مستقبل سليمان .. صابر الهمامي وأحمد الفزاني يلتحقان بالتمارين - الصباح نيوز | Assabah News
Dec.
9
2019

تابعونا على

مستقبل سليمان .. صابر الهمامي وأحمد الفزاني يلتحقان بالتمارين

الأربعاء 13 نوفمبر 2019 08:55
نسخة للطباعة

يستأنف الفريق اليوم التمارين بالملعب البلدي بسليمان تحت إشراف المدرب شاكر مفتاح بعد راحة بيومين إثر مباراة الجولة الفارطة أمام النجم الساحلي التي تكبد خلالها الفريق هزيمة جديدة هي الخامسة على التوالي

هزائم مرهقة

الهزائم المتتالية أرهقت الجميع ، فطعم الفوز غاب منذ الجولة الافتتاحية ضد شبيبة القيروان ثم تعادل مع تطاوين ، قبل أن يدخل الفريق في سلسلة من الهزائم بلغت 5 هزائم إلى حد الآن أمام النادي البنزرتي ونادي حمام الأنف واتحاد بن قردان والنادي الصفاقسي والنجم الساحلي . الحصيلة سلبية لفريق حديث العهد بالرابطة المحترفة الأولى.

عودة الهمامي والفيزاني

يستأنف الثنائي صابر الهمامي وأحمد الفيزاني التمارين اليوم مع المجموعة بعد الانتهاء من مرحلة الـتأهيل البدني . وبعودة هذا الثنائي ستتوفر حلول إضافية للإطار الفني استعدادا لمباراة  الملعب التونسي في الجولة القادمة.

بن حمودة يعود

يسترجع الفريق أمام الملعب التونسي مهاجمه الأول محمد علي بن حمودة بعد أن تخلف عن لقاء النجم في الجولة الفارطة بسبب جمعه لثلاثة إنذارات.

هل تكون الاستفاقة ؟

يتطلع الأحباء على أن تكون الاستفاقة ضد الملعب التونسي خاصة وأن اللقاء سيدور بملعب سليمان من أجل وقف نزيف إهدار النقاط والتخفيف من وطأة الهزائم التي لا تتماشى وحجم اللعب الذي يقدمه أبناء المدرب شاكر مفتاح.

                                                                                             كمال الطرابلسي

في نفس القسم

2019/12/9 12:45
أكّد خالد معرّف طبيب النجم الساحلي في تصريح للموقع الرسمي للفريق بأن الاصابة التي تعرّض لها الثنائي مرتضى بن وناس وكريم العريبي في مباراة بلاتينيوم الزمبابوي لا تكتسى أية خطورة. فبن وناس اشتكى من أوجاع في عضلات الفخذ فضل بعدها الإطار الفني اخراجه لكي لا تتعكر حالته الصحية فيما...
2019/12/9 12:23
اعلن الملعب الصفاقسي عن تعيين نادي جراد مدربا جديدا للفريق خلفا لسيف غزال. ويقبع الملعب الصفاقسي بعد 9 جولات من انطلاقة بطولة الرابطة الثانية في ذيل المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط.
2019/12/9 11:47
انخرط علي العابدي الظهير السابق للنادي الإفريقي والحالي لنادي أف سي باريس في حملة دعم فريقه السابق وذلك عندما أودع مبلغ ألف دينار في حساب فض النزاعات الدولية لنادي باب الجديد.
2019/12/9 11:44
تنظم اليوم الشركة الراعية لأقمصة الترجي الرياضي التونسي حفلا ينطلق في تمام الساعة السادسة مساء بأحد نزل العاصمة لتقديم الأزياء الرسمية الخاصة ببعثة الترجي الرياضي إلى الدوحة كما سيتم خلال الحفل التقاط الصورة الرسمية للفريق، علما وأن فريق باب سويقة سيتحول بعد ظهر الغد إلى الدوحة...
2019/12/9 11:13
قال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي المنافس في البطولة الإنقليزية الممتازة لكرة القدم إن فريقه لا يستطيع مقارعة أكبر الأندية في أوروبا حاليا. وخسر سيتي 2-1 أمام غريمه مانشستر يونايتد في البطولة الممتازة يوم السبت ليتجرع الهزيمة الرابعة له هذا الموسم ويبقى حامل اللقب في المركز...