاء الفريق، دون الكشف عن هوية المصابين. وأشار الموقع إلى أن الفريق الإسباني قد خضع لاختبار فيروس كورونا يوم الاثنين، في إطار الاختبارات المستمرة التي تجريها فرق الليغا...
2020/8/10 13:40
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، الاثنين، أن المباراة المقررة بين أتلتيكو مدريد الإسباني ولايبزيغ الألماني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا "ستلعب في موعدها المحدد"، الخميس. ويأتي قرار اليويفا رغم اكتشاف حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد في صفوف أتلتيكو مدريد. وكشف النادي...