هل انهارت العلاقة بين رونالدو ومدربه؟ - الصباح نيوز | Assabah News
May.
28
2020

تابعونا على

هل انهارت العلاقة بين رونالدو ومدربه؟

الخميس 7 نوفمبر 2019 10:04
نسخة للطباعة

يبدو أن العلاقة بين النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس، ومديره الفني الإيطالي، ماوريسيو ساري غير جيدة على الإطلاق، وهو ما أوضحته مباراة اليوفي أمام فريق لوكوموتيف الروسي، التي انتهت بفوز فريق "السيدة العجوز" 2-1.

وخلال مباراة يوفنتوس ولوكوموتيف، ظهرت علامات الغضب على وجه كريستيانو رونالدو، بعدما قرر ساري استبداله في المباراة، وقرر إشراك الأرجنتيني باولو ديبالا بدلا منه في الدقيقة 81.

وخلال خروجه من أرض الملعب، أشار رونالدو برقم اثنين لساري ولم يتناقش معه كثيرا، مبديا عدم رضاه عن قرار تغييره، ورصدت العدسات صورا لحديث المدير الفني مع اللاعب، إلا أن "الدون" تجاهل حديث مدربه.

وعقب المباراة، قال ساري إن "رونالدو ليس في أفضل حالاته تلك الفترة، لقد عانى في الأيام الأخيرة بسبب مشاكل في الركبة، ولتعويض ذلك فأنه يضغط على العضلات".

وأوضح المدرب الإيطالي "لقد كان سريع الانفعال قبل نهاية الشوط الأول لأنه سبب له مشاكل، وأثناء الركض قام بحركة لم أفضلها".وأتم "لذلك كنت خائفا من أن يتعرض لإصابة وقررت أنه من الأفضل استبداله".

يذكر أن النجم البرتغالي، البالغ 34 عاما، سجل 6 أهداف الموسم الحالي في 13 مباراة بجميع المسابقات.

ويحتل يوفنتوس حاليا صدارة ترتيب مجموعته بدوري أبطال أوروبا، برصيد 10 نقاط، جمعها من 4 مباريات، حقق الفوز في 3 والتعادل في مباراة واحدة، حيث سجل لاعبوه 9 أهداف، واهتزت شباكه 4 مرات.

ويعاني يوفنتوس تحت قيادة ساري الفترة الأخيرة، حيث يجد الفريق صعوبة في تحقيق الفوز، حيث فاز بصعوبة على لوكوموتيف في دوري أبطال أوروبا اليوم بشق الأنفس.

الإضافة إلى الفوز على تورينو بهدف نظيف عن طريق دي ليخت، وقبلها فاز على جنوى بصعوبة أيضا بهدفين لهدف، وكان المنقذ رونالدو في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل من الضائع، بعدما سجل ضربة جزاء منحت فريقه نقاط المباراة الثالثة، فضلا عن التعادل أمام فريق ليتشي المتواضع في الدوري الإيطالي 1-1.(سكاي نيوز)

في نفس القسم

2020/5/27 15:17
المح "لوسيان فافر" مدرب بوروسيا دورتموند إلى أنه قد يترك الفريق في نهاية الموسم الحالي وذلك إثر الخسارة أمام بايرن ميونيخ (0-1) امس الثلاثاء لحساب الجولة 28 من البطولة . وقال "فافر" في معرض رده على سؤال حول ما إذا كانت الخسارة أمام بايرن الثلاثاء بعقر داره أثبتت بأنه لا يملك ما...
2020/5/27 14:54
أكدت إيرين لوزانو وزيرة الرياضة الإسبانية أن جماهير كرة القدم لن تتمكن من العودة إلى حضور المباريات قبل الموسم المقبل 2020-2021. ولدى سؤالها عن احتمالات عودة الحضور الجماهيري في الموسم المقبل، قالت لوزانو في تصريحات لإذاعة " كوبي" الإسبانية: الأمر ليس مستبعدا على الإطلاق . الآن...
2020/5/27 14:37
اعترف الفرنسي كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان، بأنه معجب بفريق ليفربول متصدر الدوري الإنقليزي الممتاز لكرة القدم وحامل لقب دوري أبطال أوروبا. وقال صاحب الـ21 عاما خلال مقابلة مع صحيفة "ميرور" البريطانية: "تحول ليفربول هذا الموسم إلى آلة في الدوري الإنقليزي الممتاز....
2020/5/27 13:31
وافقت أندية الدوري الإنقليزي الممتاز بالإجماع، اليوم الأربعاء، على عودة التدريبات الجماعية والالتحامات، فيما يمثل المرحلة الثانية من التحضيرات لاستئناف المسابقة. وقال بيان عقب اجتماع أندية البطولة العشرين، اليوم "سيكون بوسع الفرق الآن التدرب كمجموعة، وتنفيذ التحامات، مع الحد من...
2020/5/27 11:59
بينما تستعد الرياضة اليابانية للعودة واستئناف نشاطها المتوقف بسبب حائجة كورونا، نجحت شركة يابانية في تطوير تطبيق جديد يتيح للجماهير تشجيع فرقها المفضلة عن بعد. ويتيح التطبيق الجديد للمشجعين الذين يشاهدون المباريات عبر شاشات التلفزيون في منازلهم، تشجيع اللاعبين على أرض الملعب أو...