المهدية: إيقاف خاطفة الرضيعة من المستشفى - الصباح نيوز | Assabah News
Dec.
11
2019

تابعونا على

المهدية: إيقاف خاطفة الرضيعة من المستشفى

الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 08:06
نسخة للطباعة

تمكنت وحدات الشرطة بالمهدية، مساء الاثنين، من إلقاء القبض على خاطفة الرضيعة من المستشفى الجامعي الطاهر صفر، بعد أن انتحلت صفة ممرضة.
وأكد مصدر أمني ل"وات"، أنه بعد التحري في كاميرات المراقبة، تم تحديد شخصية إمرأة دخلت إلى قسم الولدان بالمستشفى وطلبت من الأم تسليمها رضيعتها للقيام بفحصوات طبية، ليتكفل أعوان الأمن بالبحث عنها والقاء القبض عليها بإحدى محطات الحافلات.
وبين ذات المصدر أنه تم تحويل الرضيعة إلى أمها بالمستشفى والاطمئنان على حالتها الصحية، بينما تم نقل الخاطفة إلى مركز الأمن للتحقيق في الحادثة.
وكان سالم النبيلي، المدير العام للمستشفى الجامعي الطاهر صفر، أكد في وقت سابق ل"وات"، أنّ دوريّة أمنيّة تمكّنت من العثور على الرضيعة التي تمّ اختطافها مساء الاثنين من قسم الولدان بالمستشفى من قبل امرأة انتحلت صفة ممرضة، وأنّه تمّ تحويل الرضيعة إلى المستشفى.
وتفيد المعطيات الأولية حول ملابسات الحادثة، بأن إمرأة دخلت قسم الولادات بالمستشفى مرتدية بدلة طبية موهمة أعوان الحراسة الذين فتحوا لها الباب لتطلب من الأم تسليمها الرضيعة لتقديم فحوصات طبية لها، ثم غادرت المستشفى.
وبعد أن لاحظت طول غياب ابنتها، سألت الأم الأطباء عن سبب ذلك ظانة أنها مريضة، لينطلق التفتيش واستنفار جمع من الأعوان للتثبت من الأمر، واستنتاج وقوع عملية اختطاف.
وات

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2019/12/10 21:44
تواصل توافد النقابات الأساسية للقطاع بمختلف أسلاكه لمساندة إعتصام الجامعة بالمقر الإجتماعي للشركة التونسية للملاحة ، كما صرح محمد التركي الكاتب العام للجامعة العامة للنقل ان عدم عودة الرئيس المدير العام لطاولة الحوار قد يقود الى إضراب عام في قطاع النقل برا وبحرا و جوا ، وفق...
2019/12/10 21:33
بحضور رضا شلغوم وزير المالية ووزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي، صادق مجلس نواب الشعب مساء اليوم خلال جلسته العامة بقصر باردو على مشروع قانون المالية لسنة 2020 برمته بموافقة 127 واعتراض 50 واحتفاظ 4 نواب. وتم النظر قبل ذلك في مقترحات الفصول الإضافية المقدمة من قبل...
2019/12/10 21:24
صادقت الجلسة العامة خلال مناقشة مشروع قانون المالية وميزانية الدولة اليوم على الفصل المتعلق باقتطاع 3% من ارباح البنوك وشركات التأمين لفائدة الصناديق الاجتماعية. وكان قد تم التوافق بشان مقترح تقدمت به الكتلة الديمقراطية ويهم اقرار معلوم لفائدة الصناديق الاجتماعية يستوجب على...
2019/12/10 19:31
استقبل رئيس الحكومة يوسف الشاهد  مساء اليوم بقصر الحكومة بالقصبة المدير العام للديوانة يوسف الزواغي الذي قدم له تقريرا حول نشاط الديوانة التونسية لسنتي 2018 - 2019 وأولويات المرحلة القادمة.
2019/12/10 19:26
تم اليوم  بمجلس النواب التصويت على مقترح تمرير قانون اعفاء التونسيين بالخارج من جميع المعاليم عن  التحويلات.