نجم المتلوي .. مفاجأة غير سارة كانت في انتظار رئيس الجمعية بميناء رادس - الصباح نيوز | Assabah News
Nov.
15
2019

تابعونا على

نجم المتلوي .. مفاجأة غير سارة كانت في انتظار رئيس الجمعية بميناء رادس

الأحد 10 نوفمبر 2019 21:34
نسخة للطباعة

لم يتوقع رئيس نجم المتلوي طارق البراهمي حجم المفاجأة التي كانت تنتظره لدى حلوله ظهر اليوم بميناء رادس اين كان ينوي اتمام الاجراءات القانونية المتعلقة بالارضية الاصطناعية التي اوردت بعض الاطراف المحيطة بنجم المتلوي ان حمولتها قد وصلت ميناء رادس قادمة من البرتغال حيث كانت المفاجأة في هول الجبال في انتظاره هو و مرافقه العضو البلدي بالمتلوي عمار عكوري لدى اعلامهم من قبل المصالح المعنية بالميناء المذكور بعدم ورود الارضية الاصطناعية المفترض شحنها من البرتغال و لا من اي بلد آخر .. يجدر التذكير ان انباء وردت منذ مطلع الاسبوع الحالي على هيئة نجم المتلوي تفيد بوصول حمولة الارضية الاصطناعية المخصصة لملعب المتلوي الى ميناء رادس و هو ما رافقه ارتياح كبير في صفوف المسؤولين و الانصار غير ان هذه الفرحة لم تتم بعد المستجدات الاخيرة التي طرات ظهر اليوم على مستوى هذا الموضوع ليتأجل مرة اخرى الحسم في هذه الاشكالية التي باتت تؤرق جميع المحيطين بالفريق.
رؤوف العياري.

في نفس القسم

2019/11/15 15:28
قرّرت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اقامة قمة الجولة التاسعة من البطولة والتي ستجمع الترجي الرياضي التونسي بجاره النادي الإفريقي يوم الثلاثاء 3 ديسمبر القادم. وكان من المفترض أن تقام المواجهة يومي 23 أو 24 نوفمبر ولكن التزامات الترجي العربية أجلت المواجهة إلى ديسمبر.
2019/11/15 14:31
تعود التلفزة الوطنيّة انطلاقا من الأحد 24 نوفمبر الجاري لبث البرنامج الرياضي الأحد الرياضي وذلك بعد أن تحصلت التلفزة على حقوق بث البطولة. عودة البرنامج ستكون بتصور جديد وبمقدّم جديد، حيث سيعتمد البرنامج على مقدم ومحلّل وحيد مع بث مسترسل لمباريات الجولة. وعن المقدّم الجديد اسندت...
2019/11/15 12:57
قرّرت الجامعة التونسية لكرة القدم مجانية الدخول للجماهير لمنطقتي الPelousesو ال Viragesوذلك بمناسبة اللقاء الذي سيجمع الليلة في رادس المنتخب الوطني التونسي بنظيره الليبي لحساب الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لـ"كان" الكاميرون 2021.
2019/11/15 11:23
تقلت هيئة النادي الإفريقي عشية الأربعاء الماضي اشعارا جديدا من الفيفا ينص على ضرورة تمكين اللاعب السابق للفريق نيكولاس ابوكو من مبلغ 320 الف دينار مع التحذير بعقوبة المنع من الانتداب لثلاث فترات في صورة عدم الخلاص، وهو ما أثار سخط جماهير الفريق خاصة وأن اللاعب كان قد وفر للنادي...
2019/11/15 11:22
أعلن الملعب التونسي منذ قليل عن فسخ عقد مدافع الشاب بهاء الدين عثمان بالتراضي وذلك بعد أن فشل في ايجاد مقعد في حسابات المدرّب جلال القادري. وكان عثمان قد وصل مركّب باردو في الصائفة الماضية بعد تجارب مع النجم والترجي الجرجيسي.