منذر الكبيّر : روح المجموعة مصدر قوتنا ضد ليبيا - الصباح نيوز | Assabah News
Nov.
15
2019

تابعونا على

منذر الكبيّر : روح المجموعة مصدر قوتنا ضد ليبيا

الأربعاء 16 أكتوبر 2019 14:15
نسخة للطباعة

أكد مدرّب المنتخب التونسي منذر الكبير، أن كل اللاعبين عاقدون العزم على كسب ورقة التأهل إلى نهائيات بطولة افريقيا للأمم للاعبين المحليين "الشان" خلال مباراة الأحد القادم التي ستجمعهم  في المغرب بمنتخب ليبيا.

وقال الكبيّر في تصريح خصّ به موقع "كووورة" الحمد لله ان لاعبيّ  لديهم روح المجموعة والرغبة القوية من أجل تدعيم أسبقية الذهاب أمام منتخب ليبيا، وتحقيق انتصار جديد، وقد لمسنا منذ المعسكر الأول هذه الرغبة وهذا الإصرار على التألق في الاستحقاقات التي تنتظرنا ويمكن القول ان الروح التضامنية للاعبين ستكون حاسمة".

وواصل منذر الكبيّر حديثه قائلا: "مباراة الأحد ضد منتخب ليبيا  تكتسي أهمية كبرى بما أنها ستكون مرشحة لنهائيات "الشان" وما يهمنا كجهاز فني هو أن تكون المجموعة جاهزة لهذه المواجهة وتعطي كل ما لديها  فوق الميدان، ومن الضروري أن ندخل اللقاء بروح انتصارية عالية ونفرض أسلوب لعبنا ونسقنا على المنافس منذ البداية، ونبادر بالهجوم لتسجيل هدف يسهل علينا بقية اللقاء.

وحول غياب الخنيسي وتعويضه باللاعب حازم الحاج حسن قال منذر الكبيّر: "للأسف اليوم خضع ياسين الخنيسي لكشوفات بالرنين المغناطيسي والتي أكدت عدم إمكانيته المشاركة في لقاء الأحد ولذلك دعوت اللاعب حازم الحاج حسن الذي أراه قادرا على افادة المجموعة وتقديم الإضافة المطلوبة".

وختم  منذر الكبيّر حديثه قائلا: "بلادنا في حاجة لمنتخب يجمع الكل ويدخل الفرحة على الجميع وأنا واثق من أن لاعبينا سيقدمون يوم الأحد القادم مباراة كبيرة ويحققون فوزا يسعدون به الجماهير التونسية".

في نفس القسم

2019/11/15 15:28
قرّرت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اقامة قمة الجولة التاسعة من البطولة والتي ستجمع الترجي الرياضي التونسي بجاره النادي الإفريقي يوم الثلاثاء 3 ديسمبر القادم. وكان من المفترض أن تقام المواجهة يومي 23 أو 24 نوفمبر ولكن التزامات الترجي العربية أجلت المواجهة إلى ديسمبر.
2019/11/15 14:31
تعود التلفزة الوطنيّة انطلاقا من الأحد 24 نوفمبر الجاري لبث البرنامج الرياضي الأحد الرياضي وذلك بعد أن تحصلت التلفزة على حقوق بث البطولة. عودة البرنامج ستكون بتصور جديد وبمقدّم جديد، حيث سيعتمد البرنامج على مقدم ومحلّل وحيد مع بث مسترسل لمباريات الجولة. وعن المقدّم الجديد اسندت...
2019/11/15 12:57
قرّرت الجامعة التونسية لكرة القدم مجانية الدخول للجماهير لمنطقتي الPelousesو ال Viragesوذلك بمناسبة اللقاء الذي سيجمع الليلة في رادس المنتخب الوطني التونسي بنظيره الليبي لحساب الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لـ"كان" الكاميرون 2021.
2019/11/15 11:23
تقلت هيئة النادي الإفريقي عشية الأربعاء الماضي اشعارا جديدا من الفيفا ينص على ضرورة تمكين اللاعب السابق للفريق نيكولاس ابوكو من مبلغ 320 الف دينار مع التحذير بعقوبة المنع من الانتداب لثلاث فترات في صورة عدم الخلاص، وهو ما أثار سخط جماهير الفريق خاصة وأن اللاعب كان قد وفر للنادي...
2019/11/15 11:22
أعلن الملعب التونسي منذ قليل عن فسخ عقد مدافع الشاب بهاء الدين عثمان بالتراضي وذلك بعد أن فشل في ايجاد مقعد في حسابات المدرّب جلال القادري. وكان عثمان قد وصل مركّب باردو في الصائفة الماضية بعد تجارب مع النجم والترجي الجرجيسي.