منذر الكبيّر : روح المجموعة مصدر قوتنا ضد ليبيا - الصباح نيوز | Assabah News
Feb.
23
2020

تابعونا على

منذر الكبيّر : روح المجموعة مصدر قوتنا ضد ليبيا

الأربعاء 16 أكتوبر 2019 14:15
نسخة للطباعة

أكد مدرّب المنتخب التونسي منذر الكبير، أن كل اللاعبين عاقدون العزم على كسب ورقة التأهل إلى نهائيات بطولة افريقيا للأمم للاعبين المحليين "الشان" خلال مباراة الأحد القادم التي ستجمعهم  في المغرب بمنتخب ليبيا.

وقال الكبيّر في تصريح خصّ به موقع "كووورة" الحمد لله ان لاعبيّ  لديهم روح المجموعة والرغبة القوية من أجل تدعيم أسبقية الذهاب أمام منتخب ليبيا، وتحقيق انتصار جديد، وقد لمسنا منذ المعسكر الأول هذه الرغبة وهذا الإصرار على التألق في الاستحقاقات التي تنتظرنا ويمكن القول ان الروح التضامنية للاعبين ستكون حاسمة".

وواصل منذر الكبيّر حديثه قائلا: "مباراة الأحد ضد منتخب ليبيا  تكتسي أهمية كبرى بما أنها ستكون مرشحة لنهائيات "الشان" وما يهمنا كجهاز فني هو أن تكون المجموعة جاهزة لهذه المواجهة وتعطي كل ما لديها  فوق الميدان، ومن الضروري أن ندخل اللقاء بروح انتصارية عالية ونفرض أسلوب لعبنا ونسقنا على المنافس منذ البداية، ونبادر بالهجوم لتسجيل هدف يسهل علينا بقية اللقاء.

وحول غياب الخنيسي وتعويضه باللاعب حازم الحاج حسن قال منذر الكبيّر: "للأسف اليوم خضع ياسين الخنيسي لكشوفات بالرنين المغناطيسي والتي أكدت عدم إمكانيته المشاركة في لقاء الأحد ولذلك دعوت اللاعب حازم الحاج حسن الذي أراه قادرا على افادة المجموعة وتقديم الإضافة المطلوبة".

وختم  منذر الكبيّر حديثه قائلا: "بلادنا في حاجة لمنتخب يجمع الكل ويدخل الفرحة على الجميع وأنا واثق من أن لاعبينا سيقدمون يوم الأحد القادم مباراة كبيرة ويحققون فوزا يسعدون به الجماهير التونسية".

في نفس القسم

2020/2/23 21:53
قرّرت اللجنة المستقلة التي ستشرف على انتخابات الجامعة التونسية لكرة القدم والتي ستقام يوم 14 مارس القادم، قبول مطلب ترشح الرئيس الحالي وديع الجريء لاستجابتها لكل الشروط القانونية. في المقابل قرّرت اللجنة رفض مطلبي ترشح العربي سناقرية واشرف العوادي بسبب عدم استجابتهما للشروط...
2020/2/23 18:05
ضاعف النادي الصفاقسي من جراح شبيبة القيروان وذلك بالتغلب عليها بهدفين لهدف في اخر مباريات الجولة الثالثة ايابا من بطولة الرابطة المحترفة الأولى. نادي عاصمة الجنوب الذي يسجل بداية مثالية في مرحلة الاياب بادر بالتسجيل منذ الدقيقة الثانية عبر ايديو قبل ان يعدل لؤي دحنوس النتيجة بعد...
2020/2/23 16:38
توفى اليوم الاحد عمرو مصطفى فهمى سكرتير عام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) السابق بعد صراع مع مرض السرطان فى سن 37 عاما. وتولى عمرو فهمي مهمة سكرتير عام الكاف خلفًا للمغربى هشام العمراني قبل أن يتعرض للإقالة بسبب اتهام أحمد أحمد رئيس الكاف بالفساد. وتخرج فهمي من قسم إدارة...
2020/2/23 16:29
رغم مرارة وثقل الهزيمة التي تكبدها فريقها منذ قليل ضد الاتحاد المنستيري برباعية نظيفة، فإن جماهير الملعب التونسي تحلّت بروح رياضية عالية في نهاية المباراة حيث أصرت على تحية لاعبي المنافس والتصفيق لمدربه لسعد جردة في لقطة قلّ مشاهدتها في ملاعب الرابطة الأولى.
2020/2/23 16:18
شدد مستقبل الرجيش الخناق على متصدر المجموعة الثانية قوافل قفصة وذلك بعد فوزه على أمل حمام سوسة وتعادل القوافل مع جندوبة الرياضية . وفي ما يلي نتائج المجموعة الثانية مع الترتيب بعد الجولة الثالثة إيابا. المجموعة الثانية: امل حمام سوسة – مستقبل الرجيش (1 – 3) الملعب القابسي – نادي...