رغم بلوغها 61 سنة.. إطلالات سميرة سعيد شبابية - الصباح نيوز | Assabah News
Feb.
29
2020

تابعونا على

رغم بلوغها 61 سنة.. إطلالات سميرة سعيد شبابية

الاثنين 11 نوفمبر 2019 18:33
نسخة للطباعة

أثبتت النجمة المغربيّة، سميرة سعيد، أنه يمكن اعتماد الأزياء الشبابيّة في مختلف الأعمار. فهي رغم بلوغها سن الـ61 نجحت في تبنّي أناقة شبابيّة ذات طابع "كاجوال" وعصري دون أن تفقد شيئاً من أنوثتها ورصانة إطلالتها. تابعوا الإطلالات التي ظهرت بها في برنامج "ذا فويس" الذي يُعرض على قنواتMBC واستوحوا منها أفكاراً لأناقتكنّ هذا الخريف.

يعود نجاح إطلالات سميرة سعيد إلى فريق عمل محترف رسم لها شخصيّة شبابيّة عصريّة قدّمها من خلالها في برنامج "ذا فويس". وقد تألف هذا الفريق من خبير المظهر سيدريك حداد، مصفف الشعر جو رعد، وخبير الماكياج بول كوستانتينيان الذين استطاعوا تحويل هذه النجمة المغربيّة إلى أيقونة موضة تلهم النساء في كلّ الأعمار.

- في الحلقة الأخيرة من برنامج "ذا فويس" ظهرت سميرة سعيد بإطلالة معدنيّة تألفت من ثوب ضيّق حمل توقيعOne Melrose، نسّقته مع حذاء عالي الساق باللون الأسود. وهي تزيّنت بخاتم وقرط مبتكر مرصّعين بالماس من مجوهراتYessayan. وقد كمّلت إطلالتها بتسريحة ذيل حصان مرتفع وماكياج عيون دخانيّة دخلت عليه بعض اللمسات الورديّة الناعمة.

- في الحلقة السابقة من هذا البرنامج، تألقت سميرة سعيد بإطلالة منViktor and Rolf تألّفت من تنورة جلديّة حمراء نسّقتها مع قميص أبيض ذات قصة كلاسيكيّة وتفاصيل مبتكرة. وقد ترافقت إطلالتها مع حذاء عالي الساق باللون الأحمر. لمواكبة الطابع الشبابي لهذه الإطلالة اعتمدت سميرة تسريحة مرفوعة من الأمام ومنسدلة من الخلف، أما ماكياجها فتزيّن بالآيلاينر الأسود والشفاه الحمراء.

- الأزياء المونوكوميّة المطبّعة اعتمدتها سميرة سعيد في إحدى حلقات "ذا فويس"، حيث اختارت ثوباً قصيراً بلوني الأسود والأبيض منBalmain نسّقته مع سوار مبتكر وأقراط للأذنين من مجوهراتYessayan. وقد ترافقت إطلالتها مع تسريحة الشعر المجعّد ذات المظهر المبلل وماكياج ناعم زيّنه الأحمر على الشفاه.

- الأزياء الجلديّة هي المفضّلة لدى النجمة سميرة سعيد. وهذا ما يفسّر اختيارها في إحدى حلقات "ذا فويس" لهذا السروال الجلديّ الأسود الذي نسّقته مع قميص أبيض كلاسيكي ارتدته بطريقة مبتكرة. حملت أزياؤها توقيعAnother Store، وقد ارتدت معها حذاء "بوتس" جلديّ فيما حافظت على بساطة تسريحتها المنسدلة وماكياجها الذي خيّمت عليه الألوان الترابيّة.

- الأحمر هو أحد الألوان المفضّلة لدى النجمة سميرة سعيد. وقد ارتدته في إحدى حلقات "ذا فويس" بشكل ثوب ذات قصة عصريّة منCarolina Herrera ونسّقته مع حذاء "بوتس" باللون الأسود ومجوهرات عصريّة منAziz&Walid Mouzannar. وهي كمّلت إطلالتها بتسريحة "شينيون" واختارت ماكياجها بألوان الرمادي والأحمر.

- في حلقات المرحلة التجريبيّة من "ذا فويس"، اختارت سميرة الظهور بإطلالة "كاجوال" تألفت من سروال دنيم و"تي شيرت" قطنيّة بيضاء نسّقتها مع سترة "بلايزر" سوداء ومجوهرات منSylvie Saliba. وهي حافظت على نعومة ماكياجها واعتمدت تسريحة عصريّة تماشياً مع هذه الإطلالة.

(العربية نت)

في نفس القسم

2020/2/28 21:00
فازت الجامعيّة التونسية والأستاذة بكليّة الآداب بسوسة أميرة غنيم بالجائزة الثانية عن فئة الرّواية وذلك عن روايتها " الملف الأصفر" ضمن مسابقة جائزة الشيخ راشد بن حمد الشرقي للإبداع التي كان قد أعلن عن نتائجها في الرّابع والعشرين من شهر فيفري الجاري وذلك ضمن فعاليّات مهرجان...
2020/2/28 17:00
تسجل السينما التونسية حضورها بثلاثة أفلام في المسابقة الرسمية لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته التاسعة التي ستقام من 6 إلى 12 مارس 2020. ففي المسابقة الرسمية الخاصة بالأفلام الروائية الطويلة، ستكون تونس ممثلة بفيلم "فترية" للمخرج وليد الطايع، وهو عمل من إنتاج سنة 2019،...
2020/2/28 12:08
‮«‬يا‭ ‬والدة‭ ‬كانك‭ ‬علي‭ ‬دماعة‭ ****‬بالفاتحة‭ ‬ما‭ ‬تغفليني‭ ‬ساعة‭// ‬ما‭ ‬تغفلي‭ ‬مضنونك‭ ****‬كانه‭ ‬عليك‭ ‬يعز‭ ‬كيف‭ ‬عيونك‭// ‬وادعيلنا‭ ‬بصحة‭ ‬البدن‭ ‬يصونك‭ ****‬وقتن‭ ‬تحطي‭ ‬جبهتك‭ ‬في‭ ‬القاعة‭// ‬يا‭ ‬والدة‭ ‬حالو‭ ‬علي‭ ‬دونك‭ *** ‬فجوج‭ ‬موحشة‭ ‬تصعب‭ ‬على‭ ‬...
2020/2/26 14:10
- هاجسي فيه بعض جنون العظمة.. السباق نحو التسلح الثقافي لتونس - بعد نجاح «المايسترو»، تجربة  جديدة مع التلفزة في مسلسل «الطريق إلى الجنة» -  الثقافة مازالت هامشية في المفاهيم السياسية السائدة ولا تتخطى عند الأغلبية مفهوم التسلية والترويح -  لم أطرق باب الإيطاليين وإنما سبقتني...
2020/2/25 19:56
 يبدو ان الوضع لن يهدأ في النقابة التونسية لقطاع الموسيقى وان اهل القطاع لن يجدوا فيها سندهم ولا حاميهم ولا حتى مشجعهم على مواصلة الطريق وسط كل هذه المشاكل والتحديات .. فهذه النقابة لم يجد الساهرون عليها ولا هيئتها المديرة الراحلة التوازن الذي يجعلهم يتجاوزون الخلافات ويهتمون...