هل انهارت العلاقة بين رونالدو ومدربه؟ - الصباح نيوز | Assabah News
Nov.
15
2019

تابعونا على

هل انهارت العلاقة بين رونالدو ومدربه؟

الخميس 7 نوفمبر 2019 10:04
نسخة للطباعة

يبدو أن العلاقة بين النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس، ومديره الفني الإيطالي، ماوريسيو ساري غير جيدة على الإطلاق، وهو ما أوضحته مباراة اليوفي أمام فريق لوكوموتيف الروسي، التي انتهت بفوز فريق "السيدة العجوز" 2-1.

وخلال مباراة يوفنتوس ولوكوموتيف، ظهرت علامات الغضب على وجه كريستيانو رونالدو، بعدما قرر ساري استبداله في المباراة، وقرر إشراك الأرجنتيني باولو ديبالا بدلا منه في الدقيقة 81.

وخلال خروجه من أرض الملعب، أشار رونالدو برقم اثنين لساري ولم يتناقش معه كثيرا، مبديا عدم رضاه عن قرار تغييره، ورصدت العدسات صورا لحديث المدير الفني مع اللاعب، إلا أن "الدون" تجاهل حديث مدربه.

وعقب المباراة، قال ساري إن "رونالدو ليس في أفضل حالاته تلك الفترة، لقد عانى في الأيام الأخيرة بسبب مشاكل في الركبة، ولتعويض ذلك فأنه يضغط على العضلات".

وأوضح المدرب الإيطالي "لقد كان سريع الانفعال قبل نهاية الشوط الأول لأنه سبب له مشاكل، وأثناء الركض قام بحركة لم أفضلها".وأتم "لذلك كنت خائفا من أن يتعرض لإصابة وقررت أنه من الأفضل استبداله".

يذكر أن النجم البرتغالي، البالغ 34 عاما، سجل 6 أهداف الموسم الحالي في 13 مباراة بجميع المسابقات.

ويحتل يوفنتوس حاليا صدارة ترتيب مجموعته بدوري أبطال أوروبا، برصيد 10 نقاط، جمعها من 4 مباريات، حقق الفوز في 3 والتعادل في مباراة واحدة، حيث سجل لاعبوه 9 أهداف، واهتزت شباكه 4 مرات.

ويعاني يوفنتوس تحت قيادة ساري الفترة الأخيرة، حيث يجد الفريق صعوبة في تحقيق الفوز، حيث فاز بصعوبة على لوكوموتيف في دوري أبطال أوروبا اليوم بشق الأنفس.

الإضافة إلى الفوز على تورينو بهدف نظيف عن طريق دي ليخت، وقبلها فاز على جنوى بصعوبة أيضا بهدفين لهدف، وكان المنقذ رونالدو في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل من الضائع، بعدما سجل ضربة جزاء منحت فريقه نقاط المباراة الثالثة، فضلا عن التعادل أمام فريق ليتشي المتواضع في الدوري الإيطالي 1-1.(سكاي نيوز)

في نفس القسم

2019/11/15 14:54
فشلت محاولة مانشستر سيتي لإيقاف تحقيق من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حول مزاعم انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف بعد رفض محكمة التحكيم الرياضية لطعن من النادي الانقليزي اليوم الجمعة. وقال ماتيو ريب الأمين العام لمحكمة التحكيم الرياضية للصحفيين إن طعن بطل انقلترا الممتازة لم يتم...
2019/11/15 11:58
كشف القائد الحالي لفريق ليفربول الإنقليزي جوردان هندرسون، عن شعوره تجاه زميل سابق في النادي، عندما كان في بداية مشواره مع الفريق الحائز على بطولة الشامبيونزليغ الموسم الماضي. وقال جوردان هندرسون، الذي انضم إلى نادي ليفربول عام 2011 قادما من ساندرلاند مقابل 20 مليون دولار، إنه...
2019/11/15 11:49
كشفت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) امس الخميس عن قائمة الحكام الذين سيتولون إدارة مباريات النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية (قطر 2019) بالدوحة من 11 إلى 21 ديسمبر المقبل.وستقوم خمس ثلاثيات تحكيمية وحكم دعم واحد بإدارة هذه المباريات. وضمت قائمة حكام مونديال...
2019/11/15 08:18
بعد جدل مثار بشأن الحالة البدنية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خرج لاعب يوفنتوس بتصريح مثير كشف عن كواليس ما يجري بين "الدون" والجهاز الفني لفريق السيدة العجوز. وسجل نجم اليوفي ثلاثية في فوز البرتغال على ليتوانيا 6-صفر ليتقرب من هدفه الدولي المائة في تصفيات بطولة أوروبا...
2019/11/14 15:18
سيغيب دييغو كوستا مهاجم أتليتيكو مدريد الإسباني لفترة عن الملاعب بعد إصابته بانزلاق غضروفي. وقال أتليتيكو في بيان "أجرى الفريق الطبي في النادي بعض الفحوص على دييغو كوستا لتقييم الآلام التي يعاني منها في الرقبة خلال الأيام القليلة الماضية. أظهرت الفحوص أن المهاجم يعاني من إنزلاق...