رغم بلوغها 61 سنة.. إطلالات سميرة سعيد شبابية - الصباح نيوز | Assabah News
Dec.
10
2019

تابعونا على

رغم بلوغها 61 سنة.. إطلالات سميرة سعيد شبابية

الاثنين 11 نوفمبر 2019 18:33
نسخة للطباعة

أثبتت النجمة المغربيّة، سميرة سعيد، أنه يمكن اعتماد الأزياء الشبابيّة في مختلف الأعمار. فهي رغم بلوغها سن الـ61 نجحت في تبنّي أناقة شبابيّة ذات طابع "كاجوال" وعصري دون أن تفقد شيئاً من أنوثتها ورصانة إطلالتها. تابعوا الإطلالات التي ظهرت بها في برنامج "ذا فويس" الذي يُعرض على قنواتMBC واستوحوا منها أفكاراً لأناقتكنّ هذا الخريف.

يعود نجاح إطلالات سميرة سعيد إلى فريق عمل محترف رسم لها شخصيّة شبابيّة عصريّة قدّمها من خلالها في برنامج "ذا فويس". وقد تألف هذا الفريق من خبير المظهر سيدريك حداد، مصفف الشعر جو رعد، وخبير الماكياج بول كوستانتينيان الذين استطاعوا تحويل هذه النجمة المغربيّة إلى أيقونة موضة تلهم النساء في كلّ الأعمار.

- في الحلقة الأخيرة من برنامج "ذا فويس" ظهرت سميرة سعيد بإطلالة معدنيّة تألفت من ثوب ضيّق حمل توقيعOne Melrose، نسّقته مع حذاء عالي الساق باللون الأسود. وهي تزيّنت بخاتم وقرط مبتكر مرصّعين بالماس من مجوهراتYessayan. وقد كمّلت إطلالتها بتسريحة ذيل حصان مرتفع وماكياج عيون دخانيّة دخلت عليه بعض اللمسات الورديّة الناعمة.

- في الحلقة السابقة من هذا البرنامج، تألقت سميرة سعيد بإطلالة منViktor and Rolf تألّفت من تنورة جلديّة حمراء نسّقتها مع قميص أبيض ذات قصة كلاسيكيّة وتفاصيل مبتكرة. وقد ترافقت إطلالتها مع حذاء عالي الساق باللون الأحمر. لمواكبة الطابع الشبابي لهذه الإطلالة اعتمدت سميرة تسريحة مرفوعة من الأمام ومنسدلة من الخلف، أما ماكياجها فتزيّن بالآيلاينر الأسود والشفاه الحمراء.

- الأزياء المونوكوميّة المطبّعة اعتمدتها سميرة سعيد في إحدى حلقات "ذا فويس"، حيث اختارت ثوباً قصيراً بلوني الأسود والأبيض منBalmain نسّقته مع سوار مبتكر وأقراط للأذنين من مجوهراتYessayan. وقد ترافقت إطلالتها مع تسريحة الشعر المجعّد ذات المظهر المبلل وماكياج ناعم زيّنه الأحمر على الشفاه.

- الأزياء الجلديّة هي المفضّلة لدى النجمة سميرة سعيد. وهذا ما يفسّر اختيارها في إحدى حلقات "ذا فويس" لهذا السروال الجلديّ الأسود الذي نسّقته مع قميص أبيض كلاسيكي ارتدته بطريقة مبتكرة. حملت أزياؤها توقيعAnother Store، وقد ارتدت معها حذاء "بوتس" جلديّ فيما حافظت على بساطة تسريحتها المنسدلة وماكياجها الذي خيّمت عليه الألوان الترابيّة.

- الأحمر هو أحد الألوان المفضّلة لدى النجمة سميرة سعيد. وقد ارتدته في إحدى حلقات "ذا فويس" بشكل ثوب ذات قصة عصريّة منCarolina Herrera ونسّقته مع حذاء "بوتس" باللون الأسود ومجوهرات عصريّة منAziz&Walid Mouzannar. وهي كمّلت إطلالتها بتسريحة "شينيون" واختارت ماكياجها بألوان الرمادي والأحمر.

- في حلقات المرحلة التجريبيّة من "ذا فويس"، اختارت سميرة الظهور بإطلالة "كاجوال" تألفت من سروال دنيم و"تي شيرت" قطنيّة بيضاء نسّقتها مع سترة "بلايزر" سوداء ومجوهرات منSylvie Saliba. وهي حافظت على نعومة ماكياجها واعتمدت تسريحة عصريّة تماشياً مع هذه الإطلالة.

(العربية نت)

في نفس القسم

2019/12/9 19:35
يستضيف مهرجان "شتاء طنطورة" السعودي، في أواخر ديسمبر الجاري، المطربة المغربية، عزيزة جلال، في أول حفل لها، منذ توقفها عن الغناء قبل ثلاثين عاما. وبحسب صحيفة "عكاظ"، فإن عزيزة جلال ستعود إلى الفن، من خلال مسرح "مرايا"، في السادس والعشرين من ديسمبر الجاري. ويجري مهرجان "شتاء...
2019/12/9 15:22
تفتتح مساء اليوم الاثنين 09 ديسمبر 2019 فعاليات الدورة 21 من مهرجان أيام قرطاج المسرحية بقفصة بالعرض ما قبل الأول لمسرحية "زوم" نص وإخراج  الهادي عباس وإنتاج مركز الفنون الدرامية والركحية بقفصة 2019/2020. يشارك العمل كذلك في إطار المهرجان بعرض ثاني وهو العرض الأول بالمسرح البلدي...
2019/12/8 16:04
  قالت الممثلة القديرة عزيزة بولبيار في تصريح خاص لـ"الصباح نيوز" أنها بصدد الاستعداد لمسرحيتها الجديدة بعنوان "لعزيزة عثمانة"، لمؤلفها عز الدين المدني، والإخراج لحافظ خليفة ومن إنتاج شركتها الخاصة. وأضافت في هذا السياق أردنا من خلال هذه المسرحية، تكريم الشخصية التونسية الفذة...
2019/12/7 21:43
فُرش السجاد الأحمر في افتتاح الدورة الثانية من المهرجان الدولي للسينما بتوزر ليلة السبت ولا تغيب بعض العادات المتوارثة عن السجاد الأحمر من لباس فاخر وأنيق خاصة للنجوم وهم يوزعون الابتسامات العريضة يمينا ويسارا لكن حتى المنتجين لم يتخلوا عن أناقتهم في هذا الحفل الى الأضواء...
2019/12/7 14:32
بدعم من وزارة الشؤون الثقافية، تحتضن دار الثقافة "ابن زيدون" بالعمران اليوم السبت 7ديسمبر 2019 بداية من الثالثة ظهرا العرض الأول للعمل الفنّي الفولكلوري الفرجوي الضخم "هز الطرق" وهو من إنتاج الفنان لطفي الطرابلسي عن فكرة له، في سيناريو للكاتب عماد بن عمارة وفي تصوّر وإخراج...