رونالدو يكشف سبب سعادته باللعب في جوفنتوس - الصباح نيوز | Assabah News
Nov.
22
2019

تابعونا على

رونالدو يكشف سبب سعادته باللعب في جوفنتوس

الاثنين 21 أكتوبر 2019 17:00
نسخة للطباعة

أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن "سعادته" من اعتماد فريقه جوفنتوس بطل إيطاليا في المواسم الثمانية الماضية أسلوب "أكثر ميلا إلى الهجوم" منذ وصول ماورسيو ساري على رأس الجهاز الفني هذا الصيف.

وقال اللاعب المنتقل الصيف الماضي من ريال مدريد الاسباني في مؤتمر صحفي عشية لقاء "بيانكونيري" مع لوكوموتيف موسكو الروسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا "أعتقد أن الفريق يتحسن، تزداد الثقة في أنفسنا. نلعب كرة قدم مختلفة وأكثر هجومية".

وتابع رونالدو (34 عاما) "لم يتغير دوري، لقد بات لي حرية أكبر ربما. أنا سعيد لأنه رويدا رويدا نصل إلى المستوى الذي يجب أن يبلغه جوفنتوس. لدينا مدرب مختلف، أسلوب مختلف ولاعبون جدد. لقد تغيرنا للأفضل".

وقد وصل ساري هذا الصيف من تشلسي، الذي حقق معه أول ألقابه كمدرب بعد تتويجه بلقب الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" على حساب أرسنال في النهائي، خلفا لماسيميليانو أليغري الذي حقق خمسة القاب متتالية في "سيري أ" وبلغ نهائي دوري الأبطال في مناسبتين (2015 و2017).

وتابع المتوج بالكرة الذهبية في خمس مناسبات "أحب الطريقة التي يرغب أن يعتمدها الفريق. نخلق فرصا أكثر وباتت ثقتنا بأنفسنا أعلى. أنا سعيد بهذه التغييرات. علينا ربما أن نسجل المزيد من الأهداف ولكن أنا فخور بما نقوم به".

وتعليقا على بلوغه الهدف رقم 700 في مسيرته الاحترافية الأسبوع الماضي أمام أوكرانيا في تصفيات كأس أوروبا 2020، أكد رونالدو أن الموضوع بات وراءه.

وقال لاعب مانشستر يونايتد السابق "لقد أصبح الأمر من الماضي. أريد أن أصل أبعد من ذلك وأحقق أرقاما أخرى من أجل مساعدة الفريق. أريد أن ألعب وأساعد الفريق للفوز بالألقاب. بالطبع أنا فخور بالإنجازات الفردية، ولكن الأولوية هي للفوز بالألقاب مع جوفنتوس والبرتغال".

وقد سجل رونالدو هدفه الـ701 خلال الفوز على بولونيا في الدوري الإيطالي السبت وبات في رصيده هذا الموسم خمسة أهداف وتمريرة حاسمة في تسع مباريات مع جوفنتوس في جميع المسابقات.

(سكاي نيوز عربية)

في نفس القسم

2019/11/21 12:01
انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة، كشفت هوية الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2019 التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول. وكشفت الصورة المتداولة أن الفائز بالجائزة لهذا العام سيكون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي بحصوله على 578 نقطة....
2019/11/21 11:19
كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن استعداد برشلونة للتعاقد مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني السابق لتوتنهام. وأقيل بوكيتينو من تدريب السبيرز، ليتولى البرتغالي جوزيه مورينيو المسؤولية بدلًا منه.ويعتبر بوكيتينو هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى. وبحسب صحيفة...
2019/11/21 09:57
أكدت تقارير صحفية بريطانية أن ثنائي فريق ليفربول، المصري محمد صلاح والاسكتلندي، أندرو روبيرتسون، سوف يغيبان عن مواجهة كريستال بالاس، السبت، ضمن الجولة 13 من الدوري الإنقليزي "البريميرليغ". وكشفت صحيفة "إكسبرس" البريطانية أن اللاعبين لم يتعافيا بعد من إصابات في الكاحل، لذلك تقرر...
2019/11/20 19:33
بعد بقائه 636 يومًا دون أن يلمس الكرة .. وغيابه عن المنتخب الإسباني ما يقارب العامين، هاهو بإرادة فولاذية يعود لاعب كرة القدم الإسباني سانتي كازورلا ، ليحقق إنجازاً كروياً وإنسانياً هائلاً، ويتألق من جديد في البساط الأخضر. وأوضح تقرير قناة الغد أن سانتي كازورلا، صاحب الـ 24...
2019/11/20 15:37
أثار الجناح الويلزي غاريث بيل، غضب مشجعي فريقه ريال مدريد الإسباني، بعد أن استفزهم بـ"قائمة أولوياته" التي كتبها على علم ويلز احتفالا بفوز منتخب بلاده على هنغاريا بهدفين دون رد، وتأهله إلى نهائيات أمم أوروبا 2020. واحتفل لاعبو منتخب ويلز على ملعب "كارديف سيتي" بالتأهل ليورو 2020...