الاصابة تحرم السليتي من مواجهتي ليبيا وغينيا الاستوائية - الصباح نيوز | Assabah News
Feb.
24
2020

تابعونا على

الاصابة تحرم السليتي من مواجهتي ليبيا وغينيا الاستوائية

الأحد 10 نوفمبر 2019 19:14
نسخة للطباعة

سيكون الموعد في نهاية الأسبوع القادم مع انطلاق تصفيات كأس إفريقيا الكاميرون 2021 من خلال إجراء الجولة الأولى التي ستجمع المنتخب الوطني بنظيره الليبي يوم الجمعة بملعب رادس (س 20) قبل أن يخوض المنتخب الوطني يوم 19 نوفمبر مقابلة الجولة الثانية ضد منتخب غينيا الاستوائيّة في مالابو (س 20) كما تضمّ المجموعة العاشرة منتخب تنزانيا منافس المنتخب الوطني خلال الجولتين الثالثة والرابعة.
ويسعى منتخب نسور قرطاج إلى الدفاع عن المركز الرابع الذي حصل عليه المنتخب الوطني خلال النسخة الأخيرة التي أقيمت في مصر في جوان الماضي وكذلك تأمين الحضور للدورة 20 في سجّل المنتخب وتحسين أرقامه بما أن منتخبنا كان حاضرا في اخر 14 نسخة.
واستهلّ أبناء المدرب منذر الكبير اليوم الأحد تحضيراتهم لمقابلة الجولة الأولى بإجراء حصّة تدريبية أولى على الساعة الخامسة مساء بملعب المنزه الفرعي بمشاركة ثمانية لاعبين هم فاروق بن مصطفى وايمن دحمان وسعد بقير وعلي معلول والفرجاني ساسي وحمدي النقّاز وأيمن بن محمد ويوسف المساكني ،في حين اكتفى نعيم السليتي بالعدو حول الميدان وقد أكدت الفحوصات والكشوفات التي أجراها اليوم عدم جاهزيته لخوض المباراتين القادمتين اذ تستوجب إصابته الراحة ، وسيواصل الإطار الطبي للمنتخب خلال كامل هذا الاسبوع الإشراف على برنامج تأهيله.
وستتواصل التحضيرات لموعد الجولة الأولى ضد المنتخب الليبي يوم الجمعة القادم بملعب رادس (س 20) غدا انطلاقا من الساعة الثالثة و النصف بالملعب الأولمبي بالمنزه.
من جهة أخرى يتواصل توافد مختلف العناصر حيث وصل مساء اليوم ايمن عبد النور في حين سيكون غدا الاثنين موعد التحاق اللاعبين الذين يخوضون مقابلاتهم اليوم الأحد في مختلف الملاعب في أوروبا.
أمّا بالنسبة إلى العناصر التي تنشط في البطولة الوطنية وخاضت مقابلات اليوم الأحد فستلتحق غدا على الساعة منتصف النهار بمقرّ التربّص.

في نفس القسم

2020/2/23 21:53
قرّرت اللجنة المستقلة التي ستشرف على انتخابات الجامعة التونسية لكرة القدم والتي ستقام يوم 14 مارس القادم، قبول مطلب ترشح الرئيس الحالي وديع الجريء لاستجابتها لكل الشروط القانونية. في المقابل قرّرت اللجنة رفض مطلبي ترشح العربي سناقرية واشرف العوادي بسبب عدم استجابتهما للشروط...
2020/2/23 18:05
ضاعف النادي الصفاقسي من جراح شبيبة القيروان وذلك بالتغلب عليها بهدفين لهدف في اخر مباريات الجولة الثالثة ايابا من بطولة الرابطة المحترفة الأولى. نادي عاصمة الجنوب الذي يسجل بداية مثالية في مرحلة الاياب بادر بالتسجيل منذ الدقيقة الثانية عبر ايديو قبل ان يعدل لؤي دحنوس النتيجة بعد...
2020/2/23 16:38
توفى اليوم الاحد عمرو مصطفى فهمى سكرتير عام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) السابق بعد صراع مع مرض السرطان فى سن 37 عاما. وتولى عمرو فهمي مهمة سكرتير عام الكاف خلفًا للمغربى هشام العمراني قبل أن يتعرض للإقالة بسبب اتهام أحمد أحمد رئيس الكاف بالفساد. وتخرج فهمي من قسم إدارة...
2020/2/23 16:29
رغم مرارة وثقل الهزيمة التي تكبدها فريقها منذ قليل ضد الاتحاد المنستيري برباعية نظيفة، فإن جماهير الملعب التونسي تحلّت بروح رياضية عالية في نهاية المباراة حيث أصرت على تحية لاعبي المنافس والتصفيق لمدربه لسعد جردة في لقطة قلّ مشاهدتها في ملاعب الرابطة الأولى.
2020/2/23 16:18
شدد مستقبل الرجيش الخناق على متصدر المجموعة الثانية قوافل قفصة وذلك بعد فوزه على أمل حمام سوسة وتعادل القوافل مع جندوبة الرياضية . وفي ما يلي نتائج المجموعة الثانية مع الترتيب بعد الجولة الثالثة إيابا. المجموعة الثانية: امل حمام سوسة – مستقبل الرجيش (1 – 3) الملعب القابسي – نادي...