شبهة تحيل تلاحق أحد موظفيه.. الناطق باسم مجلس النواب يوضح لـ"الصباح نيوز" - الصباح نيوز | Assabah News
Jul.
4
2020

تابعونا على

شبهة تحيل تلاحق أحد موظفيه.. الناطق باسم مجلس النواب يوضح لـ"الصباح نيوز"

الاثنين 21 أكتوبر 2019 15:41
نسخة للطباعة

أكد المكلف بالإعلام صلب مجلس نواب الشعب حسان الفطحلي في اتصال مع "الصباح نيوز" أن الهيئة العامة للمصالح المشتركة بمجلس نواب الشعب تعهدت بفتح تحقيق إداري فوري على ضوء ما تم بثه وتداوله في أحد البرنامج التلفزية والذي يتعلق بوجود شبهة تحيل لموظف بالبرلمان.

واضاف الفطحلي ان إدارة مجلس نواب الشعب شرعت في اجراء تحقيق إداري بخصوص ما تم تداوله وبثه في برنامج " الحقائق الأربع " على قناة الحوار التونسي حول شبهة تحيل أحد أعوان المجلس،على أن يتم اتخاذ الاجراءات الادارية اللازمة في شانه وفق القوانين المعمول بها.

وأفاد الفطحلي في ذات السياق ان إدارة مجلس نواب الشعب تؤكد أن جميع أعوانها يخضعون لمقتضيات النظام الأساسي العام لأعوان الدولة والجماعات المحلية والمؤسسات العمومية، وليسو بمنأى عن المتابعة القضائية التي تعذ المرجع الأساسي للحسم في مثل هذه المواضيع.

كما تؤكد بالمناسبة أن الادارة البرلمانية عريقة ونموذجية وتضم خيرة الكفاءات والإطارات المشهود لها بالنزاهة والخبرة والتي لها إسهامات فاعلة في بناء الدولة منذ الاستقلال.

وكان برنامج "الحقائق الأربع" أورد أن الشخص المذكور استغل صفته كمستشار بالمجلس للتحيل على ضحاياه بعد ان اقنعهم انه صاحب نفوذ وبامكانه ايجاد عمل لهم.

سعيدة الميساوي

في نفس القسم

2020/7/3 20:24
دعا ممثلو وزارة الشؤون الاجتماعية، اليوم الجمعة، خلال جلسة استماع لجنة تنظيم الإدارة وشؤون القوات الحاملة للسلاح بالبرلمان، حول مقترح قانون تنقيح قانون نظام الجرايات المدنية والعسكرية للتقاعد وللباقين على قيد الحياة في القطاع العمومي، الى العمل على إيجاد آلية أخرى توازي التقاعد...
2020/7/3 19:56
في إطار مراقبة الشقق المفروشة و التصدي لظاهرة إعداد محلات لتعاطي البغاء وعلى إثر اشتباه أعوان مركز الأمن الوطني بالقنطاوي بعد تقدّم أحد المواطنين للاعلام عن تسويغ منزله لأحد الأشخاص بمعلوم 800د لليلة الواحدة قام أعوان مركز الأمن بمداهمة المنزل مدعومين بفرقة الشرطة العدلية حمام...
2020/7/3 19:36
اجتمع رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الجمعة 03 جويلية 2020 في قصر قرطاج بكل من رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي ورئيس الحكومة إلياس الفخفاخ. وتناول هذا الاجتماع الأوضاع العامة بالبلاد وجملة من المسائل الأخری المتعلقة بسير المرافق العمومية للدولة۔ وقد شدد رئيس الجمهورية في هذا...
2020/7/3 18:05
تمكن مركز الأمن الوطني بحمام الأنف من ولاية بن عروس من إلقاء القبض، بعد نصب كمين محكم، على شخص صادر في شأنه 31 منشور تفتيش ومحكوم عليه بحوالي 40 سنة سجنا. وبطاقات التفتيش في شأن الموقوف تتعلق بقضايا حق عام من محاولة قتل وسرقة.
2020/7/3 17:56
استقبل وزير الشؤون المحلية لطفي زيتون بعد ظهر اليوم الجمعة 3 جويلية 2020 وفدا عن بلدية القلعة الصغرى تتقدّمهم رئيسة البلدية سميحة بوراوي مرفوقة بنائبها الأول محمود الأزرق و الكاتب العام للبلدية عبد الحفيظ العيساوي ورئيسة لجنة الأشغال سلوى طيبة و تناول اللّقاء طرحا لعديد المشاغل...