مستقبل سليمان .. صابر الهمامي وأحمد الفزاني يلتحقان بالتمارين - الصباح نيوز | Assabah News
Jul.
4
2020

تابعونا على

مستقبل سليمان .. صابر الهمامي وأحمد الفزاني يلتحقان بالتمارين

الأربعاء 13 نوفمبر 2019 08:55
نسخة للطباعة

يستأنف الفريق اليوم التمارين بالملعب البلدي بسليمان تحت إشراف المدرب شاكر مفتاح بعد راحة بيومين إثر مباراة الجولة الفارطة أمام النجم الساحلي التي تكبد خلالها الفريق هزيمة جديدة هي الخامسة على التوالي

هزائم مرهقة

الهزائم المتتالية أرهقت الجميع ، فطعم الفوز غاب منذ الجولة الافتتاحية ضد شبيبة القيروان ثم تعادل مع تطاوين ، قبل أن يدخل الفريق في سلسلة من الهزائم بلغت 5 هزائم إلى حد الآن أمام النادي البنزرتي ونادي حمام الأنف واتحاد بن قردان والنادي الصفاقسي والنجم الساحلي . الحصيلة سلبية لفريق حديث العهد بالرابطة المحترفة الأولى.

عودة الهمامي والفيزاني

يستأنف الثنائي صابر الهمامي وأحمد الفيزاني التمارين اليوم مع المجموعة بعد الانتهاء من مرحلة الـتأهيل البدني . وبعودة هذا الثنائي ستتوفر حلول إضافية للإطار الفني استعدادا لمباراة  الملعب التونسي في الجولة القادمة.

بن حمودة يعود

يسترجع الفريق أمام الملعب التونسي مهاجمه الأول محمد علي بن حمودة بعد أن تخلف عن لقاء النجم في الجولة الفارطة بسبب جمعه لثلاثة إنذارات.

هل تكون الاستفاقة ؟

يتطلع الأحباء على أن تكون الاستفاقة ضد الملعب التونسي خاصة وأن اللقاء سيدور بملعب سليمان من أجل وقف نزيف إهدار النقاط والتخفيف من وطأة الهزائم التي لا تتماشى وحجم اللعب الذي يقدمه أبناء المدرب شاكر مفتاح.

                                                                                             كمال الطرابلسي

في نفس القسم

2020/7/3 15:19
أكدّ منير بن صخرية رئيس الأولمبي الباجي في تصريح لـ"الصباح نيوز" بأنه أقدم البارحة على تقديم إستقالته من رئاسة الفريق للهيئة المديرة وذلك أياما قليلة بعد صعود الأولمبيك للرابطة المحترفة الأولى. وأوضح بن صخرية أن الاستقالة التي أرجأت الهيئة البت فيها، تعود أساسا إلى عدم رغبته في...
2020/7/3 11:50
كشفت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الجمعة 3 جويلية 2020، عن التصميم الجديد للقميص الأول والثاني للمنتخب وذلك مع الشركة الايطالية كابا. وشهد التصميم الجديد إضافة "نسر قرطاج" إلى البيضاء والحمراء.
2020/7/3 11:25
اختتم صبيحة اليوم  الجمعة فريق أكابر مستقبل سليمان تربصه المغلق بمدينة حمام بورقيبة الذي امتد من 26 جوان إلى 3 جويلية. تعادل مع النجم اجري الفريق أمس لقاء وديا مع النجم الساحلي انتهى بالتعادل (1-1) ، افتتح فريق سليمان النتيجة عن طريق عزيز الشتيوي في دق 75 ثم عدل للنجم الساحلي...
2020/7/2 16:26
اعلن منذ قليل الترجي الرياضي التونسي عن تعاقده الرسمي مع الظهير الايمن السابق للنجم والزمالك حمدي النقاز لمدة ثلاث سنوات. وسيكون النقاز معوضا لايهاب المباركي الذي قرر مغادرة الفريق بعد عدم الاتفاق على التجديد.
2020/7/2 12:55
انخرط اللاعب الدولي الأسبق للمنتخب الوطني وهلال مساكن والنجم الساحلي ونادي فرايبوغ الألماني والمحلل الفني حاليا ،زبير بية في العمل الخيري بمسقط رأسه مساكن عبر الجمعية الخيرية لصيانة المقابر التي عقدت جلستها العامة الأولى موفى شهر جوان الفارط بقصر بلدية مشاكن...