المنتخب ينهي تحضيراته لمواجهة ليبيا - الصباح نيوز | Assabah News
Jul.
6
2020

تابعونا على

المنتخب ينهي تحضيراته لمواجهة ليبيا

الخميس 14 نوفمبر 2019 17:16
نسخة للطباعة

أنهى المنتخب الوطني اليوم الخميس تحضيراته لمقابلة الغد ضد المنتخب الليبي بملعب رادس في إطار الجولة الأولى من تصفيات كأس إفريقيا «الكاميرون 2021».
وأجرى نسور قرطاج اليوم الحصّة التدريبية الأخيرة ضمن برنامج التحضيرات لهذا الموعد الهام حيث احتضن الملعب الأولمبي بالمنزه التمارين التي دامت قرابة الساعة.
وكما جرت العادة فإن المدرّب منذر الكبيّر اختار تخفيض نسق التحضيرات لتفادي الإرهاق وضمان الانتعاشة البدنية لكلّ اللاعبين وعليه فإن هذه الحصّة عرفت إجراء مجموعة من التطبيقات البسيطة إلى جانب التدرب على الكرات الثابتة.
وكان الاجتماع الفنّي الخاص بالمقابلة قد عقد اليوم وخلاله تقرّر أن يلعب المنتخب الوطني باللون الأسود (القميص والتبان والجوارب) في وقت سيلعب فيه المنتخب الليبي باللون الأبيض (القميص والتبان والجوارب).
وللتذكر فإن المقابلة ستنطلق على الساعة الثامنة مساء ويديرها الحكم المصري محمود زكرياء ويساعده سمير جمال وأحمد توفيق طالب.

في نفس القسم

2020/7/5 21:25
أعلن الموقع الرسمي للنادي البنزرتي عن تعيين الأرجنتيني نيلسون روخاس في خطة مساعد مدرب مكلف بالمتابعة و التقييم ، وهي الخطة التي سبق أن اضطلع بها سابقا بالنادي البنزرتي حسان جمعة . وقد كان هذا الفني الارجنتيني في الموعد خلال الحصة التدريبية عشية اليوم بملعب أحمد البصيري ببنزرت ....
2020/7/4 23:10
في متابعة لجديد الاولمبي الباجي بعد قرار استقالة منير بن صخرية، قررت الهيئة للفريق خلال اجتماعها اليوم السبت 4 جويلية، قبول الاستقالة وتعيين كمال والي خلفا له. وتم خلال هذه الجلسة تكليف رئيس النادي المستقيل بخطة الناطق الرسمي للنادي ومحمد الفرشيشي نائبا أولا للرئيس.
2020/7/4 13:49
افتتح وديع الجريء الملتقى الذي تنظمه الجامعة التونسية لكرة القدم بأحد النزل بالعاصمة حول "مشروع قانون الهياكل الرياضية ومجالات الاستثمار" بحضور ثلة من أعضاء مجلس النواب ورؤساء الجامعات الرياضية وأندية الرابطة المحترفة وأعضاء من اللجان القضائية والمستقلة. وأكد رئيس الجامعة على...
2020/7/4 13:28
وافق الاطار الفني للمنتخب السوري لكرة القدم بقيادة نبيل معلول على اللعب وديا مع منتخبي العراق وايران حسب ما افاد به إبراهيم أبا زيد الأمين العام لاتحاد الكرة السوري. واوضح أبا زيد في تصريحات إذاعية إن مواجهة إيران ستكون في طهران في 3 سبتمبر المقبل أما مباراة العراق ستقام في "...
2020/7/4 09:51
لا يزال النادي الإفريقي يعيش على وقع مخاض عسير، يتمنى عشاقه أن ينتهي بتكوين هيئة قوية تكون قادرة على انقاذ النادي واخراجه من أزمته الخانقة، هيئة تضم شخصيات قادرة على توفير السيولة المالية وخاصة تضم كفاءات قادرة على حسن التسيير والتدبير، وهو ما أكده لطفي القلماني المسؤول السابق...