خالد المولهي يرد: "أنا دعمت النادي الافريقي وما قاله الجمهور لا يهمني " - الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
21
2020

تابعونا على

خالد المولهي يرد: "أنا دعمت النادي الافريقي وما قاله الجمهور لا يهمني "

الجمعة 8 نوفمبر 2019 09:52
نسخة للطباعة

تعيش العائلة الموسعة للنادي الإفريقي حالة وعي غير مسبوقة في تاريخ النادي من خلال التدفق الكبير للتبرع و كان يوم " اللطخة " الكبرى التي فاضت فيها خزينة النادي بعائدات مالية هامة ستوجه لخلاص الديون والخطايا التي أثقلت كاهل الجمعية. ومن بين المتبرعين اللاعب الأسبق للنادي الإفريقي خالد المولهي الذي قوبلت مبادرته نحو ناديه برفض من طرف فئة وصفته بناكر الجميل بما أنه غيّر النادي الإفريقي في وقت ما وتتقمص زي الغريم التقليدي الترجي الرياضي التونسي . وفي درشة مع خالد المولهي حول ردت فعل فئة من الجمهور قال لـ " الصباح نيوز " :  أنا لم أدعم الجمهور بل دعمت الجمعية وقد قمت بالواجب ولا يهمني أي أحد فأنا عملت ما يرضي ضميري والباقي لا يهمني " .
 

كمال الطرابلسي
 

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2020/1/20 21:48
في متابعة للوجهة القادمة لمهاجم الترجي الرياضي التونسي هيثم الجويني، علمت "الصباح نيوز" ان اللاعب وقع منذ قليل عقدا بموسم ونصف مع العين الناشط ضمن الدرجة الأولى السعودي.
2020/1/20 21:33
أنهى الترجي الرياضي التونسي منذ دقائق كل إجراءات التعاقد مع المهاجم الجزائري عبد الرحمان مزيان الذي أمضى عقدا بثلاث سنوات ونصف. وسيكون مزيان معوّض أنيس البدري الذي اختار الاحتراف في الاتحاد السعودي.
2020/1/20 14:59
اجتاز صباح اليوم عبد الرحمان مزيان مهاجم العين الإماراتي الفحص الطبي بنجاح وذلك تمهيدا لتوقيع عقد بثلاثة مواسم ونصف مع الترجي الرياضي التونسي ليكون معوّض أنيس البدري الذي اختار التوقيع لنادي الاتحاد السعودي.
2020/1/20 14:35
بات هيثم الجويني مهاجم الترجي الرياضي التونسي على أعتاب خوض تجربة احترافية جديدة، حيث ينتظر أن يوقع اليوم عقدا جديدا اما مع أبها السعودي الذي يلعب في صفوفه سعد بقير أو مع العين الناشط في دوري الدرجة الثانية السعودية.
2020/1/20 14:27
أنهت ادارة النادي الإفريقي الاتفاق مع لاعبها السابق ولاعب نادي الفتح السعودي عبد القادر الوسلاتي على تجديد التجربة وتجديد العهد مع الأحمر والأبيض في صفقة انتقال حر بعد أن انهى التزاماته في الدوري السعودي. الوسلاتي الذي أجرى الفحوصات الطبية بنجاح سيوقّع خلال ساعات عقدا بموسم ونصف...