غدا الجمعة..رئيس النادي البنزرتي يعقد ندوة صحفية واسكندر القصري المدرب الجديد - الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
25
2020

تابعونا على

غدا الجمعة..رئيس النادي البنزرتي يعقد ندوة صحفية واسكندر القصري المدرب الجديد

الخميس 14 نوفمبر 2019 21:44
نسخة للطباعة

أعلن الموقع الرسمي للنادي البنزرتي عن عقد رئيس النادي عبد السلام السعيداني ندوة صحفية صباح الجمعة 15 نوفمبر بدءا من الساعة العاشرة صباحا بأحد الفضاءات السياحية ببنزرت .
وحسب الأخبار التي تتردد في كواليس النادي فإنه سيتم خلال هذه الندوة الكشف عن الإطار الفني الجديد للنادي بقيادة المدرب اسكندر القصري الذي سيخلف المدرب محمد عزيز.
وكانت هيئة النادي البنزرتي قد شرعت في التفاوض مع القصري اثر عودته من السعودية ، لكن المفاوضات تعثرت بعد اشتراط القصري الحصول على راتب شهرين مسبقا، واصطحاب المدرب المساعد والمعدات البدني حسب المعلومات التي استقبالها من مصدر مطلع . ويبدو أن الطرفين توصلت أخيرا إلى صيغة تفاهم أفضت إلى الاتفاق على تولي القصري مهمة تدريب الفريق في انتظار التأكيد الرسمي صباح غد خلال الندوة الصحفية .
منصور غرسلي

في نفس القسم

2020/9/24 22:42
أعلن الدولي الليبي مؤيد اللافي في فيديو بثه على صفحته الرسمية على الفيسبوك تعاقده مع الوداد البيضاوي المغربي لثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع اتحاد العاصمة الجزائري. هذا وكان اسم الليبي قد تردد بقوة في كواليس الترجي قبل ان ينجح الفريق المغربي في الفوز بتوقيعه.
2020/9/24 21:24
في اطار الدور النهائي لكاس الحبيب بورقيبة لكرة القدم للموسم الرياضي 2019 / 2020 الذي سيجمع جمعية الاتحاد الرياضي المنستيري مساء يوم الاحد 27 سبتمبر 2020 بداية من الساعة السادسة مساء بالملعب الاولمبي مصطفى بن جنات بالمنستير بفريق الترجي الرياضي التونسي، و لضمان حسن الاعداد و...
2020/9/24 19:36
سيخضع الإطار الفني ولاعبو الأولى الباجي إلى الحجر الصحي الذاتي وذلك بعد تاكد إصابة 4 لاعبين من الفريق بفيروس كورونا خلال التربص الذي يجريه الفريق في عين دراهم. هذا وسيخضع كل اللاعبين إلى التحاليل للتأكد من سلامتهم قبل معاودة التمارين.
2020/9/24 18:04
نفت جمعية القلعة الرياضية اليوم الخميس من خلال بيان استنكار رسمي نشرته على صفحتها الرسمية على الفايسبوك خبر إنتقال مهاجمها زياد العلوي إلى فريق الاتحاد الرياضي المنستيري  لمدة 3 سنوات كما تم تداول ذلك في وسائل إعلامية رسمية وأكّدت أن اللّاعب  المذكور لازال على ذمّة الفريق ويربطه...
2020/9/24 15:33
بعد مغادرة عدد من ركائز الفريق، انطلقت هيئة اتحاد تطاوين في البحث عن تعزيز صفوف الفريق ببعض العناصر القادرة على تقديم الإضافة، وفي هذا الإطار علمنا أن اتفاقا رسميا قد حصل بين ادارة "التيحة" ومتوسط ميدان النادي البنزرتي الايفواري غابريال كا على أن يتم التوقيع خلال الساعات القادمة.