رونالدو يكشف سبب سعادته باللعب في جوفنتوس - الصباح نيوز | Assabah News
Jul.
4
2020

تابعونا على

رونالدو يكشف سبب سعادته باللعب في جوفنتوس

الاثنين 21 أكتوبر 2019 17:00
نسخة للطباعة

أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن "سعادته" من اعتماد فريقه جوفنتوس بطل إيطاليا في المواسم الثمانية الماضية أسلوب "أكثر ميلا إلى الهجوم" منذ وصول ماورسيو ساري على رأس الجهاز الفني هذا الصيف.

وقال اللاعب المنتقل الصيف الماضي من ريال مدريد الاسباني في مؤتمر صحفي عشية لقاء "بيانكونيري" مع لوكوموتيف موسكو الروسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا "أعتقد أن الفريق يتحسن، تزداد الثقة في أنفسنا. نلعب كرة قدم مختلفة وأكثر هجومية".

وتابع رونالدو (34 عاما) "لم يتغير دوري، لقد بات لي حرية أكبر ربما. أنا سعيد لأنه رويدا رويدا نصل إلى المستوى الذي يجب أن يبلغه جوفنتوس. لدينا مدرب مختلف، أسلوب مختلف ولاعبون جدد. لقد تغيرنا للأفضل".

وقد وصل ساري هذا الصيف من تشلسي، الذي حقق معه أول ألقابه كمدرب بعد تتويجه بلقب الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" على حساب أرسنال في النهائي، خلفا لماسيميليانو أليغري الذي حقق خمسة القاب متتالية في "سيري أ" وبلغ نهائي دوري الأبطال في مناسبتين (2015 و2017).

وتابع المتوج بالكرة الذهبية في خمس مناسبات "أحب الطريقة التي يرغب أن يعتمدها الفريق. نخلق فرصا أكثر وباتت ثقتنا بأنفسنا أعلى. أنا سعيد بهذه التغييرات. علينا ربما أن نسجل المزيد من الأهداف ولكن أنا فخور بما نقوم به".

وتعليقا على بلوغه الهدف رقم 700 في مسيرته الاحترافية الأسبوع الماضي أمام أوكرانيا في تصفيات كأس أوروبا 2020، أكد رونالدو أن الموضوع بات وراءه.

وقال لاعب مانشستر يونايتد السابق "لقد أصبح الأمر من الماضي. أريد أن أصل أبعد من ذلك وأحقق أرقاما أخرى من أجل مساعدة الفريق. أريد أن ألعب وأساعد الفريق للفوز بالألقاب. بالطبع أنا فخور بالإنجازات الفردية، ولكن الأولوية هي للفوز بالألقاب مع جوفنتوس والبرتغال".

وقد سجل رونالدو هدفه الـ701 خلال الفوز على بولونيا في الدوري الإيطالي السبت وبات في رصيده هذا الموسم خمسة أهداف وتمريرة حاسمة في تسع مباريات مع جوفنتوس في جميع المسابقات.

(سكاي نيوز عربية)

في نفس القسم

2020/7/4 11:58
قرر النجم محمد صلاح لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنقليزي، التبرع لقريته نجريج، من أجل مقاومة فيروس كورونا. وسلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الضوء على مساندة صلاح لأهل قريته الذين يصلون إلى ما يقرب من 30.000 شخص، وذلك بالمساهمة بمبلغ 30 ألف جنيه استرليني، لبناء محطة إسعاف...
2020/7/4 11:25
بعد التقارير التي تحدثت عن إيقاف نجم الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسي مفاوضات تجديد عقده مع برشلونة، بدأ القلق يتسرب إلى الفريق الكتالوني، خاصة مع احتمال انتقاله إلى مانشستر سيتي الإنقليزي. وقالت صحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية، مساء الجمعة، إن ميسي سيبقى في كامب نو خلال موسم 2020/...
2020/7/4 10:12
نظم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم ومنظمة الصحة العالمية وهيئة سلامة الملاعب الرياضية اجتماعاً استمر يوماً واحداً عبر الفيديو ، وذلك لتبادل الأفكار حول تأثير أزمة انتشار وباء كوفيد-19 على كرة القدم الإفريقية. واهتم الاجتماع بكيفية تطبيق معايير...
2020/7/4 09:18
نشر المسؤولون عن أعمال الصيانة في ريال مدريد الإسباني، الجمعة، صورا لأعمال تطوير ملعب "سانتياغو برنابيو" التاريخي الخاص بالفريق. وكشفت الصورة التي ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي، أنبوب الصرف الصحي الضخم الذي يقع تحت أرضية الملعب، فيما علق القائم بأعمال الصيانة  بول برغس قائلا...
2020/7/4 08:27
كشف تقرير صحفي إيطالي أن برشلونة قرر التخلص من نجمه الفرنسي أنطوان غريزمان وذلك بعد موسم واحد فقط من التعاقد معه. وانضم غريزمان (29 عامًا) إلى برشلونة مطلع هذا الموسم قادمًا من أتلتيكو مدريد بعد سداد قيمة الشراط الجزائي البالغة 120 مليون يورو. وحسب شبكة "راي سبورت" الإيطالية فإن...